الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخوة الذين اصدرو قرار ابتعاث .....؟؟؟؟

الاخوة الذين اصدرو قرار ابتعاث .....؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bo Da7im
    Bo Da7im

مبتعث مستجد Freshman Member

Bo Da7im الولايات المتحدة الأمريكية

Bo Da7im , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accaounting , بجامعة University of Arizona
    • University of Arizona
    • Accaounting
    • ذكر
    • Tuscan, Arizona
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 14th, 2012, 11:23 PM

مبروك عليكم اولا .........

ثانيا " هل تققوا على المعاهد الي تم تحديدها من قبل ؟؟؟؟

يعني دققوا بين الاي توني الي جايبه وبين اسم المعهد الي كنت سجلته عندهم في الملتقى او بس يتاكد من الاوراق ويمشي ؟؟؟

لاني غيرت المعهد بمعهد متكدس "بالاحمر" وجبت الاي توني حقي عليه وباطلع الفيزاء عليه ويا صابت ياخابت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. لا ابدن عن نفسي مادققوا ولاقالوا فين اراضيكيً

بس لمن تطلع امر الاركاب يقولوا لك مسار رحلتك كيف تباها تقوم تقولهم مثلا جدة واشنطن تامبا مثلا والعياذ بالله
    يقولو لك لا فلوريدا متكدسة فاهم علي
    يعني انتبه لاتكون الولاية اتقفلت او كدا
    والله يسهل امرك
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههه
    قسم بالله ضحكتيني وانا قافلة الاخلاق بجد عجبتني قضية فلوريدا متكدسة والعياذ بالله لان الاي توني الاول وصل من فلوريدا

شكلك من الي معي من الي تشونوا من فلوريدا هههههههههههههه

بس يديك العافية افديني
    7 "
  4. أخي كان المفروض تبلغهم بس برضو ماعليك بما إنك من متضرري نكسة فلوريدا إن شاء الله تتسهل معاك..

لو إنك مكلمهم بعد النكسة مباشره كان اعطوك الضمان مكان ما تبغى،أنا ضماني الوالد الله يحفظه راح لهم الملتقى وعمل لهم حفلة مع الصباح المشرقِ أول ما وصلوا جدة ألين جا الضمان..

وبالتوفيق إن شاء الله للجميع..

7 "
  5. مااعتقد يدققون لانة في الاونة الاخيرة اصدرت ضمانات عامة لم يخصصوا معهد بعينة مع العلم ان هناك معاهد متكدسة ولكن ارسلوا تحذير عن المعاهد المتكدسة>>>> :< بس اذكر انا رحت الوكالة وكنت ابي معهد وكان متكدس قالوا لي عادي سجلي يعني الوضع خليها وعليها على الوزارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.