الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نوع فيزة المرافق الذي لايستطيع الدراسة ؟؟؟

نوع فيزة المرافق الذي لايستطيع الدراسة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m-m-m
    انا بابا مرافقي و سويت مقابلة الفيزا و دحين بنستنا فيزة بابا ادعيلي تطلع

المهم فيزة ابوكي تكون سياحيه b2 و خدي معاكي كشف حساب من البنك حق اخر 3 شهور . هما صراحه ما طلبوه مننا بس للاحتياط خديه انتي ايش خسرانه.

انا بالنسبه ليا بابا متقاعد فما ادري عن هادا الخطاب .

موفقه حبيبتي لا تنسينيمن دعاكي يااااااااااااارب تطلع الفيزا في دي اليومين ياااااااااارب
    الله يوفقك يارب وتطلع فيزتك وفيزة ابوك باسرع وقت ,,

الله يسهل لنا جميعا يارب
    7 "
  2. جداويه اتاويه

الرسوم لازم تدفهيها قبل طبعا و تاخدي معاكي الايصال من سامبا و ياخدوه منك في السفاره

و المقابله كان يكلمني انجلش بس لاني رديت عليه و كلم بابا شوي عربي لا تخافي حيفهمو عليكي و حتفهمي عليهم
    7 "
  3. ^^^
    لا أعتقد بأمكانية الدخول للدول المجاورة بدون فيزا إلا إذا كانت هناك تسهيلات بمنح الفيزة على الحدود للمقيمين بأمريكا!
    أنصح بمراجعة او الإستفسار من السفارة الكندية لمن سيقيم بالولايات الشرقية والشمالية وسفارة المكسيك لمن هو بالجنوبية والغربية!!
    والله يكون بعون من هو بولايات الوسط الأمريكي!!! بصراحة مفروض يمددون البقاء للمرافق السياحي بأمريكا سنة على الأقل كحل وسط!!!!
    ========
    هاتف سفارة كندا: 4882288 - الرياض.
    7 "
  4. بصراحة مفروض يمددون البقاء للمرافق السياحي بأمريكا سنة على الأقل كحل وسط!!!!

مفروض صرآحه ؛‘(
    انا قريت بالمنتدى انها ماعادت تمشي عليهم سالفة الواحد يطلع الحدود ويرجع نفس اليوم ..
    وهنا المششكله اذا كان هالكلام صحيح بناءً على ماذكر لي آحد الأخوآن .. ولاهين فيزا الدول المجاورة !
    عُموماً أكيد فيه طريقة متبعة وملحقية كل دولة عندها خلفية .. الله يعين ويسسهل ~
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.