الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح تكاليف البلاكبري و الاتصال والاستقبال من امريكا للسعودية على شريحة موبايلي

شرح تكاليف البلاكبري و الاتصال والاستقبال من امريكا للسعودية على شريحة موبايلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك الجنة..

اختي بايوكمست سؤال لا هنتي..

انا ماني حق بلاك بيري .. شغلي ايفون ولا جالكسسي..فهل يفرق معي هالشي ؟

السؤال الثاني :

ايهم افضل اخذ موبايلي مسبقة الدفع او فاتورة ؟ وليش ؟
    وهل تنصحيني اني اخلي الشريحة معي ولا بعد ما استقر هناك ارميها ؟؟ واستخدم الشريحة الأمريكية ؟

السئال الثالث :

هل الاتصال من الشرائح الامريكية على السعودية اغلى من الشرائح السعودية ؟؟

السؤال الرابع :

ماهي ارخص طريقة للاتصال على السعودية غير تطبيقات الانترنت والهواتف الذكية ؟

أدري كثرت أسئلة..لكن جعل ربي ما يحرمك الاجر..

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين...

..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    الله يجزاك الجنة..

اختي بايوكمست سؤال لا هنتي..

انا ماني حق بلاك بيري .. شغلي ايفون ولا جالكسسي..فهل يفرق معي هالشي ؟

يس يوجد اتصل على خدمة العملاء وغالبا الاي فون و الجالكسي تقدر توصلهم بالإنترنت المتوفر بالمطار*
    يفضل تسال خدمة العملاء حقون موبــــايلي لو ماعندك شريحة موبــــايلي تقدر تتصل على رقمهم المجاني اللي يبدء ب056

السؤال الثاني :

ايهم افضل اخذ موبايلي مسبقة الدفع او فاتورة ؟ وليش ؟
    يفضل تاخد مسبقة الدفع وتشحنها بمبلغ كافي ليومين عقبال تطلع شريحة امريكية ويفضل لو كانت باقة حلا بلس لانها غالبا يكون فيها رصيد مجاني وتقدر تستخدم الرصيد المجاني في الخارج

وهل تنصحيني اني اخلي الشريحة معي ولا بعد ما استقر هناك ارميها ؟؟ واستخدم الشريحة الأمريكية ؟
    لأتررميها خليها عشان لمن ترجع السعودية تستخدمها
    وطبعا اعتمادك الكلي راح يكون على الشريحة الامريكية*

السئال الثالث :*

هل الاتصال من الشرائح الامريكية على السعودية اغلى من الشرائح السعودية ؟؟
    لا
    انا راح اتكلم عن تجربتي الشخصية مع T-mobile
    كنت ادفع شهريا 50دولار شهريا و 10دولار حقت الانترنت والبلاكبري *يعني المجموع 60دولار*
    وكان مكالمات مجانية داخل شبكة تي موبييل يعني مثلا لو صاحبك معاه تي مووبيل وانت معك تي موبييل راح تتكلمو مجانا طول الشهر بصرف النظر عن مكان صاحبك يعنيي حتى لوكان في ولاية بعيدة عنك

بالنسبة لي ال50دولار يوجد فيها عدد دقائق قرابة الف وشيء دقيقة مدري لو انا غلطانة بس افتكر انها الف وشيء محدود تكلم فيها خاارج الشبكة حقت تي موبيللل يعني لو صاحبك معه AT&T راح يحسب عليك الدقائق
    لو أسرفت بالمكالمات خارج شبكة تي موبييل و راحت عليك الدقائق راح ينفصل عليك الجوال ومارح تستقبل او تتصل على احد*
    وميزة مو حلوة فيهم انك لو انفصل الجوال عليك بوسط الشهر او ببدايته و رحت لمكان خدمة عملاء تي موبيلل وقلت لهم أبغى ادفع عشان يشتغل معي*
    راح يرفضوووو تماماً ويقولو لك الدفع يكون كل شهر بوقتك المحددد للدفع يعني ماتقدر تدفع قبله او بعده *وأتوقع اغلب شركات الاتصالات بي امريكا كدا نظامهم
    بالنسبة للرسائل كانت مجانية مدري لو كانو همن معطيني هيا مجانا او هيا كدا مجانا مدري

ويوجد عندهم اشتراك بدقائق اللا محدودة اتوقع والله اعلم كان 80دولار شهريا او 60دولار ناسية بس بحدود دا المبلغ

بالنسبة للاتصال الى السعودية كنت اشتري بطائق شحن من بقايل عربية وتوصلني للسعودية يعني مدري لو فاكررين بطاقة الو و بطاقة زاجل في نفس فكرتها بطائق في امريكا تقدري تتصلي بيها حول العالم*
    يعني الخلاصة ماكانت شريحتي الامريكية تتصل مباشرة على السعودية الا عن طريق استخدم بطائق*
    السؤال الرابع :

ماهي ارخص طريقة للاتصال على السعودية غير تطبيقات الانترنت والهواتف الذكية ؟
    ارخص طريقة برنامج سكااي بي
    تحمله على الاي فون او اللاب توب و تشحنه عن طريق الكرييدت كارد او عن طريق بطائق السكااي بي المشحونة و اللي تقدر تشتريها من السوبرماركات

أدري كثرت أسئلة..لكن جعل ربي ما يحرمك الاجر..
    لا عادي واتمنى اكون افدتك*

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين...

أميين ياررب

..
    الرد على الأسئلة متضمن الاقتباس بالتوفيققققققققق*
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.