الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطامة الكبرى لمبتعثي البكاليوريس!

الطامة الكبرى لمبتعثي البكاليوريس!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الط20ير
    الط20ير

مبتعث مستجد Freshman Member

الط20ير الولايات المتحدة الأمريكية

الط20ير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharmacy , بجامعة Soon~
    • Soon~
    • Pharmacy
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

January 9th, 2012, 04:23 PM

..

بدون مقدمات, اليوم رحت الرياض عشان أصدر قرار الإبتعاث وكان معي قبول لغة, و
    الطامة الكبرى كانت أن قرار الإبتعاث لطلاب البكاليوريس ما يصدر إلا بوجود قبول لغة وقبول جامعي مشرووط!! >> ألحين عرفتوا ليش الفيسات اللي فوق,صح؟

طبعا وصلت الساعة 11 تقريبا والآن توني طالع منهم, بتقولون لي شتسوي هالوقت, كل هالوقات محاولات من مكتب مسؤول إلى مكتب والله ماي ويهي نشف من مرمطة المكاتب , والله حتى واحد شفته يسأل عن مسؤلين بأسمائهم, قلت له شكلك واصل ليش ما تحل لي مشكلتي!!

بس ماكوووووووو فاااااايدة..
  2. الأخ العزيز,
    هـذا معـروف أنه أحـد متطلبـات إصـدار قـرار الإبتعـاث لطلبـة البكالـوريوس من المـراحل السابقـه.
    أحضـر لهـم قبـول مشـروط, ولا يلـزمك الإلتـزام به في بلـد الإبتعـاث إذا أردت التغييـر الى جامعـه أخـرى.
    بشـرط أن تكـون الجامعـه معتـرف فيهـا في تخصصـك ولا يـكون التخـصص مقفـل من الملحقيـه بسبب التكـدس.
    يسر الله دربك للخيـر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الط20ير
    ..

بدون مقدمات, اليوم رحت الرياض عشان أصدر قرار الإبتعاث وكان معي قبول لغة, و
    الطامة الكبرى كانت أن قرار الإبتعاث لطلاب البكاليوريس ما يصدر إلا بوجود قبول لغة وقبول جامعي مشرووط!! >> ألحين عرفتوا ليش الفيسات اللي فوق,صح؟

طبعا وصلت الساعة 11 تقريبا والآن توني طالع منهم, بتقولون لي شتسوي هالوقت, كل هالوقات محاولات من مكتب مسؤول إلى مكتب والله ماي ويهي نشف من مرمطة المكاتب , والله حتى واحد شفته يسأل عن مسؤلين بأسمائهم, قلت له شكلك واصل ليش ما تحل لي مشكلتي!!

بس ماكوووووووو فاااااايدة..
    طيب أخوي جب قبول مشروط وين المشكلة
    ترى الموضوع سهل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الأخ العزيز,
    هـذا معـروف أنه أحـد متطلبـات إصـدار قـرار الإبتعـاث لطلبـة البكالـوريوس من المـراحل السابقـه.
    أحضـر لهـم قبـول مشـروط, ولا يلـزمك الإلتـزام به في بلـد الإبتعـاث إذا أردت التغييـر الى جامعـه أخـرى.
    بشـرط أن تكـون الجامعـه معتـرف فيهـا في تخصصـك ولا يـكون التخـصص مقفـل من الملحقيـه بسبب التكـدس.
    يسر الله دربك للخيـر

أخوي المشكلة أن أحنا سألنا المسؤلين في الملتقى وأكدنا عليهم أن لمرحلة البكاليوريس , وكان الجواب قبول اللغة يكفي لإصدار القرار, وحتى راسلناهم على البريد ونفس الرد..
    وأعرف أشخاص أبتعثوا بقبول لغة لمرحلة البكاليوريس!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الط20ير

أخوي المشكلة أن أحنا سألنا المسؤلين في الملتقى وأكدنا عليهم أن لمرحلة البكاليوريس , وكان الجواب قبول اللغة يكفي لإصدار القرار, وحتى راسلناهم على البريد ونفس الرد..
    وأعرف أشخاص أبتعثوا بقبول لغة لمرحلة البكاليوريس!!
    لا عليـك في أحـد,
    البعـض من المـوظفين -هـداهـ الله- يـرمي الكـلام علـى المبتعثييـن مثـل شـربة المـاء،،،وإذا حصـل الجـد تجـد كـلامه ليـس منـه أي منفعـه إن لم يضـر المبتعـث أسـاساً.
    عليـك بالشـروط وهـي مـوجوده علـى موقـع الـوزاره من المراحـل الســابقه, إصـدار قـرار الإبتعـاث لطلبـة البكـالوريـوس مشـروط بالقبـول الجـامعـي والـشـروط الأخـرى المـوجـودهـ في مـوقع الـوزارهـ.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "قمر عيونك"
    استفسار هل قبول الجامعه ايضا للمرافق والا بس المبتعث لانه انا المتبعثه ومرحلتي ماجستير واخوي محرمي وبيدرس بكالوريوس
    الأخت الكريمه,
    هـذا الشـرط فقـط للمبتعـث الأسـاسي لطـلاب مرحلـة البكالوريـوس.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.