الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضاعت بعثتي يااخواني تكفون ساعدوني ILLINOIS UNIVERSITY - CARBONDALE

ضاعت بعثتي يااخواني تكفون ساعدوني ILLINOIS UNIVERSITY - CARBONDALE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MADA999
    MADA999

مبتعث مستجد Freshman Member

MADA999 الولايات المتحدة الأمريكية

MADA999 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • اعلام
    • أنثى
    • مكة المكرمة, نيويورك
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 14th, 2012, 04:45 PM

اخواني انا قدمت على جامعة ميزوري مدينة كنساس وراسلتهم وكل شي وبعد المماطله شهرين وبالاخير ارسلوو لي ان الوقت راح عليك ومايمكنك الدراسه غير في شهر 11 لاكتفاء الطلاب

والحين راح اسجل من اول وجديد وابحث عن جامعه مره ثانيه والله تعبت حالتي حاله وانا عيني الان على جامعة ILLINOIS UNIVERSITY - CARBONDALE

الي يقدر يساعدني ويحط لي رابط التقديم مشكور تكفون تكفون والله محتاج احد يساعدني
  2. متأكدة يا أختي الفاضلة أنهم اكتفوا بالطلاب ولم يعودوا يقبلون إلا على شهر 11 ؟ المشكلة هي أنني تصفحت موقع المعهد ووجدت أنه ليس هناك أساساً تيرم يبدأ في شهر 11 .!.!.! لو أنك عرضتي لنا الرسالة التي تلقيّتيها من المعهد حتى نستطيع إفادتك.

وبالنسبة لمعهد جامعة SIUC-CESL فهذا هو :: رابــــــــــــــــــــــط :: التسجيل. علما بأن المعهد عدد الطلاب السعوديين به كبير , فأنا أنصح أن تجعلوا تاريخ دراستكم متأخر قليلاً. مثلا شهر 7 (يوليو). ولو أردتم مساعدة بشأن القبول , فأبلغيني.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.