الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل عسكري سوا مقابلة الفيزا في السفارة الامريكيه يتفضل..،

كل عسكري سوا مقابلة الفيزا في السفارة الامريكيه يتفضل..،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اللي قدم على اجاااااااااااااااااااااااازة استثنائية كم جلست الاجراءات في الشغل ..؟
    يعني هل تاخذ وقت..؟
    انا منتظرة القبول ليا شهر واسبوع من مكتب تجسير ولسه ما وصلت واخاف تتأخر اكثر وما يمدي محرمي يسوي الاجازة..
    هل يوجد احد مثل وضعي..؟
    7 "
  2. أنا طلعت الفيزاه من القنصلية الامريكية في جدة استلمت الفيزاه بعد المقابلة بثلاثة ايام والمطلوب على العسكري خطاب موجه لهم موضح فيه الراتب وكشف حساب اخر ثلاث شهور من البنك إلي راتبك فيه وإنتوني إذا كان انت f1 اوf2 ولا فيه مشكله على العسكري والمقابله ما تخوف عايدي جداً

ابي دعوتكم لي
    7 "
  3. روح لقسم شؤون الافراد بجناح الاداره وبعطونك الطلبات مافيها صوره من الامر الملكي ولا شي
    البطاقه العسكريه
    وبطاقه الاحوال
    وكرت العائله
    وصوره من قرار المبتعثه
    وخطاب تغطيه من قسمك توضح فيه انك تطلب مرافقه لبرنامج خادم الحرمين للابتعاث وبس
    <<<<<<<<<<<<<
    سوالي هو انا ابي اطلع فيزا f1
    وعندي ضمان بنكي على حسابي ابي ادرس
    وجاني القبول اللي هو i-20
    مابي اقول للسفاره اني عسكري اصلا
    هل الايجازه الاستثنائيه لها دخل بالسفاره الامريكيه ؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم , انا عسكري مرافق مع زوجتي وموعدي المقابلة بالسفارة الامريكية بالرياض يوم الثلاثاء 7 فبراير الجاي وناوي اطلع على فيزا f2 ولما اوصل امريكا انشالله ناوي ابدل الفيزا الى f1 والله يستر انشالله تتسهل دعواتكم بس .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الصالحي
    السلام عليكم , انا عسكري مرافق مع زوجتي وموعدي المقابلة بالسفارة الامريكية بالرياض يوم الثلاثاء 7 فبراير الجاي وناوي اطلع على فيزا f2 ولما اوصل امريكا انشالله ناوي ابدل الفيزا الى f1 والله يستر انشالله تتسهل دعواتكم بس .
    ليش ماتجيب قبول لنفسك من معهد وتقدم من هنا على f1
    لاني سمعت ان تحويل نوع الفيزا من هناك صعبه والله العالم
    7 "
  6. زوجي عسكري في القاعده اجويه الظهران الامووور سهالات لا تخافي طبعا هو اخذ فيزاf2 رحنا السفاره والحمد لله مافيه اي تعقيد قا لو له ليه بتروح قال بروح مرافق مع زوجتي قالو وين تشتغل وبعدين طلبو تعريف بالراتب حقه واعطاهم طبعا التعريف مترجم من مكتب ترجمه وبس مع المستندات المعروفه للمقابله الجواز والصور والامور ذي. بس اسالك ليه بيطلع fb
    7 "
  7. سلام , انا عسكري ومرافق مع زوجتي قدمت على فيزا f2 وكانت مقابلتنا في سفارة الرياض يوم الثلاثاء الماضي بصراحة مااخذت 6 دقايق كانت الموظفة الامريكية مرة فله سوالف ومزح طبعا رحت واوراقي كاملة من تعريف واثبات اني لازلت عسكري لكن ماطلبت اي شي من هذه الاوراق ولافتحت اي موضوع بخصوص عملي بصراحة استغربت والحمدلله استلمنا الفيزا يوم الخميس يعني السالفة مااخذت يومين عشان كذا لا تشيلوا هم ياعسكريين ترا الموضوع عااادي جدا واتوقع ان سفارة الرياض مرة متساهلين والله يوفق الجميع .
    7 "
  8. شكرا لتفاعل الجميع بس عشان نرتب الاجابات للبقيه :

اللي يبي يطلع فيزا (اف-١) اوراق قبوله بمعهد لغه على الاقل (الاي -٢٠) و يقدم تعريف بالراتب مترجم من مكتب معتمد وكشف حساب ٣ اشهر وطلبات السفاره من تسديد رسوم وغيره

اللي يبي فيزا (اف -٢ )يقدم تعريف بالراتب مترجم كما ذكرت وكشف حساب ٣ اشهر وطلبات السفاره

ملاحظه :
    (الاي -٢٠) = i-20 هو فورم اوراق الجامعه بالموافقه علي طلب الدراسه ويكون موضح فيه تاريخ بدأ الدراسه

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق وتسهيل امورهم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.