الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ما طريقة تنظيم التوصيات داخل الظروووووف

حوار ما طريقة تنظيم التوصيات داخل الظروووووف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asd88
    asd88

مبتعث مستجد Freshman Member

asd88 السعودية

asd88 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • Ryadh, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 17th, 2012, 12:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بالجميع

استفساري عن طريقة ترتيب التوصيات والسجل الأكاديمي والوثيقة

حصلت على 3 توصيات من 3 أساتذة

وأنوي أن أضع نسخة من كل توصية في ظرف صغير (يعني داخل الظرف الصغير 3 ورقات)

ثم ظرف كبير أضع بداخله الظرف الصغير ونسخة من السجل الأكاديمي ومن الوثقية

ما رأيكم هل طريقتي صحيحة أم ماذا تقترحون

شاكر لكم
  2. اخوي اول شي تروح لقسم التسجيل في جامعتك وقول لهم انا ابغى اراسل جامعة بأمريكا للقبول هم في العادة يعرفون، كثير طلاب يجونهم لنفس السبب وراح يحط لك كشف الدرجات مختوم طبق الاصل في ظرف وراح يسكرة ويختم على الظرف في المكان اللي تلزق عشان يضمنون الجامعة الامريكية ما تم فتحه من قبل، ولما تخلص منها تروح لسكرتير عميد قسمك اللي كنت تدرس فيه وتوريه التوصيات من الدكاترة وقول له انك بتراسل الجامعة للقبول وهو بيعرف في الغالب وبطلع لك ثلاث ظروف لكل توصيه وبيحطهم لك ويلزقها وبيختم عليها من ورا الظرف وكذا خلاص انت جاهز لأرسالهم كلهم في ظرف واحد كبير يجمعهم كلهم ويكون الظرف الكبير سادة ما عليه لا شعارات ولا شي بس العنوان اللي بترسل له وعنوان المرسل لو انه ماوصل للجامعه يرجعونه لك...

بالنسبة للظروف حق كشف الدرجات والتوصيات لازم يكونون ظرف رسمية من الجامعة فيها عنوانهم ورقم تلفونهم وشعارهم مع الاسم بالانجليزي..

وبالنسبة للوثيقة في العادة ما يطلبونها بس انا ارسلت لهم صوره مختومة طبق الاصل مع حسن السلوك مختومة طبق الاصل لحالهم بدون ظرف داخل الظرف الكبير ..

واي استفسار حاضرين...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akz911
    اخوي اول شي تروح لقسم التسجيل في جامعتك وقول لهم انا ابغى اراسل جامعة بأمريكا للقبول هم في العادة يعرفون كثير طلاب يجونهم لنفس السبب وراح يحط لك كشف الدرجات ومختوم طبق الاصل في ظرف وراح يسكرة ويختم على الظرف في المكان اللي تلزق عشان يضمنون الجامعة الامريكية ما تم فتحه من قبل ولما تخلص منها تروح لسكرتير عميد قسمك اللي كنت تدرس فيه وتوريه التوصيات من الدكاترة وقول له انك بتراسل الجامعة للقبول وهو بيعرف في الغالب وبطلع لك ثلاث ظروف لكل توصيه وبيحطهم لك ويلزقها وبيخت عليها من ورا الظرف وكذا خلاص انت جاهز لأرسالهم كلهم في ظرف واحد يجمعهم كلهم..

واي استفسار حاضرين...
    مشكور على التوضيح وانا عندي استفسار
    السجل الأكاديمي مكون من 5 أوراق
    الختم الأصلي وختم طبق الأصل يكون على أول ورقه بس او كل الأوراق؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd88
    لكن الطريقة التي ذكرتها أنا هل هي صحيحة

أنا مبتعث لكندا
    انا سويت نفس طريقتك 3 توصيات بظرف مختوم وبعدين الوثيقه والسجل بالظرف الكبير واحط معه ظرف التوصيه ونفس الطريقه مختوم من عند لسان الظرف بالنسبة للطريقه صح او لا ماادري بس هذا الي سويته انا
    ورايحه ع امريكا
    7 "
  5. طريقتك تقريباً صحيحة
    لكن بخبرك مو كل الجامعات الكندية تطلب هذه الطريقة بتقديم الاوراق مع العلم اني انا عملت نفسك باوراقي
    لكن موظفة بالوزارة قالت لي ماله داعي تتعبين نفسك و تروحين لجامعتك تختم لك الظروف اسالي الجامعه اللي بتقدمين عليها بكندا ( ماهي طريقة تقديم الأوراق ) !
    لكن انا ريحت نفسي و رحت لجامعتي و ختمت ظروف وااااااجد و أخذتهم عشان لو احتجهم هناك يكونون معاي و ما اتحسف ~

الله يوفقكـ .
    7 "
  6. خذ ظرف مختوم من فوق ( من عند الطرف اللي يتسكر )... واخبط جميع اوراقك داخل الظرف طبعا الظرف A4 ... ولاتعقد نفسك ...
    وبالنسبه للتوصيات ياتكون الاصل او مختوم عليها طبق الاصل
    والسجل الاكاديمي ... يكفي انو ينختم على اول ورقه انو طبق الاصل مايحتاج تختم جميع الاوراق
    وبالتوفيييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.