الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلمي معلق ... ف .. يارب لا تحجني الا لوجهك الكريم

حلمي معلق ... ف .. يارب لا تحجني الا لوجهك الكريم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m-m-m
    m-m-m

مبتعث مستجد Freshman Member

m-m-m الولايات المتحدة الأمريكية

m-m-m , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics-MA , بجامعة California Stte University, Fullerton
    • California Stte University, Fullerton
    • Linguistics-MA
    • أنثى
    • Fullerton, CA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 9th, 2012, 03:52 PM

اخواني و اخواتي

ماني عارفه ليش موضوعي مو راضي يظهر لمن ادخل عليه.. غريبه مع انو موجود؟؟ المهم حكتبو تاني معليش استحملوني بس من جد محرووووووق دمي
    بس ابغى افهم ايش استفيد انا كمبتعثه اذا فيزتي طلعت و فيزة محرمي لها شهر و كم يوم ماطلعت. صراحة انا الوم الوزاره ولا كانو سوت شي. كانك يازيد ما غزيت!! دحين كم مبتعثه متعطله بسبب انو فيزة ابوها او اخوها او زوجها ما طلعت؟؟؟ اللي خلاهم يسهلو امور المبتعثين كان سهلو مرافقينهم معاهم !! اما اني اضطر اني ااجل دراستي عشان فيزة محرمي ما طلعت و الله حرام عليهم. لكن ما اقول غير حسبي الله و الله لا يحوجنا الا لوجهه الكريم . لازم لااااااازم وزاراتنا الموقره تلخبط في شي خساره يسوو شي كامل . يعني قالولنا في الملتقى انهم اعطو السفاره قائمه باسماء المبتعثين لهادي المرحله عشان يسهلو عملية اصدار الفيزا قلنا جزاهم الله خير و فعلا اغلب المبتعثين و المبتعثات بتطلعلهم الفيز بدري احسن من المراحل السابقه؟؟ طيب !! و المرافقين؟؟ اذا مرافقي ماطلعت فيزتو انا كيف حسافر؟؟؟ كان يا اذكياء يا وزاره اعطيتوهم اسماء المرافقين و المحارم مو سالتونا عنهم في لمن جينا نعبي نموذج الابتعاث..
    حتقولولي البنات يغيرو محارمهم؟؟ المحرم مو اكيد بيكون هوا؟؟ طيب مو مشكله 10 يتضرروا بدال 100 شي اهون من شي . ومو كل البنات بيغيرو مرافقينهم .
    منجدددد شي يقهررررر ما يسوو شي كامل ابداا.

ياااااااااارب يااااااارب لا تحوجنا انو نسال احد غيرك يااااااارب لا تذلنا الا لك و الحمد لله على كل حال

سامحوني انفعلت بس منجدد مقهوووووره و الله لو تشوفو حالتي حتى شنطي مقفلتها و مسكين بابا حاسس بالذنب انها ماطلعت فيزتو مع اني ما بابين زعلي بس و الله يا اخواني و اخواتي سار عندي زي الحاله النفسيه بس نايمه 24 ساعه . اعوذ بالله احيانا اقول ليش اسوي فنفسي كدا بس سبحان الله هادي طبيعه ما اقدر اغييرها. و كلو كوم و اللبنانيه اللي ترد عليا في السفاره كوم تاني اسلوبها جدا مستفزززز. اخاف ادق عليها.

سامحوني طولت عليكم و ادعولي فيزة بابا تطلع ياااااااااااااااااااااارب يسهل عليه و عليكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lara moon
    ماادري صراحه كيف يلزمو الطلاب كلهم يسافرو قبل 4 اشهر من السنه الجديده ولافكرو في الناس اللي بتتاخر عشان مرافقينهم يعني بالله كيف نطلع والمرافق ماخلص اموره من فيزا واجازه من العمل الله يفرج لك يارب
    الأخت الكريمه,
    آخـر مـوعد لإصـدار قـرار الإبتعـاث في شهـر 7 ميـلادي،،،هنـاك الكثيـر من الوقـت.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m-m-m
    اخواني و اخواتي

