الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات اصدار قرار الابتعاث

متطلبات اصدار قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فينيسيا
    فينيسيا

مبتعث مستجد Freshman Member

فينيسيا الولايات المتحدة الأمريكية

فينيسيا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة OSU
    • OSU
    • أحياء
    • أنثى
    • كورفالس, اوريغون
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 9th, 2012, 03:06 AM

السلااام عليكم

عندي كم سؤال الله يوفقك اللي يبرد قلبي

اولا: من ضمن المتطلبات (القبول الدراسي ) ماهو المقصود يه اي ورقه ؟؟

ثانيا:تعهد المحرم <<تعبت وانا ادووور عليييييييييييييييه من وين اجيييييبه !!!!

ثالثا:وهو الاهم ع اي ايميل اراسلهم ووين تتغير حالة الطلب؟؟<<ارجووا شرح طريقة الارسال !

واخيرا : كم يوم ويصدر هالقرار؟؟؟؟

وفااالكم السفر يارب

الله يوفق الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فينيسيا
    السلااام عليكم

عندي كم سؤال الله يوفقك اللي يبرد قلبي

اولا: من ضمن المتطلبات (القبول الدراسي ) ماهو المقصود يه اي ورقه ؟؟

ثانيا:تعهد المحرم <<تعبت وانا ادووور عليييييييييييييييه من وين اجيييييبه !!!!

ثالثا:وهو الاهم ع اي ايميل اراسلهم ووين تتغير حالة الطلب؟؟<<ارجووا شرح طريقة الارسال !

واخيرا : كم يوم ويصدر هالقرار؟؟؟؟

وفااالكم السفر يارب

الله يوفق الجميع
    القبول الدراسي اللي هو I-20 حق الجامعه والمعهد
    ٢ - تعهد المحرم موجود من ضمن اوراق استمارة طالب مبتعث اللي عبيتيها في الوزارة.
    ٣ - ما فهمت على اي ايميل ترسليهم؟ بالنسبه الان فيه بوابة الكترونيه تدخلي عليها وتسجلي بما انك طالبه مبتعثه. بس ما تقدري تسجلي فيها الا اذا كملتي اوراقه بوزارة التعليم وحصلتي على قرار ابتعاثك

ملاحظه : وانتي رايحه للوزارة لازم يكون معاك صورة ملونه لجوازك وصورة ملونه للفيزا وايضا صور لبطاقه العائله او بطاقه الاحوال اذا كان عندك ايضا صورة قبول المعهد والجامعه تصوري الثلاث صفحات كلهم حقت I - 20 بالاضافه الى صورة لاخر شهادة حصلتي عليها ضروريه الاشياء هذي وانصحك كل النصح جميع الاوراق هذي سوي لها سكان واحفضيها بالجهاز عندك لانك راح تحتاجيها في التسجيل في البوابة الالكترونيه راح ترفعي جميع الاوراق هذي بملف الكتروني. آيضا صوره لجواز المرافق وبطاقه الاحوال حقته بالاضافه الى صورة فيزا للمرافق وجميع اوراق المرافق.

اتمنى اني افدتك تحياتي لك.
    7 "
  3. ^

م اضيييف عليه الاخ مآشآء الله كفى ووفى ~ الله يوفقه َ
    بس تتترى القراار و امر الاركااب مع التذااكر م تأخد يوم وااحد بنفس الوقت وقت طلوعك لاني قراات عن تجاارب كثيييرين موفقه اختي و ي رررب للجممميـ ع َ
    في بعد شئ صاار الوزاارة رااسلين مسجات ع الجواال ان القراار ممكن يوصلناا بالايممميل بعد ارساال متطلبااته امماا امر الاركااب و التذااكر تستلزم الحضور للوكااله البعتثاات ~
    بالتوفيق ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرأإوله
    ^

م اضيييف عليه الاخ مآشآء الله كفى ووفى ~ الله يوفقه َ
    بس تتترى القراار و امر الاركااب مع التذااكر م تأخد يوم وااحد بنفس الوقت وقت طلوعك لاني قراات عن تجاارب كثيييرين موفقه اختي و ي رررب للجممميـ ع َ
    في بعد شئ صاار الوزاارة رااسلين مسجات ع الجواال ان القراار ممكن يوصلناا بالايممميل بعد ارساال متطلبااته امماا امر الاركااب و التذااكر تستلزم الحضور للوكااله البعتثاات ~
    بالتوفيق ~
    الله يجزاك خير ويوفق الجميع يارب العالمين ، ان شاء الله اقدر افيد الكل واهم شي الدعوات.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudieh
    الله يجزاك خير ويوفق الجميع يارب العالمين ، ان شاء الله اقدر افيد الكل واهم شي الدعوات.
    الله ينولك اللي تبيه خيوو و كلنآ هيك اللي يعرف اكييييد م بيبخل ع احد محتاااج لمعرفته الله يجمعنآ بالخير و يوفقنأإ ي ررررب للي يحبه ويرضـأإه ْ ~
    7 "
  6. الله يووفقك اخوي

بس كيف اراسل الوزاره بهذي المتطلبات قبل اصدار القرار اذا كان لابد من اصدار القرار!!!

وانا مارحت للوزاره برضوو ماعرفتها هالورقه اتذكر انو في موافقة ولي الامو مو تعهد

احس اني محتاره ومتوووتره ياليت اللي يعرف مايبخل علي

والله يوفقك اخووي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فينيسيا
    الله يووفقك اخوي

بس كيف اراسل الوزاره بهذي المتطلبات قبل اصدار القرار اذا كان لابد من اصدار القرار!!!

وانا مارحت للوزاره برضوو ماعرفتها هالورقه اتذكر انو في موافقة ولي الامو مو تعهد

احس اني محتاره ومتوووتره ياليت اللي يعرف مايبخل علي

والله يوفقك اخووي
    الجميع ان شاء الله

انتي يوم رحتي عبيتي كل البيانات والا ماراح يصدر لك قرار ابتعاث عموما ، وانتي رايحه تاخذي قرار الابتعاث خلي كل الاوراق اللي ذكرتها لك فوق معاك احتياط واي اوراق او متطلبات ناقصه راح يقولون لك كمليها يعني لا تتوتري ولا تخافي امورك كلها بالسليم ماراح يسفرونك والا واوراقك كلها كامله يعني لا تشيلي هم شي اهم شي انتي تكون معاك كل شي جهاز وانتي رايحه للوزاره هذا اهم شي صور من كل حاجه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.