الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووووووون هيلب

تكفوووووووووووون هيلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب تحقق أحلامي
    يارب تحقق أحلامي

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب تحقق أحلامي المملكة المتحدة

يارب تحقق أحلامي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Translation , بجامعة ما أدري
    • ما أدري
    • Translation
    • أنثى
    • أمنيتي لندن, الى الحين بالسعوديه
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 14th, 2012, 04:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ياحلوين

عندي كم سؤال وأبي مساعدتكم ربنا يخليكوا ويوفئكوا ياآدر ياكريم ماعنديش حد أساله غيركوا
    إزا ماقاوبتوش علي حضيع يالـــــــــــــــــــــــــــهوي يانهار أسود < أسلوب شحاذين>

أختكم في الله داجه ولا تدري عن الدنيا ولا عندها أحد مجرب تسأله
    لذلك اسعفوني بإجاباتكم ترا إغاثة الملهوف واجبه( مو متأكده إذا واجبه او لا بس المهم انها زينه)

أنا حلمي أكمل دراستي في بريطانيا<تسرد قصة حياتها>
    لكن بصراحه أنفجعت لما أطلعت على التخصصات المدرجه ولا شفت الترجمه معهم
    أنا تخصصي البكالريوس انقلش ولا لقيت أي تخصص له علاقه بالأنقلش شو الحل ؟ شو التخصص المناسب لي ؟
    وأقدر أغير قسمي ؟ومتى يعني هون وإلا هونيك ؟ ومن أروح له إذا بغيت أغير قسمي للجامعه أو الملحقيه؟
    وبالنسبه للجامعه و الدوله أنا أختار أو هم ؟
    وأبسأل عن الترجمه سهل أو صعب لأن لغتي مو بيرفكت يعني وسط مثل مايقولون وهل دراسة اللغه ضروري أو لا ؟ وهل المعهد أنا أختاره ؟
    و شو هي أنواع الترجمه ؟ وهل الدراسة عباره عن مناهج أو بحث ؟

أدري أسألتي كثير والظاهر بيجيني كف يطير راسي هههههههه
    لكن من عندي أسأله دنا غلبانه تي تي تي واااااااااااا

2. الأخت الكريمه,
    نعـم تسطيـعي تغـيير التخ،صص الى اللغه الانجليزيـه كمـا ذكـر الدكتور الموسـى في هـذه المرحلـه.
    لكن التغـيير يتم في بلد الابتعـاث لانه حالياً في تخصصـات البرنامج لا يـوجد التخـصص لكن من هنـاك اثناء اللغه أحضري قبول في اللغه الأنجليزيه واطلبي تغيير التخـصص وبمشيئة الله يتم التغيير.
    وهـذا اثبـات على الدكتور الموسـى في ما يخص تغيير التخصص لأصحاب تخصصات اللغه الأنجليزيه وقاله في ملقتيات المرحله السابعـه هـذه السنه:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread326637.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما شمالية
    بس تخصص اللغة الانجليزية والباقي ..................؟؟؟؟؟:<
    الأخت الكريمه,
    التخصصـات الأخـرى قد تتم المـوافقه على التحويـل اليهـا بعـد مـوافقة الملحقيـه.
    زميل لي تخصصه في الشريعه الاسلاميه وتم ابتعاثه على تسويق, وهنا في بلد الابتعاث واثناء اللغه طلب تغيير التخصص الى القانون وتمت الموافقه على ذلك.
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب تحقق أحلامي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ياحلوين

عندي كم سؤال وأبي مساعدتكم ربنا يخليكوا ويوفئكوا ياآدر ياكريم ماعنديش حد أساله غيركوا
    إزا ماقاوبتوش علي حضيع يالـــــــــــــــــــــــــــهوي يانهار أسود < أسلوب شحاذين>

أختكم في الله داجه ولا تدري عن الدنيا ولا عندها أحد مجرب تسأله
    لذلك اسعفوني بإجاباتكم ترا إغاثة الملهوف واجبه( مو متأكده إذا واجبه او لا بس المهم انها زينه)

أنا حلمي أكمل دراستي في بريطانيا<تسرد قصة حياتها>
    لكن بصراحه أنفجعت لما أطلعت على التخصصات المدرجه ولا شفت الترجمه معهم
    أنا تخصصي البكالريوس انقلش ولا لقيت أي تخصص له علاقه بالأنقلش شو الحل ؟ شو التخصص المناسب لي ؟
    وأقدر أغير قسمي ؟ومتى يعني هون وإلا هونيك ؟ ومن أروح له إذا بغيت أغير قسمي للجامعه أو الملحقيه؟
    وبالنسبه للجامعه و الدوله أنا أختار أو هم ؟
    وأبسأل عن الترجمه سهل أو صعب لأن لغتي مو بيرفكت يعني وسط مثل مايقولون وهل دراسة اللغه ضروري أو لا ؟ وهل المعهد أنا أختاره ؟
    و شو هي أنواع الترجمه ؟ وهل الدراسة عباره عن مناهج أو بحث ؟

أدري أسألتي كثير والظاهر بيجيني كف يطير راسي هههههههه
    لكن من عندي أسأله دنا غلبانه تي تي تي واااااااااااا

نعم يمكن التغيير لتخصص لغة انجليزية وكما ذكر الأخ الكريم بأن د.الموسى أوضح ذلك في الملتقى واستثنى تخصص اللغة الانجليزية
    وقال من العام القادم ان شاء الله سوف يكون ضمن تخصصات الابتعاث من قبل الوزارة .
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.