الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منهو منكم مثل حالي يركض ع طريق الضمان بعده !! (( تكفون أدخلوا محتاجه مساعدة معنوية ))

منهو منكم مثل حالي يركض ع طريق الضمان بعده !! (( تكفون أدخلوا محتاجه مساعدة معنوية ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورود232
    وشو شهر 10 هجري هو بكيفك ,,, يااخي معروف في امريكا هناك ثلاثة فصول فقط تبدأ فيها الدراسة
    ربيع - خريف - صيف ,,, وهؤلاء على التوالي في يناير - مايو - اغسطس ,, وهناك استثناءات بسيطة لغيرها ,,

فأنا اهنيك حلو ان الانسان يضحك على نفسه

اما بخصوص ردي السابق فأنا أعني به الناس اللي أنتي تمثلينهم خير تمثيل مايعرفون الرجل من الراس من الظهر

تمام كذا ولابعد ,,,

ما عليش اتمنى اللي يدخل متصفحي يرد بطريقة محترمة و بلاش من اسلوب التهكم و السخرية ،
    بعدين فيه بعض المعاهد و خصوصاً التجارية التسجيل فيها يتم في اي شهر و معهدي اللي راسلته قال لي هناك تسجيل كل إثنين من كل اسبوع ~

.
    7 "
  2. طيب يامستر ورود*

الظاهر بنترك الموضوع ونقعد نضيع وقت معاك

لكن قلي شهر 10 بالهجري ايش يطلع ان شاءالله بالميلادي ؟!*

واتوقع اذا ماني غلطان ان شاءالله ان سبب تواجدك في المنتدى هوا انك تستفيد و( اذا قدرت ) تفيد غيرك*

اذا ماحصلك منها شي كفاية انك تكون ((متفرج)) وبلاش تحطيم في خلق الله بحق او بغير حق*

وتذكر دائماً قول المصطفى صلى الله عليه وسلم: (( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت ))*

ياااااااااااصبر الارض*عليك
    7 "
  3. معليش مدام خلينا نرد على العبيط انت داخل عقلي يافالح ولا لازم اشرح لك قصة حياتي
    انا قلت كذا بشكل تقريبي وكلامي واضح سؤالي من باب معرفة ردة فعل الوزاره بشكل مبدئي! وهالشئ ما يخصك ابدا ولا طلبت منك مشووره
    أهم شئ انه كاتب اغسطس وهناك استثناءات بسيطه!!! يناقض روحه بعدين ,, معهدي أنا ادرى فيه ماطلبت مشورتك
    <بطلع ع السنه الجايه (في راسك شئ؟؟)
    ولمن أحدد موعد الدراسه بقولك التاريخ عشان لاعاد تفتح فمك وتتفلسف وتطمن يا الفاهم!!
    وعلى فكره الاغلبيه ناوين يطلعون بعد رمضان !!مر عليهم وعطهم معلوومتك اللي دووبنا عرفناه صراحه منك
    سمر -فول -سبرينق
    حتى الاشهر ماعرفتها الا منك

/
    \
    مدام محمد تسلم عيوونك ماتقصرين يا الغلا وربي يووفقك ويسهل أموورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام محمد
    ما عليش اتمنى اللي يدخل متصفحي يرد بطريقة محترمة و بلاش من اسلوب التهكم و السخرية ،
    بعدين فيه بعض المعاهد و خصوصاً التجارية التسجيل فيها يتم في اي شهر و معهدي اللي راسلته قال لي هناك تسجيل كل إثنين من كل اسبوع ~

.
    ما شاء الله متصفحي ّّّّ!! الحين يسمع هذا الكلام يقول ان مواضعيك كلها أبحاث علمية محكمة لدى مراكز الفكر البريطانية

يااخي حنا ما قلنا شيء بالعكس انا رديت عليها بنفس اسلوبها ,و ممكن زدت عليه شوي ,,وكان مدعوم بمعلومة او فائده تعجز هي عن البحث عنها في عشرات السنين
    7 "
  5. مدام لاتخافي ولاتقلقي انا كنت زيك اول

بس دحين صار الوضع عادي قلت متى مايجي يجي

اتصل واحد من الوزاره عليا يوم الجمعه قبل الي فاتت

يعني دحين حكمل اسبوعين

وقالي ايش تبغي ايت معهد واديتو اسم المعهد

وقالي خلاص راح احطك فيه قلتلو اوك

فتحت الايميل ماحصلت منو ولا مسج

وليومك دا وانا استناه

بس مادقيت عليه الا مره وحده قلت كل تاخيره فيها خيره

بالذات ان اموري ملخبطه للان

بس اهم شي انتي اطمني وان شاءالله ربنا يكتبلنا الي فيه الخيرا يارب
    7 "
  6. اختي انا اقلك على طريقة ان شاء الله تفيدك...
    راسلي المسؤول عن الولاية اللي تبي تدرسي فيها (المسؤول في الملحقية) و اطلبي منو انو يساعدك
    في جلب القبول من المعهد اللي تبغيه و هوا رح يرسل ضمان مالي بإسم المعهد (غير عن اللي الوزاره ترسلو اصلا ً)

و تقدري تعرفي المسؤول عن كل ولاية من موضوع "بنت النازي" من هنا

official_states_by_region.docx

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1jgD5wQzZ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chess-master
    اختي انا اقلك على طريقة ان شاء الله تفيدك...
    راسلي المسؤول عن الولاية اللي تبي تدرسي فيها (المسؤول في الملحقية) و اطلبي منو انو يساعدك
    في جلب القبول من المعهد اللي تبغيه و هوا رح يرسل ضمان مالي بإسم المعهد (غير عن اللي الوزاره ترسلو اصلا ً)

و تقدري تعرفي المسؤول عن كل ولاية من موضوع "بنت النازي" من هنا

official_states_by_region.docx

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1jgD5wQzZ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    انا واجهت نفس الشي

ارسلت للمعهد ورد عليا : اول شي تاكد من ان الملحقية حتدفعلك .. عندنا طلاب سعوديين واحيانا يدفعولهم واحياناً لا

راسلت المشرفة وحولت موضوعي على قسم المالية وقالو الا ندفع وبنرسلك ضمان مالي باسم المعهد وبنرسله لهم
    7 "
  8. مساء الخير

أبشركم الضمان المااااااااالي صار معاي بدقيقة من أ / مها العثمان و القبول وصلني بعد من تجسير بساعة وحدة .
    و الوزارة وافقت أخلي دراستي بشهر شعبان بحكم ظروف دراسة زوجي
    يعني ما باقي لي ألا الفيزا أطلعها بشهر 6 و أروح أخذ قرار الإبتعاث و التذاكر و أنا واقفه
    فعلاً مقابلة الموظفيين وجه لوجه تسهل علينا كثير من الأمور ~

كله بفضل الله ثم دعاوي الطيبين منكم ~

أتمنى لكم التوفيق ~
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.