الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلصت كل اجرائات الابتعاث تفضل قولنا تجربتك (:

خلصت كل اجرائات الابتعاث تفضل قولنا تجربتك (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rosetta
    Rosetta

مبتعث فعال Active Member

Rosetta الولايات المتحدة الأمريكية

Rosetta , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry , بجامعة -
    • -
    • Chemistry
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 16th, 2012, 07:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسعد صباحكم جميعا

كل يوم ادخل المنتدى وانا انتظر قبول معهد وافكر في اجرائات بعد القبول وافكر ايضا في الاخوان والاخوات الي خلصو امورهم ما شالله وطلعو قرار الابتعاث
    واسئل نفسي كم بتاخذ الاجرئات وقت وهل بتاخر ولالا انا عن نفسي صراحه مستعجله ما عندي مانع اسافر اليوم قبل بكره طبعا لاني بحس الوقت راح واحنا بس ننتظر
    سؤؤؤالي للا خوان والاخوات الي خلصو كل الاجرائات كل واحد يقولنا عن تجربته كم اخذ وقت اسابيع ؟ شهور؟ قبول المعهد والفيزا وايضا قرار الابتعا ث ولا تنسون ايضا الي معاهم مرافق كيف اوضاعهم تيسرت ان شالله
    والله يوفقكم جميعا يآآآآآآرب ويسهل اموركم
  2. وعليكم السلام

صباحك اسعد

انا الحمد لله خلصت كل اجراءاتي وطلعت قرار الابتعاث والتذاكر ما باقي لي الا السفر ان شاء الله

قبول المعهد اخذ مني 15 يوم تقريباً << كان من ضمنها 3 ايام عيد الشكر والمعهد ارسل الضمان للسفارة حسب كلامهم عشان السفارة تصادق عليه << انا جبت القبول لنفسي ولصاحبي بدون مكاتب و وجع راس

الفيزا 23 يوم بالضبط

قرار الابتعاث ساعة وحدة فقط والتذكرة كمان ساعة تقريباً << شغل وزارتنا سريع

عن نفسي بح مرافق رايح براسي :P << بس صاحبي ح يسافر معاي وهو يدرس ع حسابه الخاص عشان كذا اضطريت احجز ع الخطوط السعودية لاننا نبغى نسافر سوا وهو صعب يدفع ع الاماراتية او القطرية

وبالنسبة للسفر كلنا ودنا نسافر اليوم قبل بكرة بس في النهاية مو بيدنا يعتمد على تاريخ بدء الدراسة

هذي تجربتي وننتظر باقي الاعضاء

اتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

انا قبول المعهد اخذ مني 10 ايام وبعدين حجزت موعد بالسفارة للفيزا وما لقيت الا اخر يناير وبعد عملية كبيرة من التحديث لقيت موعد يوم 11 / يناير
    والحمد لله سويت المقابلة واموري مشت تماااام واليوم استلمت الفيزا ولله الحمد من فيديكس الاثنين 16 / يناير وباقي لي قرار الابتعاث والتذاكر بس ..

بالتوفيق للجميع ... واللي محتاج مساعدة بالاجراءات يراسلني ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da7omi
    وعليكم السلام

صباحك اسعد

انا الحمد لله خلصت كل اجراءاتي وطلعت قرار الابتعاث والتذاكر ما باقي لي الا السفر ان شاء الله

قبول المعهد اخذ مني 15 يوم تقريباً << كان من ضمنها 3 ايام عيد الشكر والمعهد ارسل الضمان للسفارة حسب كلامهم عشان السفارة تصادق عليه << انا جبت القبول لنفسي ولصاحبي بدون مكاتب و وجع راس

الفيزا 23 يوم بالضبط

قرار الابتعاث ساعة وحدة فقط والتذكرة كمان ساعة تقريباً << شغل وزارتنا سريع

عن نفسي بح مرافق رايح براسي :P << بس صاحبي ح يسافر معاي وهو يدرس ع حسابه الخاص عشان كذا اضطريت احجز ع الخطوط السعودية لاننا نبغى نسافر سوا وهو صعب يدفع ع الاماراتية او القطرية

وبالنسبة للسفر كلنا ودنا نسافر اليوم قبل بكرة بس في النهاية مو بيدنا يعتمد على تاريخ بدء الدراسة

هذي تجربتي وننتظر باقي الاعضاء

اتمنى التوفيق للجميع

ماشالله ما اخذ منك وقت الله يوفقك ويسر لك امورك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-z3eem929
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

انا قبول المعهد اخذ مني 10 ايام وبعدين حجزت موعد بالسفارة للفيزا وما لقيت الا اخر يناير وبعد عملية كبيرة من التحديث لقيت موعد يوم 11 / يناير
    والحمد لله سويت المقابلة واموري مشت تماااام واليوم استلمت الفيزا ولله الحمد من فيديكس الاثنين 16 / يناير وباقي لي قرار الابتعاث والتذاكر بس ..

بالتوفيق للجميع ... واللي محتاج مساعدة بالاجراءات يراسلني ..
    قبول المعهد انت جايبه بنفسك ولا مكتب؟ اذا مكتب ياليت تدلنا عليه ... و الله يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة psn
    قبول المعهد 13 يوم وحجزت موعد في السفاره الامريكيه بعد ما جاني الاي توني باسبوع واستغرقت الفيزه يوم واحد فقط وباقيلي اروح الرياض عشان قرار الابتعاث وبس .. بالتوفيق للجميع
    ماشالله كل شي ع سريع الا انا باقي ):

قبول المعهد جايبه بنفسك ولا مكتب ؟ اذا مكتب اعطيني اسمه ... والله يوفقك يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    عسى الله ييسر امورنا اجمعين..

انا المعهد تاخر علي اسبوع حسبته سحب علي..

الحمد لله على كل حال..

وعسى الله ييسر امورنا ..

..
    انت جايب القبول عن طريق الملحقيه احسهم يتاخرون ويطنشون المشكله جيت اقدم بنفسي قالي المعهد ما نقبل الي يجون بمنح ):..... الله يوفقك ويسهل امورك يااااارب
    7 "
  8. المعهد يستظرف معي من ديسمبر السنة اللي راحت ف الضمانات المالية ..
    ولهم اسبوع يقولوا نحن نعالج طلبك وسيتم شحنه الاي توني نهاية الأسبوع !!

حتى بديت أشك أن الأسبوع عندهم أكثر منــا ؟؟
    وإن شاء الله تيسرت الأمور !!
    لكن ؟؟
    أنا دراستي في مارس ؟؟ مدري ألحق عليها أو لا : (
    كأن الوقت بدري شوي لكن فيه قلق من هاناحية ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.