الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض اصدار قرار ابتعاث و السبب (فـــلوريـــدا) , ماذا أفعل !!

تم رفض اصدار قرار ابتعاث و السبب (فـــلوريـــدا) , ماذا أفعل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr. Abdullah Z
    Mr. Abdullah Z

مبتعث جديد New Member

Mr. Abdullah Z الولايات المتحدة الأمريكية

Mr. Abdullah Z , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير مالية , بجامعة Not Yet Decided
    • Not Yet Decided
    • ماجستير مالية
    • ذكر
    • Santa Barbara, California
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 17th, 2012, 10:29 AM

السلام عليكم ,

طبعا خلاص الفاس طاح بالرأس , فبعد محاولات مضنية كي يتم اصدار قرار الابتعاث على فلوريدا لم اجد تجاوب المسؤولين بالرغم اني مقدم على الضمان قبل لا يقفلون الولاية.

المهم انا تأشيرتي عليها اسم المعهد بفلوريدا, و قد أحضرت ضمان مالي على معهد بهيوستن, و حاليا اقوم باجراءات احضار القبول.

ولكن يبقى السؤال؟؟؟ هل في حل يوفر علي اصدار التأشيرة مرة أخرى و المرور باجراءات القنصلية الطويلة ؟

اتمنى احد يفيدني يا أخوان .
  2. حبيبي عبدالله

والله مابغا ازيدها عليك وانت خلقه مو ناقص

بس انت الغلطان 1000%

الكلام على الضمان المالي ... جاك على هيوستن تغير لفلوريدا ليش !!!

بعدين المشكله ياصاحبي مو بس في الروحه ... حتى لو طلعت قرار الابتعاث ورحت

المشكله هناك ... الجامعات كلها مقفلة بسبب التكدس ... ادخل على الجامعات الموصى بها في فلوريدا وشوف

يعني مردك تروح هناك سنة اللغة وبعدها الله يعينك تغيير على طووول

فلعلها خيرة ... ابحث عن مكان ثاني ودايماً انظر الي الجامعات الي في الولاية وتوفر تخصصك والامور الاهم من الولاية نفسها

أسال الله ان ييسر امرك ويكتبلك مافيه الخير يارب
    7 "
  3. يا اخوي اذا عندك واسطة بتمشيك وربعنا راعين فزعات ^_^
    اذا ما عندك فقدم على ولاية ثانية ومعهد ثاني
    وارسل لـ السفارة الامريكية بـ تغيير الولاية والمعهد ورقم الـ i20 وعاااااااااااادي
    هما رح يردوا عليك اذا ما مشى حالك انك تراجعهم بس على الاغلب انه رح يمشي
    تراها سهالة فـ هونها على حالك
    7 "
  4. من ضمن البرزنتيشن الي عملوها في الملتقى ... كانو يتكلمو عن سياسة او نظرية الامر الواقع وانها ماتمشي معاهم

يعني اغير واسوي الي ابغاه واحطهم امام الامر الواقع ... والله مايعرفو ولايفهمو الكلام هذا

بعدين ياحبيبي وراك ملحقية ... وانت عارف تشديد وتزمت الملحقية .. حيعقدوك

قول ان شاء الله خيرة ... وابحث عن غيرها
    7 "
  5. اولا أشكر جميع من قام بالرد

بالنسبة للاخ زورو , الضمان حق هيوستن امس حصلت عليه, انا اقصد بعدما ما رفضوا اصدار القرار انا على طول طلبت ضمان مالي على هيوستن.

وبالنسبة اني حطيتهم تحت الامر الواقع فأنا اعترف انه في تقصير مني بس حتى الوزارة مقصرة لانها فجأه اعلنت اغلاق فلوريدا.

لام يكون في حل وسط
    7 "
  6. اخوي انا نفس وضعك تأشيرتي فلوريداورفضوا اصدار القرار ، عموما اخذت موعد جديد ورحت امس القنصليه ، والحمد لله موظفي السفاره عندهم خلفيه عن ذا الموضوع واخذوا اوراقي وطلبوا احط الجوازات في مكتب فيدكس ، وسألتها اذا فيه مرونه في التعامل مع الطلب بحكم اني املك تأشيره سابقه (( ابتسمت فديتها وقالت يومين ونرسل الجواز ))
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد آل زيد
    اخوي انا نفس وضعك تأشيرتي فلوريداورفضوا اصدار القرار ، عموما اخذت موعد جديد ورحت امس القنصليه ، والحمد لله موظفي السفاره عندهم خلفيه عن ذا الموضوع واخذوا اوراقي وطلبوا احط الجوازات في مكتب فيدكس ، وسألتها اذا فيه مرونه في التعامل مع الطلب بحكم اني املك تأشيره سابقه (( ابتسمت فديتها وقالت يومين ونرسل الجواز ))
    الله يبشرك بالخير يا اخ خالد ,

بس هل الـ I-20 الجديد هو بنفس رقم السيفيس السابق على المعهد اللي بفلوريدا ولا رقم سيفيس جديد كليا , الرجاء افادتي لان هذا الموضوع اللي شاغلني و شكرا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.