الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منهو منكم مثل حالي يركض ع طريق الضمان بعده !! (( تكفون أدخلوا محتاجه مساعدة معنوية ))

منهو منكم مثل حالي يركض ع طريق الضمان بعده !! (( تكفون أدخلوا محتاجه مساعدة معنوية ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورود232
    اللي ما أخذ ضمان مالي الى الان ,,, انا اقترح ان تلغى بعثته ,, ويجلس في البيت يريح ويستريح

أكره الردود النفسيه!!!!
    المشكله يتكلم من راسه لا عنده دليل ولا هو اللي بيصرف علينا

المووهيم يا مدام ترى وظعك بالسليم أدخلي ملتقى المرحله السادسه وشوفي واللهي بعظهم ما سافروآ الي من اسبوووعين
    واتواصلت معاهم بنفسي عشان ارتااح ..
    بخصوص تأخرين 5 شهور هذا بالمره ما يعتبر تأخير غيرك يبغى يأجل 7 او 8 شهور
    الوزاره طبيعي مارح تقول خذوا راااااحتكم مجرد تخويف لنا
    جيبي قبول معهد متأخر اذا مرا خايفه من الوزاره بالرغم اني متأكده مارح يقوولون لك شئ
    ويعتبر عذرك اكاديمي زي ماقلت ولا عليك اي مشكله
    انا بخلي دراستي ان شاء الله بشهر 10 هجري بصوم هنا ان شاء الله
    وماعلي من اي ردود ثانيه طالما تأكدت بنفسسسي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورود232
    اللي ما أخذ ضمان مالي الى الان ,,, انا اقترح ان تلغى بعثته ,, ويجلس في البيت يريح ويستريح
    وين عايش يبو الشباب ؟؟؟

خلاص طلعت تبي تلغي بعثات العالم.؟؟؟

اختي الكريمة ادخلي على هالرابط :

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Pages/Accreditedacademicinstitutions.aspx

و
    روحي لتبويب : "خاص بالمرشحين الذين لم يحصلوو على ضمان مالي" ..

وراح تلقين وسائل اتصال حقت الضمان المالي.

وهذا رابط وسائل الاتصال:

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Documents/11-1-2012.pdf

و
    عسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورود232
    حل خطير بصراحه (((( ليتك سااااكت ))))التاخير من الوزارة اذا انك ماتدري وغير كيذا مو كل الناس تقدر تروح للرياض وتخلص امورها ومو كل ( بنت ) تقدر تكلف على ابوها الموظف او الكبير في السن انه يروح للرياض عشان الضمان المالي وتلقاهم مقطعين الايميلات والاتصالات على الوزارة >>>> عاد قسم البنات التجاوب شي مايحتاج خلاصة الكلام زي ماقلتلك ... ليتك ساكت
    7 "
  4. يَا شيخين يا لباااااااااااااااااكم وربي انكم اكبر مثال للعطاء و الاخوة
    و يارب وفق من رد علي بنات او شباب جعل مايوقف في طريقكم عسير و يكرمكم ربي بالإمتياز ~

الحمد لله ابشركم انا الان بالرياض و بكرة الصباح بكون بوسط الوزارة بإذن الله
    و اللي يبي اي استفسار منهم يبشر ~
    7 "
  5. مدام الله يسعدك اسألهم اذا كان موعد دراستي بشهر 10 هجرري <<قولي لهم المعهد وقت بدء دراسته كذا؟؟
    وظعي سليم ولا بيهايطون؟؟؟ ابشووف ردهم اصلا كذا كذا بسوي اللي براسي بس خليني اجررب
    بليييييييز لاتنسين فديتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    مدام الله يسعدك اسألهم اذا كان موعد دراستي بشهر 10 هجرري <<قولي لهم المعهد وقت بدء دراسته كذا؟؟
    وظعي سليم ولا بيهايطون؟؟؟ ابشووف ردهم اصلا كذا كذا بسوي اللي براسي بس خليني اجررب
    بليييييييز لاتنسين فديتك

وشو شهر 10 هجري هو بكيفك ,,, يااخي معروف في امريكا هناك ثلاثة فصول فقط تبدأ فيها الدراسة
    ربيع - خريف - صيف ,,, وهؤلاء على التوالي في يناير - مايو - اغسطس ,, وهناك استثناءات بسيطة لغيرها ,,

فأنا اهنيك حلو ان الانسان يضحك على نفسه

اما بخصوص ردي السابق فأنا أعني به الناس اللي أنتي تمثلينهم خير تمثيل مايعرفون الرجل من الراس من الظهر

تمام كذا ولابعد ,,,
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.