الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجرد فضفضه , ( بكآلوريوس )

مجرد فضفضه , ( بكآلوريوس )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا عادي يا جماعه خذو راحتكم و قرقرو و اطلعو برا الموضوع وارجعو عارفه كل ذا من تاثير القرار

بس انا بعد بحاول ادور اي جامعه تعطيني مشروط على درجه توفل عشان ما تاثر على قبول اللغه اللي عندي يعني تعطيني بس قبول بدون ايتوني

الاحتياط واجب ><
    7 "
  2. جيب قبول جامعه مشروط بدرجه توفل يعني لما تعدي الدرجه من التوفل يقبلونك
    انتبه انه ماتتشرط عليك تدرس المعهد عندها لانك لو بتدرس المعهد عندهاا بيلغى قبول المعهد الاول معك لانهم يعطونك ايتوني جديد و يلغي القديم : (
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeLoO
    متأكدددددة ؟

انا ناوي اقدم على اي تخصص واحول من هناك على هذا التخصص

اسف لصاحبة الموضوع اني خرجت عن اطاره
    ايوا متأكددددده 100%
    البنت من طلاب السابعة وهيا معاها قبول جامعة نهائي ما شا الله
    لا تخاف ،، وتوكل على الله
    انا كنت زيك ابغى اقدم على تخصص بعدين احول على ثاني
    7 "
  4. والله انا كنت بحاله نفسسسسسسسيه لدرجه اني قلت بكنسل البعثه و اقدم السنه الجايه بالجامعات عندنا نتيجتي حلوه و تدخلني اي تخصص ابغاه هنا
    بس بعد هدا الموضوع شفت اني مني الوحيده المتأزمه ،، حاسه اني احفر بنفس المكان

/
    فكرت اجيب قبول جامعه مشروط من الجامعه اللي ابغا ادرس فيه معهدها مافي تخصصي ..طيب؟ ايش اعمل !! اجيب قبول جامعه مشروط بدون ما ادرس بمعهدها و انا ماعندي توفل صعبه
    ازا كان فيها مواساه فيه جامعه اسمها جيمس مديسون تعطي قبول مشروط لالتخصص بدون ما تدرس بمعهدها .. لو اتقفلت الابواب بوجهيي حقدم عليها و بعدين اغيره ..
    7 "
  5. والله انا كنت بحاله نفسسسسسسسيه لدرجه اني قلت بكنسل البعثه و اقدم السنه الجايه بالجامعات عندنا نتيجتي حلوه و تدخلني اي تخصص ابغاه هنا
    بس بعد هدا الموضوع شفت اني مني الوحيده المتأزمه ،، حاسه اني احفر بنفس المكان

/
    فكرت اجيب قبول جامعه مشروط من الجامعه اللي ابغا ادرس فيه معهدها مافي تخصصي ..طيب؟ ايش اعمل !! اجيب قبول جامعه مشروط بدون ما ادرس بمعهدها و انا ماعندي توفل صعبه
    ازا كان فيها مواساه فيه جامعه اسمها جيمس مديسون تعطي قبول مشروط لالتخصص بدون ما تدرس بمعهدها .. لو اتقفلت الابواب بوجهيي حقدم عليها و بعدين اغيره ..
    7 "
  6. والله الواحد تعب من قبل ما يطلع خخخخخخ لي 3 ايام ادور في جامعات الوزارة الي فيها تخصصات طبية + التخصص الي ابغا ادرسه هههههههه و لقيت بس 3 بعد ما كانت القائمة عدة صفحات ايام فلوريدا =\ و للاسف 2 من الجامعات كاتبين في موقع التخصصات الموصى بها انه فيها دا التخصص ولما اخش موقع الجامعة الاقي التخصص لغووه من زمااااااااااااااااان ههههههههه ما بقي الا جامعة وحدة في تكساس و كل كلامها عن المسيح كيف تدرس الشيء ذا بالطريقة المسيحية و مدري ايش ... الزبدة يلي اتورطوا مثلي ما جبنوا قبول جامعة الى الان .. انتبهوا انتبهوا و شيكوا على موقع الجامعة اول لا تزيدوها عكككة .. و الله يعيين و اهو الاخ مازن زي ما قلنا اول انه في ناس طلعوا بقبول لغة و بدأو دراسة !! خلينا نلحق نفسنا و نخلص بسرعة عشان ايش لا يطلعونا قصة جديدة و نتأخر زيادة ..........
    7 "
  7. جامعة Montana State
    وجامعة West Washington

الاتنين راسلو مكتب الادمشن حقهم .. شوفو اي تخصص طبي وقدموا عليهم

انا قدمت في مونتانا وتقلي البني ادمية اللي تشتغل هناكمو لازم التوفل وما تدرسي في المعهد
    أول يوم يختبروكي لو مش ولا بد يدخلوكي المعهد حق اللغة

بس كلموها تاني وأتأكدو
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaa felemban
    جامعة Montana State
    وجامعة West Washington

الاتنين راسلو مكتب الادمشن حقهم .. شوفو اي تخصص طبي وقدموا عليهم

انا قدمت في مونتانا وتقلي البني ادمية اللي تشتغل هناكمو لازم التوفل وما تدرسي في المعهد
    أول يوم يختبروكي لو مش ولا بد يدخلوكي المعهد حق اللغة

بس كلموها تاني وأتأكدو

يعني يعطوني قبول مشروط ومو لازم ادرس بمعدهم ولو جيتهم بعد اللغة ما حيطلبوا توفل بس بختبروني ؟
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.