الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة بعد الضمان والتسجيل بالمعهد بالصدفة تفاجئت بالرفض من قبل الملحقية، ماراح تندم

نصيحة بعد الضمان والتسجيل بالمعهد بالصدفة تفاجئت بالرفض من قبل الملحقية، ماراح تندم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NO DF
    عندي استفسار لو قدمت على الملحقية عشان قبول المعهد ...كيف راح يكون وضع المرافق اخوي لوكنت ابياقدم لاخوي بعد عن طريق الملحقية 1 ترضى الملحقيه تعطيه قبول معهد على فيزا الف 1 ولا تعطيه القبول بارت تايم ع فيزا اف 2 ...عشان لو راح تعطيه ع اف 2 اصير اجيب له قبول مو من الملحقيه

بلييز هل فيه وحده نفس وضعي

نفس اللي حصل لي برضو ،الملحقية تخدم المبتعث والمرافق يكون مرافق له يجيبو له قبول على فيزا F2

مداك تجيب قبول للمرافق F1 بنفسك وبرضو اسال ، لان المنسقة حقتي رفضت اسمها MIN LIN
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fardee
    طيب لو جاني الضمان للمعهد بس الملحقية لما راسلتهم قالوا لي انو متكدس شوفي غيره و اعطوني معهد ثاني ؟؟؟!
    الملحقية ادرى اجل ، كويس انهم قالولك شوفي معهد غيرو ، ماقولولك اعطينا ولاية واحنا نشفلك !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doll0x
    ن مرافق له يجيبو له قبول على فيزا F2ا
    تأشيرة F2 تصدر للمرافق إذا كان الزوّج فـقـط إذا كان لا يريد الدراسة. الأخ المُـرافق لا تـصدر له هذه التأشيـرة أبـداً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    تأشيرة F2 تصدر للمرافق إذا كان الزوّج فـقـط إذا كان لا يريد الدراسة. الأخ المُـرافق لا تـصدر له هذه التأشيـرة أبـداً
    وي دوبني أعرف طيب ليه اش الفررق يعني مو هوآ بالاخير مراافق؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.