الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يحتاج اي مساعدة في المراسلة او اي ترجمة يراسلني وانا حاضر

الي يحتاج اي مساعدة في المراسلة او اي ترجمة يراسلني وانا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. زورو يالبى قلبك.. السلام عليكم..

السالفه اني قدمت على قبول انا وزوجتي وطلع القبول أبشرك وطلعنا الفيزه..
    المهم ..
    جاني ولد الخميس اللي راح..والعقبال لكم.
    وطلعت له جواز وارسلت للمعهد عشان يجيب له قبول ..طبعا استعنت بمترجم قوقل..
    ورد علي الموظف بالرساله هذي...طبعا انا ماني متأكد من فهمي لها بس اتوقع اني فهمتها..

((Congratulations on the birth of your child! I have sent the passport photo copy to the International Student Service Office and they are working on preparing a new I-20 for your baby. I will let you know when it is available to ship.
    ((Sincerely,

المهم طال عمرك أنا ابي تكتب لي نص عشان يرسلون قبول أبني كمرافق اخاف انهم يرسلون قبول له لحاله وبعدين ادخل متاهات.
    طبعا انا ابي له فيزه اف2 .صح كذا؟
    واذا انت فهمت من الرساله اللي فوق ان الامور اوكي وماله داعي ارسل لهم علمني..

وجزاك الله خير وجعل كل حرف كتبته لك فيه أجر....وبالتوفيق انتظر ردك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالي04
    زورو يالبى قلبك.. السلام عليكم..

السالفه اني قدمت على قبول انا وزوجتي وطلع القبول أبشرك وطلعنا الفيزه..
    المهم ..
    جاني ولد الخميس اللي راح..والعقبال لكم.
    وطلعت له جواز وارسلت للمعهد عشان يجيب له قبول ..طبعا استعنت بمترجم قوقل..
    ورد علي الموظف بالرساله هذي...طبعا انا ماني متأكد من فهمي لها بس اتوقع اني فهمتها..

((Congratulations on the birth of your child! I have sent the passport photo copy to the International Student Service Office and they are working on preparing a new I-20 for your baby. I will let you know when it is available to ship.
    ((Sincerely,

المهم طال عمرك أنا ابي تكتب لي نص عشان يرسلون قبول أبني كمرافق اخاف انهم يرسلون قبول له لحاله وبعدين ادخل متاهات.
    طبعا انا ابي له فيزه اف2 .صح كذا؟
    واذا انت فهمت من الرساله اللي فوق ان الامور اوكي وماله داعي ارسل لهم علمني..

وجزاك الله خير وجعل كل حرف كتبته لك فيه أجر....وبالتوفيق انتظر ردك ..

هلا والله بالشمالي .... وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يقولولك يابعد حيي (( مبروك ماجاك ويتربى في عزك .. الله يجعله من الصالحين ويقر به عين والديه .. وبعد كيذا يقولولك انهم ارسلو صورة جواز ولدك لمكتب الخدمات للطلاب الدوليين "الاجانب" وهما الان شغالين بيصدرولك i-20 جديد للمولود .. حنعطيك خبر وقت مايجهز عشان نرسلها ))

انا ماشوف انه له داعي ترسلهم (الا اذا ودك) لكن العالم فاهمه وبيصدرولك اي تونتي جديد فيه ابنك كمرافق ... وبس

وبالتوفيق يارب .. واذا احتجت اي شي انا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    هلا والله بالشمالي .... وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    يقولولك يابعد حيي (( مبروك ماجاك ويتربى في عزك .. الله يجعله من الصالحين ويقر به عين والديه .. وبعد كيذا يقولولك انهم ارسلو صورة جواز ولدك لمكتب الخدمات للطلاب الدوليين "الاجانب" وهما الان شغالين بيصدرولك i-20 جديد للمولود .. حنعطيك خبر وقت مايجهز عشان نرسلها ))
    انا ماشوف انه له داعي ترسلهم (الا اذا ودك) لكن العالم فاهمه وبيصدرولك اي تونتي جديد فيه ابنك كمرافق ... وبس
    وبالتوفيق يارب .. واذا احتجت اي شي انا حاضر

هلا والله بزورو يسعدك صباحك يالغالي..والعقبال لك وجزاك الله خير وان شاء الله تشوفه وتشوف عيال عياله..

واذا صار فيه شي بخصوصهم اعطيك خبر ما شاء الله عليك متواجد على طول بموضوعك الله يجزاك بالخير..

هـــمـــــســــه..
    زورو انت تمزح او صادق يوم تقول يقولون لك ((
    مبروك ماجاك ويتربى في عزك .. الله يجعله من الصالحين ويقر به عين والديه ))
    ترى ودي اقول له جزاك الله خير والعقبالك.. بس ما اتوقع يعرفون الله ولا يعرفون صلاح... هع هع.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالي04

هلا والله بزورو يسعدك صباحك يالغالي..والعقبال لك وجزاك الله خير وان شاء الله تشوفه وتشوف عيال عياله..

واذا صار فيه شي بخصوصهم اعطيك خبر ما شاء الله عليك متواجد على طول بموضوعك الله يجزاك بالخير..

هـــمـــــســــه..
    زورو انت تمزح او صادق يوم تقول يقولون لك ((
    مبروك ماجاك ويتربى في عزك .. الله يجعله من الصالحين ويقر به عين والديه ))
    ترى ودي اقول له جزاك الله خير والعقبالك.. بس ما اتوقع يعرفون الله ولا يعرفون صلاح... هع هع.

ياحبيلك يالشمالي

هم كاتبين مبروك المولود فقط ... بس انا الي ودي اباركلك وادعيلك بصلاحه ((هذول ايش عرفهم)) هههههههههههههههه وتوقعتك فاهمني

وجزاك الله خير على الدعوات الطيبة المتناثرة

واذا احتجت اي شي انا حاااااااااضر طال عمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    ياحبيلك يالشمالي

هم كاتبين مبروك المولود فقط ... بس انا الي ودي اباركلك وادعيلك بصلاحه ((هذول ايش عرفهم)) هههههههههههههههه وتوقعتك فاهمني

وجزاك الله خير على الدعوات الطيبة المتناثرة

واذا احتجت اي شي انا حاااااااااضر طال عمرك
    يالبى قلبك والله اني فاهمك عليك يالبى قلبك . ورديت عليك
    ((
    هلا والله بزورو يسعدك صباحك يالغالي..والعقبال لك وجزاك الله خير وان شاء الله تشوفه وتشوف عيال عياله))

بالتوفيق وراح يكون لي عوده على الموضوع وتسلم أناملك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم شيخة الحريم
    موضوع رائع جدا
    جزى الله كل من خطّــت أنامله لمساعدة إخوته,,

بارك الله فيكم ونفع بكم ..
    حياكي الله اختي

كل واحد في المنتدى هذا يساهم بالي يقدر عليه ويحاول ينفع غيره

وأتمنى ان الله يوفقني لمساعدتكم بالي اقدر عليه

واذا بغيتي شي لاتترددي ....
    7 "
13 من 13 صفحة 13 من 13 ... 81213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.