الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن لانجو !!!

استفسار عن لانجو !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Go0ori
    Go0ori

مبتعث جديد New Member

Go0ori الولايات المتحدة الأمريكية

Go0ori , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Law , بجامعة University of Houston
    • University of Houston
    • Law
    • أنثى
    • Texas, Houston
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 18th, 2012, 07:43 AM

السلام عليكم ..
    حابه استفسر عن شركه لانجو للخدمات الطلابيه ...من تعامل معاها ...تنصحوني بيها ولا لا ؟؟
    لاني بصراحه احس يسهل علي كثير ...هم يجيبو القبول ويكملو باقي الاجراءات ....
    ايش رايكم ؟؟؟
    الفززززززززعه !!!!
    ابغى استشارتكم
  2. هلا خيتو ..

بصراحه انا ماتعاملت معها.. بس قبل فتره دخلت المنتدى ولقيت كاتبين رقم مكتب ويمدحونه في جده ..يجيب قبول في وقت قياسي

وبصراحه جربتهم وانصدددددمت قدمت السبت وماشاء الله الثلاثاء والقبول عندي .. طبعا انا بتبوك راسلتهم عن طريق الايميل ولا اسهل

هذا الرقم (( 026985617<<<< احب اذكر اني اخذته من هنا من المنتدى وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Go0ori
    ياناس تكفووووووووووون حيرتوني
    والله مني عارفه اتعامل معاهم ولا لا ؟؟؟؟

تكفييييييييييييييييييييين وانا اختك لاتتعاملين معهم ابد ورب الكعبه ان لي شهرين وزياده ماجاني قبول وكل مره يمرمطوني والله اني ندمانه اني تعاملت معهم .
    7 "
  4. صباح الخير .. انا من الناس اللي جاب قبول المعهد من لانجوا

ارسلت لهم اوراقي و 900 ريال عشان قبول معهد , قالو لي هذي الباقة الفضيه وفيه ذهبية زياده ع القبول اجراءات الفيزا وحجز موعد السفارة وبـ1300 ريال

بس الصدق جاني الاي توني في غضون 4 ايام .. طبعا 900 ريال من ضمنها رسوم الابليكيشن اللي كانت حوالي 450 , يعني تقدر تقول اخذوا 450 حق شغلهم

هذي تجربتي للفايده , عاد مدري الوضع ذا يمشي معاك .. واذا انت من النوعية الموسوسه زيي عطهم وريح رااسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.