الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني يا أهل الخبره! الوزاره خلوني أبدأ من الصفرر

ساعدوني يا أهل الخبره! الوزاره خلوني أبدأ من الصفرر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم فادي
    أم فادي

متعاون سابق

أم فادي الولايات المتحدة الأمريكية

أم فادي , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • ---
    • أنثى
    • ؟, بوسطن
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 18th, 2012, 04:29 PM

سلام

والله ان ضغطي مرتفع ع الاخررر

يعني وأخرتها مع الوزاره الزفت هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب بقولكم اش صار معاي انا زمااااااااان اخترت معاهد بكنتاكي وكانت حمراء ومتكدسه وبعدها على طول ارسلت ايملات اقصد مليوون ايميل لمعهدي ببوسطن
    الزبده ارسلوا الضمان غلط باسمي عدلت بياناتي وطلبت ضمان جديد على اساس اني ببوسطن الحين مرسلين لي يقولون لا انتي مسجله عندنا بمعهد
    Eastern Kentucky University

بالله اش رأيكم؟؟؟ شسوي الحين ؟؟ أبدأ من الصفر يعني؟؟ وأكمل فيه ولا أتصل على احد الموظفين واخليه يحطني بمعهدي اللي ببوسطن
    مع العلم ان معهد بوسطن مستواه متوسط؟ والجامعه التابعه له مافيها تخصصي؟ موضوع الجامعه ما يهمني صراحه
    وبنفس الوقت ياعالم هالمعهد
    Eastern Kentucky University ما اعرف عنو شئ مستواه وجامعته ولا شئ أبدا؟؟

اش رأيكم بليز اش تنصحووني فيه؟؟؟؟

الموضوع الثاني//
    أنا رسلت للأستاذه وفاء التويم عن موضوع دراستي بعد رمضان والسبب محرمي لانو دوبوا متوظف ولازم يكمل فتره بعمله؟؟
    ارسلت لي نموذجين اعبيها وارسلها لها مع صورة خطاب من مكان عمل المحرم تثبت انو حديث التعيين تقول عشان نستطيع عرظها على اللجنه؟

اش رأيكم ارسل لها؟ ولا أطنش واسوي اللي براسي؟ وماحد رح يحرمني من البعثه بناء على تجارب بعض المبتعثين؟؟
    لان انا مسجله محرمي الوالد؟ والحين بغير المحرم وجهة عمله ماقالت شئ بس من راسي
    لكن اقدر اخذ خطاب من جهة عمله حتى لو هما موافقين
  2. والله انا مثلك طلبت ضمان وجاني ..

اضطريت اغير المعهد .. وغيرته بدون ما اكلمهم

اتصلو علي قبل فترة .. قالو لي وصلك الضمان قلت ايه .. قالو وش اسم المعهد ؟؟ قلت تراي غيرته .. قال اجل اذا جيت تطلع قرار الابتعاث قل للموظف انك غيرته عشان يسجل لك الجديد

بس الى الان ماطلعت القرار .. يعني مدري بيستقعدون لي ولا يمشونه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي

يعني وأخرتها مع الوزاره الزفت هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبنفس الوقت ياعالم هالمعهدEastern Kentucky University ما اعرف عنو شئ مستواه وجامعته ولا شئ أبدا؟؟

اش رأيكم بليز اش تنصحووني فيه؟؟؟؟
    والله يا أختي إذا الحكاية ما تعرفي عن معهد كنتاكي شيء .. أنا اقترح تعملي بحث وتسألي وتشوفي ظروف المعهد والجامعة.. قبل اتخاذ اي قرار !!
    ولعل ف الأمر خيرة .. وممكن تناسبــك
    أما بوسطن .. أنا ما بحثت عنا ولا أعرف عنها شيء ..
    بس سمعت إنها غالية !! وهذا كافي إني ما اوطوط عليها ولا أفكر فيها : ) ..
    وبحثي كان على ولاية.. اصرف ولا احسب !!
    ولا أتمنى كل نهاية شهر بدور ع دعم لوجستي من أحد .. هذي وجهة نظري ..

أما حكاية المحرم ..
    I don't know
    7 "
  4. بالنسبه للمعهد روحي للمعهد الى في كناتكي و بعدين خلينا نقول من هناك بعد شهر غير لواشنطن الموضوع هناك سهلات مش مثل هنا تعقيد او حاولي انك تغييرين من هنا اذا ما انتي مرتاحه بالنسبه للمحرم اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث هو في شهر ابريل يعني على شهر jul يصادف رمضان ممكن سهل على اخوك و يروح معاك ولا خلي الوالد يروح و بعدين يرجع و غيري المحرم من هناك و يجي اخوك بعدها >>> اصلا اخوك ما يقدر يسافر الا بعد ما تغيرين المحرم لانه الاجراءت و التذاكر رح تكون بأسم الوالد تأخير البعثه بسبب المحرم عذر مش مقنع للوازره و على حسب كلامهم انتي مرشحه للبعثه ولست مبتعثه يعني التاجيل مش من حقك ما ادري عن السنوات الماضيه اذا كان عاملين لهم موعد نهائي لاصدار قرار الابتعاث بس الحين فيه
    7 "
  5. اختي اولاًُ الله يعينك على وزارة الغفلة والتسليك

ثانياً بالنسبة لمعهد بوسطن على كلامك مستواه متوسط والمدينة غالية كما هو معروف يعني ما فيها اي شي مغري صراحه خصوصا ان تخصصك غير موجود في الجامعة

ثالثا بالنسبة لمعهد Eastern Kentucky University بحثت ولقيت موضوع يتكلم عنه وما مدحوه صراحه ولا مدحو المدينة اللي هو فيها وهذا موضوع بيفيد

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread21414.html

رابعاً انا من رأيي تكملين موضوعك مع الاستاذه وفاء التويم ولو ما حصل لك مرادك فما عليك منهم سوي مثل باقي الطلاب وان شاء الله امورك تمشي

اخيراُ هناك معاهد كويسه وفي ولايات كويسه اعتقد افضل من اللي اخترتيهم

موفقه
    7 "
  6. الله يعطيكم العافيه,,, أتمنى احد مسجل بهالمعهد واشوف رأيه
    /
    \
    طيب افتكر نزل موضوع تحذير من معهد بكنتاكي بجريده سبق بس المواضيع كثيره وماحصلته
    واذا ماني غلطانه نفس المعهد اللي حطوني فيه بكنتاكي .؟؟؟
    اذا نفسه والله بووسطن اهون بكثير!!
    =========
    اذا تعرفون معاهد كويسه علموني صراحه كنتاكي ما بلعته بنوووب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.