الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفوون ابي مساااعده الله يخليكم

مساعدة تكفوون ابي مساااعده الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية darkmix
    darkmix

مبتعث جديد New Member

darkmix الولايات المتحدة الأمريكية

darkmix , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • ذكر
    • ـــــــــــــ, ــــــــــــــــــــــــــــــ
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

January 11th, 2012, 04:28 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مرافق مع اختي في دوله استراليا وقربت انتهي من المعهد الإنجليزي وبعدين ابطلب إلتحاق بلبعثه ( وإنشاء الله يقبلوني ) ولاكن حاب احول من استراليا إلى دوله اليابان وهل يمكن تعلم اللغه اليابانيه ودخول جامعه في اليابان
    تكفون ابي رد وافي
    تحياتي

2. اول حاجه ربي يوفقك ان شالله
    تاني حاجه اللي اعرفو التحويل من دوله لدوله يكون لاسباب يعني مثلا مالقيت التخصص اللي تبغاه الا في البلد هادي وكدا الشي الثاني ما حتلتحق بالبعثه الالما تبدأ تدرس في الجامعه وتوصل لعدد معين من الساعات لانك مرافق وحتكون مرتبط بمرافقتك الين ماتسير مبتعث مستقل .....بعدها تقدر تطلب تحويل لبلد تاني واي بلد لغته الرسميه ماهي انقلش حتدرس لغتهم والانقلش .. هادا اللي اقدر افيدك فيه ربي يسهللك ان شالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life is
    اول حاجه ربي يوفقك ان شالله
    تاني حاجه اللي اعرفو التحويل من دوله لدوله يكون لاسباب يعني مثلا مالقيت التخصص اللي تبغاه الا في البلد هادي وكدا الشي الثاني ما حتلتحق بالبعثه الالما تبدأ تدرس في الجامعه وتوصل لعدد معين من الساعات لانك مرافق وحتكون مرتبط بمرافقتك الين ماتسير مبتعث مستقل .....بعدها تقدر تطلب تحويل لبلد تاني واي بلد لغته الرسميه ماهي انقلش حتدرس لغتهم والانقلش .. هادا اللي اقدر افيدك فيه ربي يسهللك ان شالله
    الله يوفقك اختي ويجعل لكي وضيفه قيمه إنشاء الله
    ولاكن عندي سؤال ؟ كيف اطلع فيزه f1 لليابان هل اذهب إلى السفاره السعوديه في استراليا او السفاره اليابانيه في استراليا او لازم ارجع السعوديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.