الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يخليكم ساعدوني ضروري ربي يسعدكم

مساعدة الله يخليكم ساعدوني ضروري ربي يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S!lent
    S!lent

مبتعث مستجد Freshman Member

S!lent الولايات المتحدة الأمريكية

S!lent , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • كيمياء
    • أنثى
    • Huosten, TX
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 16th, 2012, 12:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوانـي انا عندي مشكله وربي تمرمطت كل شوي طالعين لنا بشي غير الثاني .

في البدايه احنا اخترنا ثلاث معاهد من قبل الوزاره واستقرينا على واحد منها واللي هوه معهد رآيس والحمدلله ما فيه تكدس
    وكلمنا مكتب تجسير عشان يجيب لنا قبول منه ودفعنا للمكتب بعدها بكم يوم جانا رساله انو المعهد يطلب رسوم من المبتعث والمرافق رسوم مبدئيه
    طبعاً استغربنا كيف يطلب من المبتعث وهو ع حساب الدوله وكلمنا المكتب عشان نفهم منه وقال انو معهد رايس هذي شروطه واحنا علينا نجيب القبول
    واذا وصلتوا هناك اكيد راح يطالبونكم برسوم للمبتعث والمرافق واحنا معهد رايس مو متعاملين معاه احنا عندنا قائمه معينه بمعاهد محدده فقط .

طيب قلنا المعهدين الثانين اللي هي :

هناك خيار ثاني لمعهد اللغة وهو
    BEI INTENSIVE ENGLISH PROGRAM

وايضا هناك
    CENTER OF INTERNATIONAL EDUCATION&LANGUGES

ونفس الرد انو مايتعاملوا معها .

وارسلو لنا خمس معاهد تابعه لجامعات بس ما ندري ايش الافضل وهي في اي ولايه ومدينه احترنا وافكارنا مشوشه انا راح اضع المعاهد اللي ارسلوها لي

وأبغاكم تساعدوني ربي يوفقكم ايش الافضل منهآ ..؟؟

ضروري ارد لهم لانو جلب القبول بيطول

وهذي هي المعاهد /

ESLI MCNEESE STATE UNIVERSITY
    ESLI MOREHEAD STATE UNIVERSITY
    ESLI UNIV OF SOUTHERN INDIAN

ISES CHATHAM UNIVERSITY IEP - Pittsburgh
    ISES MARYWOOD UNIVERSITY IEP - Scranton

أبغى ترشدوني للأفضل وهي في اي ولايه ومدينه وكيف من حيث المعيشه ..

في انتظآر ردودكم الله يوفقكم إن شاءالله ..
  2. أختي الفاضلة دعيك من كلام المكتب الجاهل. معهد جامعة Rice University - وهو بالمناسبة معهد جيّد - يطلب 500 دولار وتمثل رسوم أبلكيشين و Deposit عن كل طالب. وهذه الرسوم يُعوّض عنها المبتعث عند وصوله إلى أمريكا. والذي يظهر أن المكتب يريد أن يتنفّع من ورائكم ويريد أن تكون نسبة أرباحه أكثر , فانـتـبـهـوا .!.!.!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S!lent
    ESLI MCNEESE STATE UNIVERSITY
    ESLI MOREHEAD STATE UNIVERSITY
    ESLI UNIV OF SOUTHERN INDIAN
    معهد ESLI هو معهد تجاري خاص مــلـحــق ببعض الجامعات حسب اتفاقيات , وبالتالي فهو ليس معهد أكاديمي يتبع للجامعات.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    أختي الفاضلة دعيك من كلام المكتب الجاهل. معهد جامعة Rice University - وهو بالمناسبة معهد جيّد - يطلب 500 دولار وتمثل رسوم أبلكيشين و Deposit عن كل طالب. وهذه الرسوم يُعوّض عنها المبتعث عند وصوله إلى أمريكا. والذي يظهر أن المكتب يريد أن يتنفّع من ورائكم ويريد أن تكون نسبة أرباحه أكثر , فانـتـبـهـوا .!.!.!
    أخي المستشار يعني نتوكل على الله وندفع 1000 دولار علي وعلى المرافق ..؟
    يعني مابياخذوا بعدين مننا رسوم؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S!lent
    أخي المستشار يعني نتوكل على الله وندفع 1000 دولار علي وعلى المرافق ..؟
    يعني مابياخذوا بعدين مننا رسوم؟
    خذيها قاعدة بارك الله فيك , قبل المباشرة بتعبئة أبلكيشين القبول لأي معهد ودفع أي رسوم , دائماً وأبداً أنصح أن يرسل الطالب إيميل إلى المعهد يشرح فيه وضعه من أنه طالب سعودي مبتعث من وزارة التعليم العالي ولديه ضمان مالي حكومي ويود الدراسة في التيرم الفلاني. ما هي المتطلبات التي احتاجها وما هي الرسوم التي سأدفعها حتى أحصل على القبول و الـI-20 . لأ أنصح أن يعتمد الطالب على الكلام المكتوب في موقع المعهد على الأنترنت. فالذي أنصحك به أن تقوموا بالتواصل مع المعهد غداً - بحكم أن اليوم إجازة فيدرالية - وتستفسرون منهم عن القبول. بعدها تبدأون على بركة الله بتعبئة الأبلكيشين وتسديد الرسوم المستحقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.