الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافقين

المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu maya
    abu maya

مبتعث جديد New Member

abu maya السعودية

abu maya , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة تكساس
    • تكساس
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • ديتون, ديتون
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 9th, 2012, 10:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مرافق مع زوجتي في الابتعاث الى امريكا في برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله , وعندها قبول في احدا الجامعات السعود دية كمعيدة
    ارشدوني ماهو الافضل من كل النواحي :

1- الابتعاث الافضل عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريقين أو عن طريق الجامعة ,
    2- مين الافضل من حيث المكافأت هههههههه
    3- الافضل من ا ناحية اكمال دراست المرافق . هل نفس المكافأت والمميزات التي في برنامج خادم الحرمين الشرفين
    اتمنى لكم التوفيق اخوا ني الممتعثين
  2. الابتعاث واحد سوا من الجامعه او من البرنامج. بس الافضل انها تبتعث من الجامعه علشان ان شاء الله تكون الوظيفه مضمونه لها اذا خلصت دراسه،،،

المكافاءه وحدة وكلكم مرجعكم الملحقية ، بخصوص الفرق يككون ان الجامعه تطلب من زوجتك مراسلتهم باستمرار انها ترسل لهم تطورها بالدراسه و الدرجات اول باول هذا الفرق،

بالنسبه لانضمامك راح تنظم اذا خلصت اللغه تصير مبتعث لكن في فترة اللغه انت مرافق لكن المحلقيه تدفع الرسوم الدراسه عنك اذا كانت فيزتك F1

آتمنى اني افدتك ،،،، تحياتي لك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    :تحيه طيبه وبعد
    يوجد لدي استفسار بخصوص المحرم
    بعد فتح ملف في الملحقيه الكترونيا وصلني ضمان مالي
    (f1)ولكن لم يصلني ضمان المحرم فكيف يمكنني الحصول عليه علما بان تاشيره المحرم
    ولديه قبول جامعه ومعهد
    علما بانه ليس على راس العمل فهل يجب عليه احضار برنت الاحوال ليتم صرف المكافاه له
    وبخصوص فتح ملف في الملحقيه كيف يتم؟؟
    عند محاولتي اضافه المحرم في الملف كمرافق لم اتمكن
    وتظهر لي رساله مكتوب فيها طالب مبتعث غير مدقق
    فما المقصود بذلك؟؟
    شاكرين لكم حسن تعاونكم
    7 "
  4. طبعا لازم برنت من الأحوال طالما انك مش موظف ز واذا كنت موظف لازم خطاب الإجازة الإستثنائية عشان تثبت للملحقية انه ما عندك جهة بتصرف عليك .

- - - مشاركة محدثة - - -

وهذا رابط فتح ملف مرافق لدراسة اللغة

http://www.sacm.org/ArabicSACM/Depen...tionsfile.aspx
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    طبعا لازم برنت من الأحوال طالما انك مش موظف ز واذا كنت موظف لازم خطاب الإجازة الإستثنائية عشان تثبت للملحقية انه ما عندك جهة بتصرف عليك .

- - - مشاركة محدثة - - -

وهذا رابط فتح ملف مرافق لدراسة اللغة

َضوابط هامة للمرافقين
    مشكور وما قصرت
    بس حبيت اقولك ان المرافق مو موجود عندي في الملف وكل ما اضيفه مايرضى ينضاف يقول طالب مبتعث غير مدقق
    ايش الحل برايك لاني حاولت اتصل باداره فتح الملفات والمرافقين ومافي حس ولا خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.