الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارت بخصوص المحرم(المرافق) الله يجزاكم الجنه أفيدوووني

استفسارت بخصوص المحرم(المرافق) الله يجزاكم الجنه أفيدوووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life is
    ادا انقطع راتبو ما راح يتاثر لانه المرافق له راتب شهري زي المبتعث بس اقل اتوقع 950 دولار ........ ان شالله يرضى ايمو خلاص تعالي معايا
    انا عارفه انوو المكافأه تكفي وأهلي مارح يقصرون بس يبغى راتبه يقول بيظيع عمري ., يبغى يجمع له قرررشين
    وينك انتي وبلحقك عاد ابويه يقول انتوآ مكبرين الموضوع روحوآ اتمشوا وادرسوا انتي بتتعرفين على بنات وهوآ بيتعرف على شباب زين منه اذا بقي معاك بالشقه
    قلت بنفسي والله لأحش رجوله رجله على رجليبس خليني اظمن موافقته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    سلام عليكم

الله يجزاكم خير عندي مجموعه استفسارات بخصوص المحرم

1- محرمي متوظف وظيفه حكوميه بقطاع التربيه والتعليم سؤالي اذا جاء معاي البعثه كمرافق راتبه بوظيفته ينزل ولا ينقطع حتى انتهاء البعثه؟؟
    ينقطع لانه حياخد اجازة استثنائيه مايقدر يطلع معاكي الا ادا سوى الحركه دي بس في المقابل حينصرف له راتب مرافق وزي ماقلت اتوقع 950 دولار

2- جواز السفر <<يقدر يطلعه بدون تسديد المخالفات المروريه؟

لازم لازم لازم يسدد المخالفات ولا ماحيطلع الجواز
    3- اذا قرر مرافقي اكمال دراسته والالتحاق بالبعثه ؟ هل تسقط وظيفته الحكوميه؟؟
    <<<<يارب لأ

لا ماتسقط بامكانه الدراسه في بلد الابتعاث الى انتهاء مدة دراستك انتي ماستر وهوا ماستر يعني تكفيه الاربع او تلات سنووات اللي حتدرسي فيها
    اخيييييييرا اختي ايمان كلها خيرة من ربنا ادا ربنا كاتب لكي حتسافري مهما اتعقدت الامور اتوكلي على ربك اهم شي واطلبي منه التيسير في الامور واكثري من الاستغفاااار ... موفقه لمافيه الخير يااااارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.