الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعده

طلب مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بأخلاقنا نرتقي
    بأخلاقنا نرتقي

مبتعث مستجد Freshman Member

بأخلاقنا نرتقي الولايات المتحدة الأمريكية

بأخلاقنا نرتقي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر رياضيات , بجامعة oregon state university
    • oregon state university
    • ماستر رياضيات
    • أنثى
    • كورفاليس, اوريقون
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 18th, 2012, 01:33 PM

السلام عليكم
    اللي عنده خلفيه عن التوصيات لما اجي اقدمها للجامعه
    لاني ابي اجهزهها وانا بالسعوديه لا اروح هناك اتوهق
    احط كل توصيه بظرف واسكره واختمه والا ايش
    والظرف اللي احطها فيه عادي اي لون
    وكم توصيه مطلوبه
    يعني بالتفصيل
    جزاكم الله خير
  2. تقومين بتصوير أصول التوصيات - تصوير عادي غير ملّون- ثم تقومين بختم التوصيات المصورّة بختم طبق الأصل وتضعين كل توصية في ظرف أو تضعين التوصيات كلها في ظرف , لا فــرق. يتوجب عليك أن يكون معك 3 توصيات مختلفة الصيغ من 3 من أعضاء هيئة التدريس. أنا أرى أن تأخذي عدد 7-10 ظروف من الجامعة بحيث يكون في كل ظرف 3 نسخ من التوصيات. تأكدي بعد اغلاق الظرف أن تقومي بوضع الختم على لسان الظرف.
    7 "
  3. مشكور ع ردك
    لكن انا عندي توصيات تتشابه مافيه فرق بينها الا اسم الدكتور اللي معطيني التوصيه
    والتوصيه الوحده من ورقتين ادبس النسخ والا اتركهم لاني سمعت انه ماندبس شي
    والظروف ياخوي هيه العاديه اللي لونها بيج
    7 "
  4. الظروف عادي اي لون
    بس المحتويات للظرف مو بس التوصيات انا امس كنت في الجامعه عشان دي الحكايه ... السكرتيره حقت قسمنا طلبت مني اني احط في كل ظرف صورة طبق الاصل من تلاته توصيات + صورة طبق الاصل من كشف الدرجات والوثيقه ..قالت عشان لما تراسلي الجامعات اسهلك تراسليهم بظرف واحد .... موفقه يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بأخلاقنا نرتقي
    مشكور ع ردك
    لكن انا عندي توصيات تتشابه مافيه فرق بينها الا اسم الدكتور اللي معطيني التوصيه
    والتوصيه الوحده من ورقتين ادبس النسخ والا اتركهم لاني سمعت انه ماندبس شي
    والظروف ياخوي هيه العاديه اللي لونها بيج
    هذه أحد مساوئ بعض الجامعات والكليات السعودية التي تعتمد على نموذج موّحد للتوصية , وهو أمر مُـخـجل حقيقة. بهذه التوصيات ستواجهين صعوبات كبيرة عند بدء مراسلتك للجامعات الأمريكية. أنصحك وبشدة أن تقومي بكتابة توصيات بنفسك والذهاب بها إلى الجامعة وتطلبين منهم طباعتها على ورق الجامعة وتقومين بتوقيعها من الدكاترة. وبالنسبة للظروف , فأنا أقصد ظروف الجامعة الرسمية " عليها كليشة الجامعة ". وإذا لم يتيسر ذلك , فلك الاستعانة بالظروف العادية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.