الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليييز عندي مشكله ابيكم تساعدوني

مساعدة بليييز عندي مشكله ابيكم تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث للخارج ؟
    مبتعث للخارج ؟

مبتعث جديد New Member

مبتعث للخارج ؟ الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث للخارج ؟ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة بالانتظار
    • بالانتظار
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 9th, 2012, 01:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني لاهنتو اناابي مساعدتكم انا طالب ادرس ع حسابي وموعد دراستي بعد سبوعين وكان اليوم مقابلتي مع السفاره وطلبو مني اجيب كشف حساب لاخر ثلاث شهور ..

مع ان كل اوراقي كامله الاا الكشف ذا لاني كنت معتمد ع الشهاده البنكيه الي ويااي وقالولي جب بسم الوالد كشف وارسلها لنا فيدكس هي والجواز بس مادري هي تصريفه والا عادي تصير مع اي واحد ..

وش تقصد بالكشف لاخر ثلاث شهور ؟؟ يعني لازم يكون بحساب الوالد خلال ثلاث اشهور الاخيره مبلغ فوق 100 الف او لا..

وياريت لو تساعدوني ....!
  2. يعطيك العااافيه ايثاار بس الي انا ابي اوصله يعني الكشف لاخر ثلاث شهور يعني مثلا ..

الشهر الاول فيه 10 الف والشهر الثاني فيه 15 والشهر الثالث 120000 الف ينفع ويااهم او لا او لازم يكون مبلغ الثلاث شهور فوق 120000 الف ..؟
    7 "
  3. والله أنا حابه أفيدك بحسب تجربتنا احنا اخذنا من البنك كشف حساب 3 شهور وكان تقريبا من 8 صفحات يعني كل شهر من نزول الراتب وعميات السحب ومن كده بس والفيزا سياحية وليست دراسية

إن شاء الله يفيدك إلا أعلم مني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.