الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض ضمان الوزارة و الملحقية ... ما العمل؟

تم رفض ضمان الوزارة و الملحقية ... ما العمل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Goshtin
    Goshtin

مبتعث جديد New Member

Goshtin الولايات المتحدة الأمريكية

Goshtin , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ترجمة\لغة انجليزية , بجامعة KSU
    • KSU
    • ترجمة\لغة انجليزية
    • ذكر
    • Kennesaw, Georgia
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 19th, 2012, 02:59 AM

السلام عليكم،،

اتمنى من الأخوة أو الأخوات اللي عندهم خبرة في هذا الموضوع مساعدتي، أنا قدمت على معهد Kennesaw State University Intensive English Program، تم تسجيلي في المعهد من طرف الوزارة ولله الحمد و استلمت الضمان المالي، لكن للأسف تم رفضه بحجة انه غير ملزم حتى احصل على قرار الأبتعاث النهائي.

قمت بعدها و بمساعدة بعض الأخوة هنا بالاتصال بالملحقية و الحصول على ضمان مالي جديد (ضمان مالي للقبول فقط)، و لكنه قوبل بالرفض أيضاً... لذلك قمت و طلعت شهادة بنكية و الـI-20 الحين بالطريق... الشهادة غير ملزمة و المبلغ المطلوب كان مبلغ يسير ولله الحمد.

بما اني طالب مبتعث و مع ذلك جبت قبول باستخدام رسالة بنكية خاصة... هل هذا يضعني في مشكلة؟ من ناحية الفيزا أو الوزارة. المعهد يقولون أنو مجرد ما اجيب لهم ضمان مالي حقيقي يقدرون يغيرون معلومات الأي 20 و مافي داعي لأصدار فيزا جديدة أو وجع راس و الشغلة بسيطة جداً، لكني لا زلت قلق شوي...

هل في أحد أخر مر بمثل هذي التجربة أو يقدر يفيدني اذا انا لازلت في السليم؟ والله اني مرتبك و خايف ان الفيزا تبطل او الوزارة تستقعد لي بعدين عشان اني طلعت قبول بدون ضمانهم التعبان...
  2. الوزارة تقول مبتعثين على حساب الدولة وتعطينا ورقة الي هي الضمان وتقول هذا ضمانكم المالي من الدولة طيب الورقة هذي مانفعت
    وش الحل وكل مارحنا لهم قالنا الضمان مانفع قالو حنا عطيناكم الضمان خلاص
    لو على شهادة بنكية بالنسبه لي ماني طالعة مبلغ 150000 الف ماشوفه الى في الخيال
    فكيف اجيبة للواقع
    ولو عندي المبلغ رحت على حسابي ولا شفت لي حل
    بس شكل البعثة على حساب الدولة بكنسلها كله عشان ورقة الضمان المالي حقت الوزارة الي ماتسوي شي
    7 "
  3. يا جماعها وش فيكم لكل مشكله حل ما عليكم فيه مكاتب تطلع شهادات بنيكه بالمبلغ المطلوب ويكلفك تقريبا 850 ريال
    الشهاده البنكيه فقط لتسجيل في المعاهد يعني تقدرون تقولن تسكيته واذا رحتو هناك تستبدلونها بضمان الوزاره ويدفعون للمعهد بس لازم تسئلون الوزاره بهذا الخصوص
    انه اذا وصلتو للمعهد هل الوزاره تبداء بدفع الرسوم للمعهد عشان يتم استبدال الضمان ... وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المعهد يقول أنو بمجرد اني أجيب ضمان مالي مزبوط من الملحقية (مثل الي تاخذه عشان تعطيه المعهد قبل الدراسة) راح يتم تغيير الضمان الموجود عندهم... مافي اي مشاكل من طرف المعهد، الخوف كله من الوزارة، هل راح يستقعدون لي عشان طلعت الأي 20 بضمان شخصي ولا لا...

و السفارة كذلك، هل اعطيهم ضمان الوزارة اللي اعطتني اياه للمعهد ولا اوريهم الرسالة البنكية اللي اصدرتها انا للمعهد؟

الله يساعد الجميع...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.