الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم المعهد رفض الضمان المالي

مساعدتكم المعهد رفض الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهيدان
    فهيدان

مبتعث مجتهد Senior Member

فهيدان كندا

فهيدان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة Canada
    • Canada
    • طالب
    • ذكر
    • South, Ontario
    • كندا
    • Jun 2006
    المزيدl

January 9th, 2012, 10:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

المعهد الي انا اراسله رفض الضمان الي من الوزارة وطلب ضمان مالي يكون فيه اسم المعهد وتاريخ بداية الدراسة ...
    ما ادري الحين وش اسوي ... هل فيه احد صار له نفس الشي

شكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته <<
    فيه عندك أكثر من حل :
    شوف أخوي فيه موضوع مثبت هنا كيف تجيب ضمان من الملحقية !!

وفيه موضوع من كم يوم لأحد الأخوات تقول إنها راحت للوزارة بعد ما رفض المعهد الضمان, والوزارة عطتها ضمان ثاني ووافق عليه المعهد !!
    أنا عن نفسي رحت للوزارة أكثر من مرة وأخذت منهم أكثر من ضمان ؟؟
    وكلهم لم يوافق عليهم المعهد ..
    وكلام الأخت قريب ممكن عدلوا فالصياغة ..
    فلو تبي رايي (
    شف الملحقية تعطيك الضمان الدراسي أو لو تقدر ع الشهادة البنكية تختصر لك وقت )
    @ ولو تقدر ع الشهادة البنكية : قل للمعهد إذا وصلت بسلمكم ضمان الملحقية (الضمان الدراسي) !!
    @ وإذا تراسل الملحقية وتأخذ منهم الضمان من الحين أحسن !!
    يعني :
    شف اللي يناسبك <<
    وشف الموضوع تحت شيك عليه ممكن تستفيد والموضوع اللي مثبت ف المنتدى <<

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1izZgBtVi
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. معهد Tacoma Community College رفض ضمان الوزاره وبعدين اخذنا ضمان من الملحقيه مكتوب فيه اسم الكليه واسم الطالبه وايضا رفضه

ومصمم على الشهاده البنكيه

انا اللحين ما ادري اذا جبت شهاده بنكيه بيقبل بعدين ضمان الملحقيه ولآ بيقولي ادفع من حسابك .... ثم الملحقيه تقول ادفع ونعوضك ؟!؟ ... ثم ادخل في دوامه حسابات

آخر شي ارسلت للملحقيه رده بالرفض وطلب منهم يراسلونه بكيفهم هم وياه أووو يغيرون المعهد

طبعا نسيت اوضح لكم اني انا المرافق ( زوج ) المبتعثة وقبلوني على طووووول لاني مطلع شهادة بنكيه وارسلوا ال I-20 وعلى وشك وصول ورفضوا طلب المبتعثة الاساسيه ... عشان الشهاده البنكيه

وش الراي والشوور ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسرة مبتعث
    معهد Tacoma Community College رفض ضمان الوزاره وبعدين اخذنا ضمان من الملحقيه مكتوب فيه اسم الكليه واسم الطالبه وايضا رفضه

ومصمم على الشهاده البنكيه

انا اللحين ما ادري اذا جبت شهاده بنكيه بيقبل بعدين ضمان الملحقيه ولآ بيقولي ادفع من حسابك .... ثم الملحقيه تقول ادفع ونعوضك ؟!؟ ... ثم ادخل في دوامه حسابات

آخر شي ارسلت للملحقيه رده بالرفض وطلب منهم يراسلونه بكيفهم هم وياه أووو يغيرون المعهد

طبعا نسيت اوضح لكم اني انا المرافق ( زوج ) المبتعثة وقبلوني على طووووول لاني مطلع شهادة بنكيه وارسلوا ال I-20 وعلى وشك وصول ورفضوا طلب المبتعثة الاساسيه ... عشان الشهاده البنكيه

وش الراي والشوور ؟!

Tacoma Community College اصبح الان يقبل الضمان المالي بعد ماقدمنا على معهد اخر راسلهم ثانية وسترى صحة كلامي بالامس فقط اخبروني بذلك
    وبالتوفيق لكم
    7 "
  5. مساء الخير ،

سبب الرفض ان المعاهد متعودة ع ضمان الملحقية الثقافية ، حيث ان الوزارة السنة هذي اصدرت الضمان من عندها للحصول ع قبول مبدئي

وهذا شيء جديد على المعاهد الاجنبية .

أمامك حلين :

١ ) اصدار ضمان مالي من الوزارة موجه للمعهد .

٢ ا إرسال شهادة بنكية من حسابك وعند الوصول مراسلة الملحقية للحصول على الضمان المالي ( ولكن اخبر المعهد بانك مبتعث من الوزارة وارسلت الشهادة البنكية للحصول على الايتوني ) وبإمكانك إرسال إيميل للمعهد وتوضيح التفاصيل .

بالتوفيق للجميع . *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.