الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج تجاربكم **الفيزا الكندية **

احتاج تجاربكم **الفيزا الكندية **

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيزيائيه طبيه
    فيزيائيه طبيه

متعاون سابق

فيزيائيه طبيه كندا

فيزيائيه طبيه , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى medical physics , بجامعة جارى البحث
    • جارى البحث
    • medical physics
    • أنثى
    • لم يحدد بعد, لم احدد بعد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 18th, 2012, 07:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بالنسبة للفيزا الكنديه و فيزا زائر للمرافق
    انا رتبت اوراقى و عبيت الابليشكن المطلوبه لى و للمرافق
    و راح ارسلها اليوم من مكتب ارامكس

لكن و انا اتصفح المواضيع صراحه مره خفت من اشياء هى :

(1)
    انا ما رحت اخذت الضمان من الوزاره ارسلت لموظفة فى الوزاره و كان ردها انى ما احتاج اذا ما غيرت الدوله و لا المرافق و اسمائنا عندهم ( هالكلام من 8 ايام بالضبط وصلنى ردها )
    << ابغى احد يأكد هالشئ

(2)
    و المرافق ما استخرجت له شهادة بنكية هو طالب لسا هل يرفض لانه كل مره احد يقول يكفى ضمان الوزاره و الثانى يقول لا
    << كل المرفقين قدمو بشهاده بنكيه ابغى من تجربة
    لو طلعتها له راح اتأخر كثير لان اخوى فى مدينة بعيده عننا

هذه الاشياء الناقصه اخاف ارسلها بدونها و ترفض
    و دراستى 2 ابريل اخاف اتأخر

نصايحكم رجاء متوتره جدا من هالناحية و من كثر ما اقرأ فى مواضيع الرفض

:
  2. بالنسبة لاسماء ايوا اترسلت ودا شيء اكيد حبيبي ..

والمرافق خليه يرسل اخر شهادة عندو ولا بيرجعولك الاوارق ..

وارسلي الضمان المالي حق المعهد وسيرة سلوك الي من الجامعة دي تمشي المعاملة ..

واذا عندك انتي ولا مرافقك املاك باسمكم ولا اقساط سيارة ..دي مرا تسرع المعاملة

هما يبغي يتاكدو ومايبغو ناس تهاجر لكندا ...

بس لو ماعندك عادي ارسلي المطلوب ..بس لازم ترسلي اخر شهادة للمرافق اذا كان بيدرس

اذا زائر ترسلي خطاب من العمل وكشف حساب لمدة 6 شهور مو شرط يكون كثير عادي بس انو يشغل ..

او لو كان عندو سجل تجاري تترجمية وترسليه ..

الله يوفقك يارب وتجيكي بسرعة ..

دعواتك ليا 28 يوم لاحس ولا خبر .,.

الله يعين
    7 "
  3. انا يافيزيائيه اخويه يدرس مثل حالتكـ ومااخذت خطاب من السفاره ولا شهاده بنكيه قال مايحتاج وقدمت على الفيزا الحمد لله انا وياه فيزا دارس طبعا
    وفي الانتظار انا توكلت على الله والله ييسر لنا ان شاء الله وتطلع بسرعه لان موعد دراستي نهاية فبراير ..
    7 "
  4. الله يوفقكم مع حوسة المرافقين والفيزا تبعهم ..

بما أني مبتعث
    انا يوم السبت الماضي ارسلت السفاره لي ان الاوراق وصلتهم .
    والله يعجل بالفيزا ياااااااارب ..

مع ان دراستي في أبريل
    بس احس ماعاد فيه وقت ، والوقت بمشي بسرعه ..
    نفسي اخلص عشان ارتاح لين يوم السفر بإذن الله ..

أسأل الله لكم التوفيق ..
    7 "
  5. فيزيائيه انا نفس حالتك بالضبط استفسرت و سئلت كثير من الاخوان هنا و كمان من الاخوات تبع الوازره الى في الملتقياسماءنا المبتعث و المرافق لا يحتاج لهم شهاده بنكيه لانه الضمان والاسماء موجوده عند السفاره الكنديه و المواضيع للاخوات الى هنا مع مرافقيهم الى قدموا الفيزا ما في وحده قدمت شهاده بنكيه معاها اخوك رح يروح بفيزا زائر تاكدي انه تعلمين له دخول واحد مش متعدد لانه السائح او الزائر ما يعطون له متعدد من اول مره و عبيء الفيزا عادي بما انه سائح و ما قدميهم كله مع ظرف طلبك لكن بطريقه منفصله و ان شاء الله تتسهل الامور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosita
    بالنسبة لاسماء ايوا اترسلت ودا شيء اكيد حبيبي ..

