الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل في امل للتقديم للمراحل القادمه ام ان الحلم سينتهي

هل في امل للتقديم للمراحل القادمه ام ان الحلم سينتهي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرااولة
    فرااولة

مبتعث جديد New Member

فرااولة الولايات المتحدة الأمريكية

فرااولة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • English
    • أنثى
    • OH, .
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 11th, 2012, 02:15 AM

السلام عليكم

بصراحه صارت لي ظرووف صعبه تمنعني من السفر والمشكله لو اقولها للوزاره راح تكون بنظرهم عاديه

اكملت اجرائتي وحصلت على الضمان وقبول المعهد ولكن قدر الله وماشاء فعل.
    ولن اتمكن من السفر خلال هذه السنه ولا حتى السنه القادمه

B.
    سؤالي هل خلاص معد اقدر اقدم في المراحل القادمة ام هنااك في امل
    يعني لو كان في مرحلة تاسعه مثلا اقدر اقدم ولا خلاص يسقط اسمي من الابتعاث نهائيا
  2. الله يكتب لك الخير اينما كان في البعثة او غيرها
    واذا الظروف انت شايفة ان الوزارة راح تشووووووووووفها عاديه فهي فعلا عادية
    وانت ان شاء الله تتغلبي عليها وتروحي ولا تضيعي حلم حياتك في اول عقبة تواجهك
    حاااااااااااااولي و حاااااااااااااولي و حاااااااااااااااولي

بتووووووووووووووووووفيق يااااااااااااااااااااااااارب

ربي قربني اليك فماااااااااااااااخااااااااااااااااااب من اختاااااااااااااااار قربك
    7 "
  3. الامل بالله موجود

انا افضل انك تراسلي الوزارة وتروحين لهم وتقولين عذرك وجه بوجه واستخيري قبل لاتسوين شي

دام ماسويتي قرار الابتعاث ويا اختي البعثة مش نهاية المطاف يمكن ربي يعطيك الافضل منها

جاتني وظيفه احلامي طبعا اللي كنت اعتقدها كذا قبل ثلاث سنين ولكن جات متاخرة مع البعثة جات مع بعض وتركت الوظيفة ورحت للبعثة يعني بقولك الاحلام تتغير بنفس الوقت او بعد سنين

لا تزعلين ولاتاخذين بخاطرك وسوي اللي تقدري عليه
    7 "
  4. حبيبتي كل تأخيره وفيها خيره انا نزل اسمى في المرحله السادسه وماارسلت لهم من البدايه
    والان قدمت ع المرحله السابعه والحمد لله انقبلت بس ممكن لأنك بديتي في الموضوع ترسلي لهم عذرك او تأجلي وانشاء الله ينقبل وييسر لك الخير يارب
    smile
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه1405
    حبيبتي كل تأخيره وفيها خيره انا نزل اسمى في المرحله السادسه وماارسلت لهم من البدايه
    والان قدمت ع المرحله السابعه والحمد لله انقبلت بس ممكن لأنك بديتي في الموضوع ترسلي لهم عذرك او تأجلي وانشاء الله ينقبل وييسر لك الخير يارب
    smile
    انا لسى حتى الضمان ماوصلني

ودق عليا موظف من الوزاره من يوم الجمعه ولليوم ماوصل

وادق عليه مايرد

انا كل مشكلتي في المحرم عشان كدا احس اموري معلقه

بس لو في امل يقبلوني السنه الجيه ان شاءالله حكنسل دحين

وربنا كريم يسهلها ان شاءالله
    7 "
  6. اختي الفاضلة
    أولاً : الأمل في الله سبحانه وتعالى وحده .
    ثانياً : " عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم " يمكن الله كتب لك الخير في عدم ذهابك في هذه المرحلة .
    ثالثاً : لا تيئسي "فلا يأس مع الحياة " ودعي طموحك وأهدافك في الحياة دائماً حافز لجدك واجتهادك وإصرارك في التغلب على ظروفك وعقبات الحياة.
    رابعاً : انصحك بالذهاب للوزارة وشرح ظروفك وتقديم اعتذار رسمي وأن يستلموه منك رسمي وتحتفظي بصورة منه لسبب قد يطلعون بعدين بشرط أنه الي ما اعتذر مايقبلونه في المراحل القادمة وأنا اعرف ناس قدموا اعتذارات رسمية .
    خامساً :لابد أن تعلمي أن هناك شرط جديد في المراحل القادمة وهو اجتياز اللغة داخل السعودية قبل السفر فعليك أن تلتحقي بمعهد وتحصلي على التوفل على الاقل .
    سادساً : حاولي أن تتغلبي على ضروفك فمعك الى رمضان وممكن تصدرين قرار الابتعاث خلال هذا العام .

أتمنىى من الله التوفيق لنا ولك وأن يسهل أمورنا جميعاً
    اللهم امين،،،،،،،،،،،،،،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.