الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من لديه اي استفسار عن مدينة لوس انجلوس فليتفضل هنا !! ( شاملة اجراءت الملحقية)

شرح من لديه اي استفسار عن مدينة لوس انجلوس فليتفضل هنا !! ( شاملة اجراءت الملحقية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يارب
    مرحبا
    كيفك
    عزيزي انا جايبة قبول من معهد English Language Program
    التابع لجامعة California State University-LosAngeles
    طبعا مبتعثة على ماجستير تسويق ..رغم ان تخصصي بكالوريوس مكتبات ومعلومات وبشارة حلوة منك إنه سار عند هذة الجامعة قبول مشروط عشان أفتك من الجيمات والجي ار اي لأني أدبي..
    تيب انا بعد ماجبت قبول من المعهد اش الإجراء الي أسويه عشان أحصل على قبول مشروط؟؟؟
    غير أنه الله يسعدك قولي هذة الجامعة ومعهدها ويييين بالضبط شمال جنوب شرق غرب وكيف موقعها واش الاماكن الي حولها
    وانا ناوية أجي انا وبابا ماادري كيف الايجارات وبما انك هناك ادرى انت بالوضع اكيد اش تشوف احسن شقة صغيرة ولا استيديو يمشي الحال؟؟
    كل شي تعرفه عن المعهد والجامعة والمنطقة الي حوالها قووووله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leave me alone
    ياليت لو ترد عليها ؟؟ لان عندي قبول من نفس هالجامعة وجاية على حسابي الخاص

هل فيها مدارس وكم اسعار الحضانات فيها ؟
    انا انصح البنت السابقه ... تراسلينهم على المنتدى حقهم .. اكتبي النادي السعودي بجامعة كالفيورنيا ستيت يونفيرستي

وراسلي العضو الي اسمه احمد ... او البنت هديل .. كلهم سعوديين وموظفتهم الجامعه عشان يخدمون الطلاب ... انا نقلت من الجامعه ورحت لجامعه اصعب ^^

وموقع الجامعه بالشررق من لوس انجلوس .. وانصحك انك تسكنين south figuero الي بالداون تاون قريبه من الجامعه يادوب 20 دقيقه .. وشقق فخمه

واماان هناك كل المباني كله حرااسه .... لو احتجتي مساعده اكثر لا يردك الا الكيبورد

بصرراحه محد نبهني على الموضوع هذا .. الا صاحبي عبدالمجيد على السكايبي

ياليت انكم كتبتوا لي على الملف حقي عشان افتح سنوني ههههههههههه

بالنسبة للحضانات ... انا ولد لكن .. صبر اعطيكم ايميل هديل........... O_O ضاع الايميل طيب روحوا المنتدى الي قلته لكم بتحصلونها هناك

وكلموا احمد الدب !!! هو خبير بالمنطقه هذيك

في مدارس بالهبل بذيك المنطقه ^^ .... الحضانات غالين بصراحه .... بجميع امريكا
    بس هاانت بيتنزل مكرمه من الملك بنهاية رمضان .. تصير الحضانه ببلاش ^^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magoooody
    كيفك اخوي ؟؟

اخوي ابي استفسر عن سكن الجامعه لاني ناوي اقدم على المرحله الثامنه وان شاء الله على معهد تابع لـ csula وبعدها على الجامعه اذا توفقنا ان شاء الله

فكم اسعار سكن الطلاب لـ السينقل ( بدون رومميت ) ؟؟
    اخوي انصحك ماتسكن مع سعودين بشقه ... ماراح تتكلمون انجلش

اذا مع روميت اذكر 800 دولار شهريا .. وبالبداية تدفع تأمين 100 دولار ... بدون روميت بتحط 1000 دولار على ما اظن

وفي سكن قريب من الجامعه استديو اتذكر بــ 800 دولار

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الأزهار
    ماعرف لو الموضوع قديم او جديد بس مررررررررررره جا في وقته ..

اولا / الله يجزاك الجنه على مساعدتك ..

ابي اسالك عن مدينةغليندورا ف لوس انجلوس معهد FLS ايش رايك فيه؟؟

وكيف افتح ملف ؟؟ ممكن رقم وحده اتواصل معاها هناك تفيدني ؟؟

وشكرا ..
    والله بصراحه ما اعرفها .... بس لو تكتبين لي اسم المدينة بالانجلش واسم المعهد كامل .. بتسوين لي خدمه وبقدر اساعدك بالراحة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابغت تجي
    اخوي الله يجزاك خير
    حبيت اسألك عن وست وود اسعار السكن اي شي
    ومعهد كابلان كيف المعهد عسى يكون ماستعجلت مع العلم اني واصل يوم الاربعاء الجاي
    الحمدلله على وصولك بالسلامه سامحني .. مالحقت علييك

اذا تبي ادور لك سكن

تواصل معي ... الحين بمسح صندوق الرسائل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    كم هو موضح من العنوان .. من لديه استفسار عن مدينة لوس انجلوس عن اجراءات الدخول اجراءت فتح الملف بالملحقية فتح الحساب البكني الحصول على الضمان المالي
    وخطاب المباشره من المعهد شراء سياره اي شيء انا تحت امركم ^^

زياد محمد
    السلام عليكم اخوي انا متخوف اني اروح امريكا واضيع لاني ابغى اروح لكن متخوف اني ما اعرف شي في المدينة زيادة على كذا انا رايح كم اسبوع وراجع كيف اجرائات المطار لاني ما اعرف انجليزي وهل فيه مشكلة ومثلا عند رجوعي اريد ان احجز من هناك من لوس انجلوس الى نيويورك لا اريد ان احجز من السعودية لاسباب خاصة اتمنى الاجابة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    كم هو موضح من العنوان .. من لديه استفسار عن مدينة لوس انجلوس عن اجراءات الدخول اجراءت فتح الملف بالملحقية فتح الحساب البكني الحصول على الضمان المالي
    وخطاب المباشره من المعهد شراء سياره اي شيء انا تحت امركم ^^

زياد محمد
    السلام عليكم اخوي انا متخوف اني اروح امريكا واضيع لاني ابغى اروح لكن متخوف اني ما اعرف شي في المدينة زيادة على كذا انا رايح كم اسبوع وراجع كيف اجرائات المطار لاني ما اعرف انجليزي وهل فيه مشكلة ومثلا عند رجوعي اريد ان احجز من هناك من لوس انجلوس الى نيويورك لا اريد ان احجز من السعودية لاسباب خاصة اتمنى الاجابة
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.