الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل عسكري سوا مقابلة الفيزا في السفارة الامريكيه يتفضل..،

كل عسكري سوا مقابلة الفيزا في السفارة الامريكيه يتفضل..،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قوس رحمه
    قوس رحمه

مبتعث فعال Active Member

قوس رحمه الولايات المتحدة الأمريكية

قوس رحمه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة LCI
    • LCI
    • ...
    • أنثى
    • denver, Colorado
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

January 16th, 2012, 02:04 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يامبتعثين ومبتعثات..،

وكيف اوضاع محاركم يامبتعثات<قسم نكسر الخاطر

انا مرافقي اخوي وهو عسكري بالقاعده الجويه بالظهران<الله يسهل لنا امور الاجازه الاستثنائية ولكل المرافقين

حجزت لي وله موعد بالسفارة (السفارة بالظهران)

اخوي راح يطلع بفيزاb1-b2...،

المشكله ان اخوي ميح بالانقلش وعسكري....خايفه ان موضوع فيزته ما يعدي على خير ويتأخرون ولا ما يعطونه الفيزا وابتلش انا

حابه اعرف تجارب الاعضاء العسكر في المقابلة الشخصيه حتى نتبادل الخبرات ونتفادى الاخطاء الي ممكن تأخر عليك اصدار الفيزا

وش الاسئلة الي سالوك هي؟

هل موضوع انك عسكري كان عقبه في طريق الحصول على الفيزا...؟

وش نوع الاسئلة الي سألوك هي ؟

كم المدة الي استغرقتها للحصول على الفيزا واصدارها لك؟

هل دققوا على نوع الفيزا الي طالع لها ولا لا؟

نصائح توجهها الى كل العسكر الي عندهم مقابله..(قول الي بخاطرك وممكن يفيد المرافقين العسكر في المقابلة)؟

انا حابه اثقف اخوي قبل الموعد عشان ما يرتبك ويخرب الدنيا علينا عشان كذا سويت هالموضوع لاستفيد ويستفيد غيري..،

اتمنى من الكل التفاعل ... احتسب الأجر انك تفيد اشخاص محتاجين والله سبحانه كريم..،

بنتظاركم

2. عسى الله ييسر اموركم..

انا عندي عمي ضابط كان بيرافق مع زوجته..

وقالوو له اذا رافقت ..ترقيتك راح تتوقف..واذا رجعت راح تكمل ترقيتك..واتوقع الراتب ما يكون كامل..

اتمنى اني افدتكم..

وعسى الله ييسر اموركم..

..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوس رحمه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركآإته ..~

كيفكم يامبتعثين ومبتعثات..،
    بخيرر ولله الحمــد ..~
    وكيف اوضاع محاركم يامبتعثات<قسم نكسر الخاطر

انا مرافقي اخوي وهو عسكري بالقاعده الجويه بالظهران<الله يسهل لنا امور الاجازه الاستثنائية ولكل المرافقين

حجزت لي وله موعد بالسفارة (السفارة بالظهران)

اخوي راح يطلع بفيزاb1-b2...،

المشكله ان اخوي ميح بالانقلش وعسكري....خايفه ان موضوع فيزته ما يعدي على خير ويتأخرون ولا ما يعطونه الفيزا وابتلش انا

حابه اعرف تجارب الاعضاء العسكر في المقابلة الشخصيه حتى نتبادل الخبرات ونتفادى الاخطاء الي ممكن تأخر عليك اصدار الفيزا

وش الاسئلة الي سالوك هي؟

اسئله روتينيه نفس اسئله المبتعث الآساسي , مثلا ً : بآي ولايه بتدرس ؟ بآي جامعه ؟ كم سنه ؟ ع حساب مين ؟ وبس

