الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين القى نموذ تعهد المحرم بمرافقة المبتعثه

وين القى نموذ تعهد المحرم بمرافقة المبتعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم وبيتحقق
    حلم وبيتحقق

مبتعث مجتهد Senior Member

حلم وبيتحقق الولايات المتحدة الأمريكية

حلم وبيتحقق , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة non
    • non
    • تسويق
    • أنثى
    • non, non
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

January 18th, 2012, 04:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من شروط استلام قرار الابتعاث تعهد من المحرم بمرافقة المبتعثه

وين القى النموذج

سؤال ثاني للإخوات الي أبوهم بروح معاهم

انا ابوي هو الي بتروح الرياض يطلع قرار الابتعاث و التذاكر فهل في اوراق معينه تسويها له زي توكيل او شي ولا لا لانه مرافق

شكرًا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التعهد راح تلقيه باخر سطرين في استمارة إصدار قرار الابتعاث والإستمارة تلقيها هنا في المنتدى عبيها قبل تروحي أو عادي تأخذيها تعبيها هناك في الوزارة .

لا عادي ابوك ما يحتاج ولا شي
    ربي يوفقك
    7 "
  3. ادا انتي من برا الرياض ممولازم تروحي الرياض عشان القرار ارسليه لهم بالايميل على ايميل استاذة عبير الطريري
    atariri@mohe.gov.sa
    ارسليلها الاشياء المطلوبه كلها اعمليلها scanواطبعي التعهد وعبيه وارجعي اعمليلو scan وقسمي المرفقات على كدا ايميل لانها كتيرة حيقولك المرفقات حجمها كبير ماوصلت الرساله وبعدين هيا حترسلك القرار وادا في اي شي ناقص كمان تطلبه منك بعد ماترسلك القرار اطبعيه واطلبي منها رقم معامله عشان تروحي مكتب الطيار اللي في مدينتك وتحجزي منه خدي معاكي الجوازات اصل وقرار الابتعاث ورقم المعامله وبس ..
    التعهد حتلقيه في المرفقات .... موفقه اختي
    7 "
  4. شكرا life على معلوماتك الله يوفقك و يسهل امورك الصراحه كنت حامله هم الروحه للرياض علشان قرار الابتعاث و احس متوخفه بالنسبه انه ارسلهم في البريد من انه تروح للشخص الغير مسؤول عن اصدار القرار او انها تضيع بس عزيزتي اميل الاستاذه عبير كم عادة تأخذ وقت على بال ما ترد و ترسل قرار الابتعاث ,, وهل هي ترسله على اميلي الشخصي ؟!؟!لانه ما ادري قرات كثير انه الوازره رح تنزله على البريد الشبكي و تطلع حالة تمت طباعة القرار و عذرا على كثرت اسلئتي بس اختي تقولين اخذ معي قرار الابتعاث الاصلي يعني الى يوصلني و اطبعه و وديته للطيار ما عندهم مشكله فيه !!ولا مره شفت قرار ابتعاث بس هل الورقة تكون مصحوبه بختم و توقيع يمزها عن الصوره او المطبوعه شكرا على الرد و ياليت تفيدنا اكثر
    7 "
  5. العفو امين كتري من الدعوات الحلوة دي
    الا مايطول ابدا ارسلي المتطلبات يوم السبت طبعا لانو ويك اند دحين وحيوصلك اليوم التاني على نفس الايميل اللي ارسلتي منو واطبعيه هوا نفسه مايهتمو هو اصل او صورة وبعد ما تطبعيه خدي رقم المعامله من الاستاذة عبير وخدي جوازاتك واتوكلي على الله على اقرب فرع للطيار واحجزي حيقولك تعالي خدي التذاكر بعد يوم عشان التذاكر توصلهم من الرياض فهمتي .... اي استفسار انا حاضرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.