الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نموذج توصيات + جامعه الاميره نوره جننت فينا

نموذج توصيات + جامعه الاميره نوره جننت فينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zakri
    zakri

مبتعث مستجد Freshman Member

zakri الولايات المتحدة الأمريكية

zakri , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه الكترونيه , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • هندسه الكترونيه
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 9th, 2012, 10:12 AM

السلام عليكم
    ياجماعه امس رحنا على جامعه نوره نبي توصياااااات وياليل مطوولك مع الدكاتره الي تقول مانعرف ولا تقول

روحي هنا ولا هناك ولا ياثقل يدها ماتقدر ولا تقول لي عشر سنوات اسويها ومالي خلق تعبت جنان وربي

المهم زوجتي انجنت بالحض كان معها نموذج بس كان جدول وخط يد الكتابه مدري وشرايكم الجدول وتعبئته بخط اليد يمشي بجامعات بأمريكا

لان والله متوهقين مع ذي الجامعه الي ماعندهم سالفه وجننو زوجتي ولا احد يقولنا اذا فيه قسم للرجال وهندهم نماذج ويعملوما بكل اريحيه

جعلكم الجنه ردو علينا وفقكم الله
  2. لا يالغالي بخط اليد ما يمشي لازم يكون خطاب مطبوع وموقع وعليه شعار الجامعه وارفام تلفوناتهم و كل دكتور عطاكم توصيه لازم يكون عليها توقيعه واسمه بالكامل ومستواه التعليمي بالاضافه الى رقم تلفونه المباشر وايميله

تحياتي لك
    7 "
  3. صحيح الجامعة تعطي توصيات على شكل جدول و الدكتورة بس تحط صح على المستويات
    ما ادري اذا تنفع أو لا لان نفس المشكلة عندي
    لكن بأحاول اني اجيب نموذج توصية جاهز واعطيه الدكتورة توقع عليه ويختمون عليه الجامعة
    او خليها تطلب من الدكتورة نفسها يمكن يكون عندها نماذج خاصة فيها تعطيها الخريجات
    قبل كذا خليها تتأكد من الجامعة المبتعثة لها يمكن عندهم نموذج خاص فيهم

بالتوفيق ..
    7 "
  4. انا سويت لي فـ البيت 3 نماذج توصيات مختلفة وعبيتها بمعلوماتي ورحت فيها الجامعه بفلاش ،،
    ورحت لـ ثلاث دكتورات وعطيتهم الفلاش وقلت يلا اختاري اي نموذج واكتبي معلوماتك واطبعي لي 3 نسخ
    فـ كل وحده كان لها توصيه لحال ونسخت لي منها 3 نسخ ووقعت عليها وختموها لي القسم وحطيت
    كل نسخة توصيه لحال فـ ظرف وسكرناها وختمناها بختم من القسم ...
    اهم شي ينكتب معلومات للتواصل مع الدكتورة يعني ايميلها وهالخرابيط <- من زينهم بس

اذكر اني اول انسانة فتحت القسم ودخلت ارتزت فيه واول ماشوف لي دكتورة جاية بعبايتها
    انشب لها وهي ماخصتها ..

بس يازين جامعتنا سعود ويازين دكتورات قسمنا

الله يسهل ع زوجتك وييسر امورها ..

وهذه هي النماذج كنت ماخذتها من المنتدى ,,

نموذج (1)

TO WHOM IT MY CONCERN
    As the professor of operations research in university of اسم الجامعة
    I have had the pleasure of knowing Missاسمك For one semester. She has been a good student . I would like to take this opportunity to recommend her for your graduate program .
    اسم العائلة is a dedicated student and always shown a good capacities in her studies and good potentialities for research and academic work . please do not hesitate to contact me .

Sincerely,

Professor
    اسم الدكتوره
    الكلية
    الجامعة
    الايميل

نموذج (2)

TO Whom It May Concern

This is to certify that اسمك studied for Bachelor Degree in تخصصك الدقيق faculty of تخصصك العام , university of الجامعة .
    Her academic record proves high achievement. She was known by hardworking , pleasing manner, Good natures and tempers through her study. She showed considerable interest and enthusiasm in scientific researches. She has a very positive and responsible attitude towards patients and extends his remarkable skills to colleagues and other dental professionals.
    She was highly competent and responsible student .her clinical work for this ,she is recommended to be accepted for higher education .

Sincerely Yours,

DR. ……….
    Assistant professor-…………………………..Department
    University of King Saud
    P.O.BOX
    Tel E-mail
    Signature

نموذج (3)

TO WHOM IT MY CONCERN
    This is to confirm that I have known Miss.اسمك , she was well liked by her colleagues and she participated in the University activities . She is inquisitive , serious minded and willing to do hard academic work. She was diligent and hard working student .
    Added to her ability to think analytically .
    These qualities lead me to believe that she will be able to continue her studies at your university , and I am of opinion that she well be successful.
    I will be glad to answer any question about she as a student . please do not hesitate to contact me for further information.

Sincerely,

Professor
    اسم الدكتوره
    الكلية
    الجامعة
    الايميل

7 "
  5. الله يعطيكم العافيه والله مقصرتو بس طريقه الجدول فيها شعار اووكي والجدول مطبوع فيه بيناات وحاطين

واشرو عليها واسمائهم بخط اليد والايميل كمان اما ارقام والله مافيه قسم خبلو فينا مرتين نروحلهم ودكتوره عاد سوت واحد بس على ورق عادي ولا فيه شعار والجامعه ولا شي

وحاطه ايميلها وموقعه ومختمه حتى الختم عربي مو انجليزي والله خايف اتوهق فيهم لانهم طفشو زوجتي مو راضين ويصرفو روحي عند القسم هذا وهي تقول لا مو عندي عند فلانه

وكل وحده ترمي على القسم الثاني الله يعين بس ..
    7 "
  6. اي صح انا عرفت انو بعض الجامعات الامريكيه عندهم توصيات معينه يطلبون من الطالب يوقعها من هنا

هل جامعات كلورادو نفس الموضوع الي يعرف او اوهايو

لانو مقدمين على معهد الضاهر مو تبع جامعه علشان كدا ماندري وش الطبخه لاتبخلوو علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.