الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد المعهد ارجوكم

رد المعهد ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lotus.da
    lotus.da

مبتعث مجتهد Senior Member

lotus.da الولايات المتحدة الأمريكية

lotus.da , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • education
    • أنثى
    • فيتفيل, اركانساس
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 18th, 2012, 09:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا رسلت اوراقي للمعهد من اسبوع وقالولي استلمنا اوراقك وبعدين راسلتهم اكثر من مرة علشان يرسلولي الورقة اللي اعبي فيها بيانات الفيزا والى الان ماردو علي بس صديقتي الله يجزاها
    خير ارسلتلي الورقة بحكم انها سجلت عندهم قبلي ويوم الجمعة رسلتلهم بيانات البطاقة والى اليوم الربوع ما سحبو الرصيد ولا حتى جاوبو على استفساراتي

الله يسعدكم ردو علي ايش اسوي ضروري لانو دراستي سهر مارس وانا لغاية دحين ماسويت شي هل اوديها لمكتب يسجلي من جديد ولا كيف لا احد يقلي ارسليلهم ايميل لانو ماهم راضيين يردو
  2. اصبري شوي لا تستعجلين ..
    المكتب والله بيلهط فلوسك ويقولك نفس الكلام
    لأنهم يراسلون المعهد على انهم الطالب !!

يعني مافيه فرق

اصبري وان شاء الله خير
    انا صح ما طول القبول حقي
    لكن مرمطوني بالايميلات وكل شوي نتراسل و و و و
    في الاخير قالت لازم تدفع دفعه 1400 دولار ؟؟
    وبعد مضاربه اقتنعوا بالضمان المالي وارسلوا القبول

اصبري عليهم شوي
    وان شاء الله تتيسر ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotus.da
    بس يا اخوي هم مرة ما عاد ردو علي وانا كل يوم ارسلهم ايميل وما يردو وانا دراستي في شهر 3 ميلادي وشهر واحد خلاص كم يوم ويخلص فمتى يمديني اخلص

أختي " lotus.da "

أعتقد بمثل هذه الحالة مادام تأخروا عليك ومايردون على الايميلات ، أنصحك بحلّين وهما: اما انك تشوفين لك أحد يعرف انقليش ويتكلم معاهم أو انك تحاولي تدوري على ايميل بديل لهم وتراسلينهم. بس أنا شايف انك تخلّي الشخص اللي يساعدك بكتابة الايميل هو يكلمهم أسهل لك.

أو عاد اصبري عليهم شوي الله يعينك ،، لأنهم هم قالولك ان خطابك قاعدين يجهزوه وراح يخلص قريب ،،، بس ماقالوا متى بالضبط.

الله يوفقك أختي.

أخوك / عضو شرف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.