الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموعد الفعلي لبدء الدراسه استادا على الـ i-20 ؟

الموعد الفعلي لبدء الدراسه استادا على الـ i-20 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Max183
    Max183

مبتعث جديد New Member

Max183 الولايات المتحدة الأمريكية

Max183 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CIMT , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • CIMT
    • ذكر
    • Terre Haute, Indiana
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 10th, 2012, 06:00 PM

السلام عليكم جميعا

عندي استفسار بخصوص موعد دراستي .. هل هو التاريخ المسجل في الــ i-20 والمكتوب بهالشكل :
    The student is expected to report to the school no later than 03/19/2012
    والواضح لي ان هالتاريخ هو deadline يعني مو التاريخ الفعلي للدراسه !

انا خلصت امور الفيزا ولله الحمد والآن ابغى اعرف متى المفروض اطلع لامريكا استنادا على هالتاريخ ..

بانتظار ردودكم حول الموضوع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuayl
    قبل بـ 10 ايام على الاقل علشان تخلص جميع اجراءاتك وتتعرف على المدينة وتستعد نفسيا للدراسة
    مااختلفنا .. لكن الكلام على الموعد المسجل في الـi-20 لو تقرأ الجمله اللي قبله تقول : الطالب متوقع وصوله في موعد اقصاه ....
    يعني السؤال هل يستقبلني المعهد قبل هالموعد او لا .. والمعلومه اللي عندي انه سفرك يكون قبل موعد الدراسه بشهر !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOmrM
    الطلبة المسافرون لأول مرة: عليك الدخول إلى الولايات المتحدة خلال 30 يوماً قبل هذا التاريخ، ولا يمكنك الدخول بعد مرور هذا التاريخ.
    ط¯ط±ط§ط³ظٹط© - F1/F2 | ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط©
    الله يرضى عليك اخوي وهذا اللي راح يصير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powlud
    بعد اذن صاحب الموضوع؟

طيب واللي حجز بس ماوصله الايتوني الاصلي، هل يقدر يدخل امريكا بصوره من الاي توني؟ ام يترتب عليها مشاكل عند الوصل لأمريكا.
    مع العلم اني اول مره.

من خبرتي المتواضعه انك ماراح تدخلين امريكا الا بالايتوني الاصلي

صديقتي راح موعد الفيزا بصورة من الايتوني ما قبلوه قالوا لها لازم الاصلي...سوت المقابله وقال لها الموظف بس يوصلك الاصلي ارسليه لنا بفدكس

فلا تسافر الا ومعك الايتوني الاصلي

الله يسهل لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.