الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منهو منكم مثل حالي يركض ع طريق الضمان بعده !! (( تكفون أدخلوا محتاجه مساعدة معنوية ))

منهو منكم مثل حالي يركض ع طريق الضمان بعده !! (( تكفون أدخلوا محتاجه مساعدة معنوية ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة حمودي
    راسلي الملحقيه يجيبو لك القبول خلال اسبوعين فقط ويرسلو لك الضمان كمان ان حبيتي وغير كذا قبولك يرسلوه لك بالدي اتش ال
    اراسلهم من غير ضمان عادي

ولو المعهد مقفل طيب حيقبلو والا يقولو دوري واحد تاني ؟
    7 "
  2. انا طفشت من كتر مارسلهم على الايميـــل والى الان " لم يصل الضمان المـــــــــــــــالي " تعبت يدي من كثر ماكرر الجملة

وردهم سوف يتم الارسال على المعهد المطلوب .. دا من قبل يومين .. نصبر ونــشـوف
    7 "
  3. ليش منتظرين ..

اعرف الوضع ما يحتاج ازيده انا بس والله الواحد ما تكلم الا يبغى الخير لكم

انا طلعت الرياض واعطيتهم الورقة وقبل لا ينادي علي وصلني الضمان الحمد لله وبعدها ناداني وقلي راسل المعهد الفلاني

لا تنتظروا ترا يومهم بسنة .. ادري البعض ضروفه صعبة يطلع بس لازم تضغط على نفسك .. واذا ما تقدر تطلع شوف اذا عمك او اخوك او اي احد عايش بالرياض تربطه صلة قرابة

انا يوم احتجت اغير معهد ارسلت عمي وغيره لي الحمد لله

وبعدين اطمنكم اذا وصلكم الضمان وراسلتوا المعهد بنفسكم بيوصلكم خلال اقل من اسبوعين وبعدها الفيزا .. يعني لو وصل الضمان بتمشي امورك بسرعة ما يعدي شهر ان شاء الله الا وانت بيدك قرارك وتذكرتك

الله يوفقكم ويسهلكم اموركم ان شاء الله ونشوف موضوع وتقرير سفركم
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.