الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة للضمان المالي كيف بتأكد أني مسجل على المعهد في الوزارة ؟

بالنسبة للضمان المالي كيف بتأكد أني مسجل على المعهد في الوزارة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iFadi
    iFadi

مبتعث جديد New Member

iFadi الولايات المتحدة الأمريكية

iFadi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Special Education , بجامعة so0n
    • so0n
    • Special Education
    • ذكر
    • San Francisco, CA
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 12th, 2012, 07:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير

انا يا أخوان أخذت ضمان مالي مبكر .. وفكرت اغير المعهد ولما رحت اعدل بالرياض .. تفاجئت برد المعهد انهم سكروا ابحث عن المعهد في مدينة قريبة ورجعت الرياض مره ثانية عدلت .. ثم بعد كذا طلع ان معاهد ESL كلها لم تعد معتمده ورجعت اعدل مره ثالثة .. ثم وصلني ضمان على الايميل بدون رسالة على الجوال

السؤال قبل اروح المكتب من أجل المراسلة ، كيف بتأكد أني تم تسجيلي على المعهد اللي ابي ؟
    وكيف اعرف أن الضمان جاني على التعديل الاخير مو الاول ولا الثاني ؟

افيدوني جزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iFadi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير

انا يا أخوان أخذت ضمان مالي مبكر .. وفكرت اغير المعهد ولما رحت اعدل بالرياض .. تفاجئت برد المعهد انهم سكروا ابحث عن المعهد في مدينة قريبة ورجعت الرياض مره ثانية عدلت .. ثم بعد كذا طلع ان معاهد ESL كلها لم تعد معتمده ورجعت اعدل مره ثالثة .. ثم وصلني ضمان على الايميل بدون رسالة على الجوال

السؤال قبل اروح المكتب من أجل المراسلة ، كيف بتأكد أني تم تسجيلي على المعهد اللي ابي ؟
    وكيف اعرف أن الضمان جاني على التعديل الاخير مو الاول ولا الثاني ؟

افيدوني جزاكم الله خير
    حصل مع زوجتي نفس المشكلة، وارسلت رسالة للدكتورة هيفاء العنقري، وردت لنا باسم المعهد المسجل في النظام، غير كذا ما يبين عندك.
    في ايميل للرجال بس ما اعرفه، واحتمال ما يردون عليك، فالافضل انك تسال في الوزارة عن طريق احد اقاربك في الرياض اذا كنت خارجها.
    7 "
  3. بعد إذن الأخ فادي!
    سؤال مشابه!! هل الوزارة ترسل كشف بالأسماء الى المعهد!!!
    أو تحجز فقط عدد محدد من المقاعد دون تحديد الأسماء المرشحة لتلك المقاعد بالمعاهد!!!!
    لأن الحجز بالأسماء يسهل تجاوب المعهد بالحصول على القبول المباشر والسريع من قبلهم!!!!!
    ولا يترك لهم مجال للمراوغة والتحجج بموضوع التكدس أو الإقفال لديهم أو أي عذر مشابه لذلك!!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOmrM
    حصل مع زوجتي نفس المشكلة، وارسلت رسالة للدكتورة هيفاء العنقري، وردت لنا باسم المعهد المسجل في النظام، غير كذا ما يبين عندك.
    في ايميل للرجال بس ما اعرفه، واحتمال ما يردون عليك، فالافضل انك تسال في الوزارة عن طريق احد اقاربك في الرياض اذا كنت خارجها.
    يبدو لي أني راح أتعنى للمرة المليون واروح للرياض!
    الله يعين بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOmrM
    يبدو لي أني راح أتعنى للمرة المليون واروح للرياض!
    الله يعين بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.