الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جديد

معهد جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roaaa
    roaaa

متعاون سابق

roaaa الولايات المتحدة الأمريكية

roaaa , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى marketing , بجامعة soon
    • soon
    • marketing
    • أنثى
    • los angeles, california
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 17th, 2012, 09:13 PM

انا اصدرولي الضمان المالي على معهد وراسلت الملحقيه انهم يجيبولي القبول بس للاسف لمن استلمت القبول اكتشفت انو من معهد تاني,اعتقد لانو اسم المعهدين مرررره قريبه من بعض

انا قلت بجلس في المعهد الي جاني القبول منه مدامو في نفس المدينه وتابع لجامعه وكل شي
    المعهد القديمucla
    الجديد csula
    لذلك بليز الي يعرف لو الوزاره حتسويلي مشكله او مافيها حاجه يقولي بس يريت يكون متأكد من الكلام او اعطوني ايميل اراسل الوزاره فيه ويردو عليه لاني راسلتهم على كل الايميلات الي عندي وطبعا مايردو

وكمان الي عندو معلومه عن المعهد الجديد يريت يكتبها ليا
    اسفه طولت عليكم

شكرا جزيلا للي يرد وشكرا للي مايرد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaaa
    انا اصدرولي الضمان المالي على معهد وراسلت الملحقيه انهم يجيبولي القبول بس للاسف لمن استلمت القبول اكتشفت انو من معهد تاني,اعتقد لانو اسم المعهدين مرررره قريبه من بعض

انا قلت بجلس في المعهد الي جاني القبول منه مدامو في نفس المدينه وتابع لجامعه وكل شي
    المعهد القديمucla
    الجديد csula
    لذلك بليز الي يعرف لو الوزاره حتسويلي مشكله او مافيها حاجه يقولي بس يريت يكون متأكد من الكلام او اعطوني ايميل اراسل الوزاره فيه ويردو عليه لاني راسلتهم على كل الايميلات الي عندي وطبعا مايردو

وكمان الي عندو معلومه عن المعهد الجديد يريت يكتبها ليا
    اسفه طولت عليكم

شكرا جزيلا للي يرد وشكرا للي مايرد
    طيب يا اختي لما راسلتي الملحقية كيف راسلتهيم وكم المة حتى وصلك القبول ومتى موعد الدراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.