الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين حصل معاه مثلي ؟؟!! ضمان مالي اييييييييييه ؟؟

مين حصل معاه مثلي ؟؟!! ضمان مالي اييييييييييه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية makkawe2005
    makkawe2005

مبتعث مستجد Freshman Member

makkawe2005 الولايات المتحدة الأمريكية

makkawe2005 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • مكة الله يعمرها, مكة الله يعمرها
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 18th, 2012, 11:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا قدمت على المعهد وزبطت اموري كلها الحمدلله من برة برة لا مكتب ولا وجع راس .. المشكلة المعهد الان بعد ما رسل خطاب القبول قال انه ما راح يرسل ورقة i20 ، وطالبني بضمان مالي موجه للمعهد .. طبعاً اخوكم خفيف راح الرياض ما شاء الله وجاب فيما هو يعلم انه ضمان مالي صادر من الوزارة ..

المهم رجعت مكة ارسلت الورقة اللي كنت مبسوط بيها للمعهد .. جاني الرد في نفس الوقت انه اللي انا ارسلته لهم مو ضمان مالي

هذه ورقة فقط للقبول

طيب ويش اسوي مع هالبشر ؟؟!!

تعالوا هنا الجامعات او المعاهد اللي رفضت الضمان المالي .. تعالوا نشد على يد بعضنا
  2. كلللللللم الملحقيه على طووووووول وهيا تتواصل مع المعهد وتزبط الوضع انت وضعك في السليم كدا ..... موفق يارب
    اقرا هادا الموضوع موجود فيه الايميلات اللي تتراسل فيها مع الملحقيه ...
    المعهد طلب 41000 دولار وش الحل
    7 "
  3. هو ضمان مالي فعلاً ، لكنه عام غير موجه لمعهد بعينه ، هذه السنه كثير من المعاهد بل أغلبها لا تقبل هذه النوعية من الضمانات
    حلكـ أن تخاطب الملحقية السعودية في ولايتكـ و هي تحل الموضوع تماماً

أتمنى لكـ التوفيق .

7 "
  4. اتخيلوا ياجماعة الخير ، امس اتصلت على واحد من الملحقية واسأله يقلي ما قد حصل ولا ممكن يحصل الكلام دا وماعرف ايش الحل ؟؟!! o-0

قهرني والله .. حاتصل على موظفين الملحقية واحد واحد الين اجيب حل .. وعلى فكرة امس كلمت مدير ادارة المعاهد والاعداد اللغوي وعدني خير ان شاء الله .. والان رسلت ايميل رسمي وبانتظر ردهم .. يارب ياكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.