ماني عارفه ليش موضوعي مو راضي يظهر لمن ادخل عليه.. غريبه مع انو موجود؟؟ المهم حكتبو تاني معليش استحملوني بس من جد محرووووووق دمي
    بس ابغى افهم ايش استفيد انا كمبتعثه اذا فيزتي طلعت و فيزة محرمي لها شهر و كم يوم ماطلعت. صراحة انا الوم الوزاره ولا كانو سوت شي. كانك يازيد ما غزيت!! دحين كم مبتعثه متعطله بسبب انو فيزة ابوها او اخوها او زوجها ما طلعت؟؟؟ اللي خلاهم يسهلو امور المبتعثين كان سهلو مرافقينهم معاهم !! اما اني اضطر اني ااجل دراستي عشان فيزة محرمي ما طلعت و الله حرام عليهم. لكن ما اقول غير حسبي الله و الله لا يحوجنا الا لوجهه الكريم . لازم لااااااازم وزاراتنا الموقره تلخبط في شي خساره يسوو شي كامل . يعني قالولنا في الملتقى انهم اعطو السفاره قائمه باسماء المبتعثين لهادي المرحله عشان يسهلو عملية اصدار الفيزا قلنا جزاهم الله خير و فعلا اغلب المبتعثين و المبتعثات بتطلعلهم الفيز بدري احسن من المراحل السابقه؟؟ طيب !! و المرافقين؟؟ اذا مرافقي ماطلعت فيزتو انا كيف حسافر؟؟؟ كان يا اذكياء يا وزاره اعطيتوهم اسماء المرافقين و المحارم مو سالتونا عنهم في لمن جينا نعبي نموذج الابتعاث..
    حتقولولي البنات يغيرو محارمهم؟؟ المحرم مو اكيد بيكون هوا؟؟ طيب مو مشكله 10 يتضرروا بدال 100 شي اهون من شي . ومو كل البنات بيغيرو مرافقينهم .
    منجدددد شي يقهررررر ما يسوو شي كامل ابداا.

ياااااااااارب يااااااارب لا تحوجنا انو نسال احد غيرك يااااااارب لا تذلنا الا لك و الحمد لله على كل حال

سامحوني انفعلت بس منجدد مقهوووووره و الله لو تشوفو حالتي حتى شنطي مقفلتها و مسكين بابا حاسس بالذنب انها ماطلعت فيزتو مع اني ما بابين زعلي بس و الله يا اخواني و اخواتي سار عندي زي الحاله النفسيه بس نايمه 24 ساعه . اعوذ بالله احيانا اقول ليش اسوي فنفسي كدا بس سبحان الله هادي طبيعه ما اقدر اغييرها. و كلو كوم و اللبنانيه اللي ترد عليا في السفاره كوم تاني اسلوبها جدا مستفزززز. اخاف ادق عليها.

سامحوني طولت عليكم و ادعولي فيزة بابا تطلع ياااااااااااااااااااااارب يسهل عليه و عليكم
    الأخت الفاضله,
    إجـراءات الفيـزا الأمريكيـه لا تستطيـع الـوزاره التحكـم فيهـا،،،هنـاك من المبتعثـيين الأسـاسـيين تأخـرت تأشيـراتهـم الـى أكثـر من شهـر.
    ولذلك لا أحـد يستطيـع تحـديد المـده لأستخراج التأشيـره, قد تصـدر في يـوم,اسبـوع, شهـر....
    هنـاك الكثيـر من الـوقت فـلا داعـي للقلـق, وكل تأخيـره فيهـا خيـره إذا شا الله سبحانه.
    يسر الله أمرك..
    7 "
  4. اخوي برستيج انا اليوم كلمت دكتور ماجد الحربي قاللي شهر 6 الحقي نفسك اذا ما طلعت الفيزا لمحرمك حولي على كندا
    الله اكبرررر من عدالة فيز كندا عاد مهم طلاب كندا متمرمطين في فيزهم زيهم زينا اللي يسمع كندا بس تاخذ يومين
    لا ويقولنا ماحد لو سلطه عالسفاره الامريكيه؟؟؟ نعمممم؟؟؟ الا في الله فوق العباد كلهم !! منجد الله لا يحوجنا الا لوجهه الكريم
    الا خلاكم تسهلو امور الطلبه يخليكم تسهلو امور المرافقين.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m-m-m
    اخوي برستيج انا اليوم كلمت دكتور ماجد الحربي قاللي شهر 6 الحقي نفسك اذا ما طلعت الفيزا لمحرمك حولي على كندا
    الله اكبرررر من عدالة فيز كندا عاد مهم طلاب كندا متمرمطين في فيزهم زيهم زينا اللي يسمع كندا بس تاخذ يومين
    لا ويقولنا ماحد لو سلطه عالسفاره الامريكيه؟؟؟ نعمممم؟؟؟ الا في الله فوق العباد كلهم !! منجد الله لا يحوجنا الا لوجهه الكريم
    الا خلاكم تسهلو امور الطلبه يخليكم تسهلو امور المرافقين.
    هنـاك أكثـر من عضـو نقـل لنـا رد الـوزاره الرسمـي عن طريـق الإيميـل في عـدة مـواضيع من ضمنهـا أخر صفحـات هـذا المـوضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread311502.html

وايضـاً هـذا المـوضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread332642.html
    ,فتبيـن للكثيـر أن آخـر مـوعد لإصـدار قـرار الإبتعـاث في شهـر 7 مـيلادي.
    انسخـي الإيميل وألصقيـه أمـام ناظريـه...
    لا تقلقـي الأمـور أسهـل ممـا تتصـورينـه..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m-m-m
    مشكووووور اخوي ما تقصر و ان شاء الله ما احتاج ااجل يااااااااااارب تطلع فيزة بابا في دي الايام
    انا دراستي اجلتها لمارس ان شاء الله ما تتاخر الفيزا و اضطر ااجل كمان
    أمامك الكثيـر من الـوقت, لا داعـي للقلق, الأمور أبسـط مما تتخيلين.
    يسر الله أموركم للخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.