هل موضوع انك عسكري كان عقبه في طريق الحصول على الفيزا...؟
    ابدا ً ..~
    وش نوع الاسئلة الي سألوك هي ؟
    اسئله روتينيه نفس اسئله المبتعث الآساسي , مثلا ً : بآي ولايه بتدرس ؟ بآي جامعه ؟ كم سنه ؟ ع حساب مين ؟ وبس

كم المدة الي استغرقتها للحصول على الفيزا واصدارها لك؟
    انا للحين ما خلصت فيزتي علشان القبول اساسا ما بعد وصلني , فيزة زوجتي كان موعدي الاربعاء واستلمت الفيزا الآحد .
    هل دققوا على نوع الفيزا الي طالع لها ولا لا؟
    لا ما قالوا شي ولا دققوا ..~

نصائح توجهها الى كل العسكر الي عندهم مقابله..(قول الي بخاطرك وممكن يفيد المرافقين العسكر في المقابلة)؟
    امممم خلك صريح معهم بكل شي , لإنهم لو اكتشفوا اي كذبه كاذبها عليهم بتنحرم من دخول امريكا مدى الحيآإهـ ..~

انا حابه اثقف اخوي قبل الموعد عشان ما يرتبك ويخرب الدنيا علينا عشان كذا سويت هالموضوع لاستفيد ويستفيد غيري..،

اتمنى من الكل التفاعل ... احتسب الأجر انك تفيد اشخاص محتاجين والله سبحانه كريم..،

بنتظاركم

عندي إضافه بسيطه * بالنسبه للعسكر الآفراد , بيعطونهم اجازهـ استثنائيه بدون راتب وبدون خدمه , اما الضباط يختار ع كيفه يا اجازهـ إستثنائيه > وهذي بدون راتب وبدون خدمه , او اجازة استيداع > وهذي نص الراتب بس بدون خدمه ..~

الردود بوسط الإقتبـــآإس ..~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    عسى الله ييسر اموركم..

انا عندي عمي ضابط كان بيرافق مع زوجته..

وقالوو له اذا رافقت ..ترقيتك راح تتوقف..واذا رجعت راح تكمل ترقيتك..واتوقع الراتب ما يكون كامل..

اتمنى اني افدتكم..

وعسى الله ييسر اموركم..

..
    الله يجزاك كل خير اخوي..،

شاكرة لك تواجدك وردك..،
    اتمنى باقي الاعضاء الي قاموا بالمقابله يفيدونا..،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    الردود بوسط الإقتبـــآإس ..~
    الله يسعدك ويوفقك ويسهل لك كل امورك

ردك كان وافي ومفيد صراحه

ماشاء الله انت شكلك راح تدرس...انا اخوي راح يطلع بفيزا b1-b2 فهذا يخوفني انهم يسوون فيها ..،

ويارب الاجازة الاستثنائية تطلع له بسرعه..،

جزاك الله خير.."
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوس رحمه
    الله يسعدك ويوفقك ويسهل لك كل امورك

ردك كان وافي ومفيد صراحه

ماشاء الله انت شكلك راح تدرس...انا اخوي راح يطلع بفيزا b1-b2 فهذا يخوفني انهم يسوون فيها ..،

ويارب الاجازة الاستثنائية تطلع له بسرعه..،

جزاك الله خير.."
    ويآآإك يا ررب ..~
    الحمد لله آهم شي إني افدتك ..~

ايه انا راح ادرس ان شاء الله , اما بخصوص فيزا B1 و B2 فاا مدري عنها بصرآإحه ..~

والله يوفقكم يا ررب وييسر اموركم ..~
    7 "
  7. السلام عليكم ممكن سؤال لصاحبة الموضوع بخصوص العسكر ؟

قرار الملك الاخير بالنسبه للعسكري المرافق للمحرم او للزوجه موجود مع اخوك ولا لا لاني انا في نفس القاعده وماحصلته ممكن تفيديني لو سمحتي واذا هو موجود معه ممكن اخذ نسخه منه لاني تعبت وانا ادور على القرار
    وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.