الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعاث ما يطلع الا بقبول جامعة .. بكالوريوس " تجربتي "

قرار الابتعاث ما يطلع الا بقبول جامعة .. بكالوريوس " تجربتي "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Be Free
    Be Free

مبتعث مجتهد Senior Member

Be Free الأردن

Be Free , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى هندسة , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 9th, 2012, 03:08 PM

قبل ما تتحمسون .. ما تطلع ابددددددد

السلام عليكم ..

انا رحت وما زلت في الرياض ( المطار ) ..

توني راجع من الوزارة ،، رفضوا يعطوني قرار الابتعاث لان ما عندي قبول جامعة !

قلي الموظف .. قبولك هذا قديم !! الحين لازم قبول جامعة .. كلمته وشرحت له ظروفي قلي كلم الدكتور ماجد ..

طبعا ما جاء الدكتور ماجد .. بس جاء المستشار ..

قلت له احنا ملتقى جدة .. متاخرين .. وانتم ما قلتم لنا لازم قبول جامعة الا في الملتقى .. ودراستي بتبدا بعد اسبوع ..

تعرفون وش رد علي .. قلي من سبع سنوات .. البكالوريوس ما يطلعون الا بقبول جامعة !!

قلت له انا واكثر من واحد راسلنا الوزارة وقالي عادي تطلعون بقبول لغة ..

المهم بعد مدة طويل من الشرح والطلبة ..

طلعت من الوزارة بدون القرار .. وانا الحين في المطار راجع جدة

الله يعيننا .. احناا مظلومين حقين الكالوريوس + جدة !
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be Free
    قبل ما تتحمسون .. ما تطلع ابددددددد

السلام عليكم ..

انا رحت وما زلت في الرياض ( المطار ) ..

توني راجع من الوزارة ،، رفضوا يعطوني قرار الابتعاث لان ما عندي قبول جامعة !

قلي الموظف .. قبولك هذا قديم !! الحين لازم قبول جامعة .. كلمته وشرحت له ظروفي قلي كلم الدكتور ماجد ..

طبعا ما جاء الدكتور ماجد .. بس جاء المستشار ..

قلت له احنا ملتقى جدة .. متاخرين .. وانتم ما قلتم لنا لازم قبول جامعة الا في الملتقى .. ودراستي بتبدا بعد اسبوع ..

تعرفون وش رد علي .. قلي من سبع سنوات .. البكالوريوس ما يطلعون الا بقبول جامعة !!

قلت له انا واكثر من واحد راسلنا الوزارة وقالي عادي تطلعون بقبول لغة ..

المهم بعد مدة طويل من الشرح والطلبة ..

طلعت من الوزارة بدون القرار .. وانا الحين في المطار راجع جدة

الله يعيننا .. احناا مظلومين حقين الكالوريوس + جدة !

وأنا أشهد ,, هم أنا نفس الحالة اليوم رحت لهم وألحين أنا توني بطلع من الرياض..

وإذا ما خاب ظني عرفتك
    7 "
  3. الله يعينكم صرآحه معهد ومو ملحقين
    بس اسمحوآ لي ياطلااب البكالوريوس ما أبغى أزيد عليكم
    بس والله والله بالملتقى عادوآ وزادوا ان طلااااااااااب البكالوريوس ما يطلعون الا بقبول معهد +جاامعه
    شكلكم كنتوآ بعاالم ثااني,,,

الله يووفقكم ويعينكم
    7 "
  4. مو هذه المسساله
    انا عني اخترت معهد اليوبن تابع لجامعه بنسلفينيا و جبت قبولي و قبول اخوي المرافق بالطريق , و خلاص الحين بقدم فيزآ
    و مو بس كذا حتى لو جبت قبول جامعه مشروط ارجع ادور و احوس من جديد
    خصوصا انو تخصصي ( فارم دي ) يعني لو انط اوقع ماعطوني قبول مشروط لـ نظآم 6 سنوآت
    ما بيعطون الا للسنتين التحضيريه و بعده ادخل اختبار pcat يعني بدل ماشيل هم التوفل بس يجي علي ذا الاختبار اللي مادري اجتازه ولا لا ,
    و زيآآآده بعد اني مكلمه ماجد بنفسسي و قالي عادي بمشيهآ لك يعني رتبت وضعي و خلصت ,
    انتو لا تشوفون انها سهله ك جامعه مشروط , تخصصاتنآ طبيه شيء صعب بتحصل الجامعه اللي تبيهآ تعطيك مشروط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twiti
    مو هذه المسساله
    انا عني اخترت معهد اليوبن تابع لجامعه بنسلفينيا و جبت قبولي و قبول اخوي المرافق بالطريق , و خلاص الحين بقدم فيزآ
    و مو بس كذا حتى لو جبت قبول جامعه مشروط ارجع ادور و احوس من جديد
    خصوصا انو تخصصي ( فارم دي ) يعني لو انط اوقع ماعطوني قبول مشروط لـ نظآم 6 سنوآت
    ما بيعطون الا للسنتين التحضيريه و بعده ادخل اختبار pcat يعني بدل ماشيل هم التوفل بس يجي علي ذا الاختبار اللي مادري اجتازه ولا لا ,
    و زيآآآده بعد اني مكلمه ماجد بنفسسي و قالي عادي بمشيهآ لك يعني رتبت وضعي و خلصت ,
    انتو لا تشوفون انها سهله ك جامعه مشروط , تخصصاتنآ طبيه شيء صعب بتحصل الجامعه اللي تبيهآ تعطيك مشروط

نفس الحالة, بالإضافة أني طلعت الفيزا على قبول المعهد والمعهد ما فيه التخصص (فارام دي)..
    والله مدري شنو أسوي!!
    أكلمهم اليوم بالمقر , ولا أستفدت منهم. قلت له طيب عطني ضمان ثاني على اسم جامعة ومعهد ثاني بس عمك أصمخ

والله مو عارف شنو أسوي بالضبط, مو كفاية انهم أكلو فلوس المكاتب وزيادة على جذي غير العمولة اللي بيخذونها من المكاتب لأنهم يعطون المكاتب أسمائنا وكل يوم مكتب يرسل لنا بريد ومسج, والله
    السالفة كلها مسخرة!
    7 "
  6. أخي شيء طبيعي تمر في صعوبات ومطبات

حاول تحل كل مشاكلك بصدر رحب لا بالتذمر

وأنا بعطيك حل ممكن تأجل دراستك للكورس الي بعده ورتب وضعك

ما راح يفوتك شيء بس شهر إذا نظام معهدك شهري

أو شهرين إذا كان الكورس شهرين

وسع صدرك والله يوفقك ويسهل عليك
    7 "
  7. المشكلة .. معهدي نظامه كل 3 شهور ..!

الطاير .. انت تبي تخصص صيدلة ؟ اعتقد انك اللي كنت معي صح ؟!

يا ايمو الغامدي .. وزاراتنا دايم كلامها فاضي .. واحنا راسلناهم وقالو عادي تطلعو بقبول لغة ..!

وكمان ما قالو الكلام ذا الا في الملتقى .. والمتقى في جدة متاخر وقبول الجامعة يبغالة وقت .. والمعهد يبدا بداية يناير ..!!

ماكان لهم داعي يلخبطوننا ..!!

الله يعييننا عليهم ... ذابحيننا هنا .. واذا طلعنا تبدا مشاكل الملحقية :\
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.