اذا زائر ترسلي خطاب من العمل وكشف حساب لمدة 6 شهور مو شرط يكون كثير عادي بس انو يشغل ..

الله يعين
    شكرا
    الله يسعدك مره استفدت من مشاركتك
    و ان شاء الله راح اسوى كشف حساب و شهادة بنكية
    و تعريف من جامعته

و ان شاء الله تطلع فيزك بسرعه و تكون مقبوله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة بااخلاقي
    انا يافيزيائيه اخويه يدرس مثل حالتكـ ومااخذت خطاب من السفاره ولا شهاده بنكيه قال مايحتاج وقدمت على الفيزا الحمد لله انا وياه فيزا دارس طبعا
    وفي الانتظار انا توكلت على الله والله ييسر لنا ان شاء الله وتطلع بسرعه لان موعد دراستي نهاية فبراير ..
    الله ييسرها مشكوره اختى و تطلع بسرعه
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بالنسبة للفيزا الكنديه و فيزا زائر للمرافق
    انا رتبت اوراقى و عبيت الابليشكن المطلوبه لى و للمرافق
    و راح ارسلها اليوم من مكتب ارامكس

لكن و انا اتصفح المواضيع صراحه مره خفت من اشياء هى :

(1)
    انا ما رحت اخذت الضمان من الوزاره ارسلت لموظفة فى الوزاره و كان ردها انى ما احتاج اذا ما غيرت الدوله و لا المرافق و اسمائنا عندهم ( هالكلام من 8 ايام بالضبط وصلنى ردها )
    << ابغى احد يأكد هالشئ

(2)
    و المرافق ما استخرجت له شهادة بنكية هو طالب لسا هل يرفض لانه كل مره احد يقول يكفى ضمان الوزاره و الثانى يقول لا
    << كل المرفقين قدمو بشهاده بنكيه ابغى من تجربة
    لو طلعتها له راح اتأخر كثير لان اخوى فى مدينة بعيده عننا

هذه الاشياء الناقصه اخاف ارسلها بدونها و ترفض
    و دراستى 2 ابريل اخاف اتأخر

نصايحكم رجاء متوتره جدا من هالناحية و من كثر ما اقرأ فى مواضيع الرفض

:

ي قلبي الله يسسسسسسهل امورك ٌ و تنححل و لاتوتتترين تتترى توتترنآ م بيفيد بيعععقدهاا اكثر تفااائلو بالخير تجدووه َ ~
    ثاانياا بالنسسبه لااستفسأإراتك اول شئ خذي اخر شهاادة له لانه فيزةة زااائر وغير متفرغ للدراااسه يعني بااقي يدرس يعني لو هو بالجاامعه قدمي اورااقه بشهاادة الثانويه ,,
    و اناا سمعت كثييير طلبو مني الشهاادة البنكيه و حساااب لايقل عن 100,000 بس طلع لئه يعني لاتوتتترين ابد ,,
    يدوووووب الشيك البنكي اللي هو رسوم السفااارة بس اللي هي 150 $ لانه فيزةة زااائر < يعني شغلك ماااشي ,,
    و بالنسسبه لاسممآئناا ايه موجودة و الضمااان بترسلين منه نسختين ظرفك و ظرف اخوكي و بتنحط كلهاا الاثننين بظرف كبيير باااسمممكم مع جواازااتكم صور منهاا مع الشيكاات
    انتي 125 $ لانك دارسسه و هو 150 $ وبااقي المتطلباات من صور شخصيه و غيره يعني ابد لاتقلقييين بالنسبببه للخطاااب كل طلاب و طاالباات كنداا اسممممآئآ هناااك من قبل < ي ررررررب اكون افدتك
    و طمنتك لاني متوتتترة مثلك بس لازم نهدي بععض بهيك مواااقف ,,
    ممموفقه ي قلبي و للجمممميـ ع َ ~
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosita
    بالنسبة لاسماء ايوا اترسلت ودا شيء اكيد حبيبي ..

الله يعين

الله يوفقك ي قلبببي انتظري م عليكي الفرج من ربي قرررريب < اناا صاارلي ممكن 16 يوووم الله يسهلهاا علينآ ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.