الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منهو منكم مثل حالي يركض ع طريق الضمان بعده !! (( تكفون أدخلوا محتاجه مساعدة معنوية ))

منهو منكم مثل حالي يركض ع طريق الضمان بعده !! (( تكفون أدخلوا محتاجه مساعدة معنوية ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدام محمد
    مدام محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

مدام محمد كندا

مدام محمد , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English translation , بجامعة york
    • york
    • English translation
    • أنثى
    • تورنتو ~, أونتاريو ~
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 15th, 2012, 01:22 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

بسألكم فيه أحد مثلي ما جاه قبوله للآن !؟

للآن اعاني مع مسالة الضمان المالي ، و قررت اسافر للرياض بعد بكرة و أجيب القبول بنفسي لأن الإيميلات مافيه امل يردوا عليها !
    لكــــــــــــــن أحسني خايفة مرررررررررررررة ،، أحس الوقت راح علي و أنا ما بعد عملت شي ، و صرت اوسوس ان البعثة راح تطير مني

جاوبوني و ريحوني الله يريحكم قسم وسوست
  2. أنا زيك عااااااادي جدا
    بكرا بتصل عليهم بخصوص الضمان وبشوف الرد
    بس عاتي في كثير زينا مستحيل ارووح للرياض بتصل عليهم لان العدد قل وأتوقع رح يتجاوبون معانا
    انا مش متوتره كثير لاني اساسا ابغى اطلع متأخر شويتين
    7 "
  3. جِعل ربي يوفقكم وين ما توجهتوا ردين و ارتحت نفسياً

طيب أقدر أقنع الوزارة أني أخلي دراستي بعد 5 شهور لأن زوجي يدرس و بقى له كورس في السعودية و مانبي نضيعة فـ نخلصة و نسافر مرتاحيين افضل
    لأني فهمت من الوزارة اننا لازم ننهي اجرائتنا عاجلاً و ماادري خايفة ~
    7 "
  4. طيب جربتي تراسلينهم على الايميل KASP7LANGUAGE@MOHE.GOV.SA

موجود باخر تحديث ببموقع الوزارةهون
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar.../11-1-2012.pdf

وانا اشوف دام ودك تأخرين البعثة خليها تجي منهم احسن < مجرد رأي لانه كان ودي يأخرون ضماني فوق التاخير اللي صار
    بالتوفيق..

7 "
  5. الورود والله انك حسودي تبغا تسافر لحالك ههههههههههههههههههههههه والله وراك وراك موت قهر

مدام انا اختي مبتعثة وانا مرافق وجانا الضمان ولا سوينا شي للان براسل جامعات يعني ما راح شي
    انابتواصل معاهم وربنا يسهلنا ويسهلك
    7 "
  6. اختي طمني حالك وقسم ولاارسلت لهم حتى ايميل ولا طلبت منهم ضمان وكنت واخذه الامور ببرود وخلال هذاك الاسبوع دقت علي الوزاره تقولي تبي تعطيني الضمان المالي وتبي اسم المعهد وانا حتى مراسله للمعهد ماارسلت قلت لهم ماني عارفه اسم المعهد والله قالو خلاص بعد نص ساعه ارجعي دقي علينا واعطينا اسم المعهد عشان نرسل لك الضمان المالي وبحثت عن معهد ورجعت اتصلت عليهم واعطيتهم اسم المعهد قسم قبل مااقفل الخط الا وهم راسلين الضمان المالي الامور سهله وانا ااختك هونيها وتهون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.