الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

min lin جعلها الماغص ان شاء الله

min lin جعلها الماغص ان شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نفس حالتي ارسلت طلبي واوراقي وعبيت الابليكيشن واخدت اسبوع ومافي خبر ورجعت راسلت min lin مره تانيه بيقول ارسلي اوراقك مره تانيه
    الضياااااااااااع
    وبما انو نفس الحاله اتكررت معاكم ماادري هو موظف ولا موظفه كيف مشغلينه في الملحقيه وهو مضيع ومو قادر يمشي امور الطلاب
    المهم سويت اموري بنفسي الله لايحوجني لشكله مره تانيه
    7 "
  2. اوقح من مين لاين ما شفت تتكلم من راس خشمها اقولها كلمي معهد كولومبيا خله يعجل في قبولنا لنا شهرين ما جانا شيء تقول مالي شغل فيك انت رحت لمكتب قبولات خله هو يتفاهم مع المعهد وتصارخ وتقفل في وجيهنا ..
    لكن ما اقول الا حسبي الله على الدكتور العيسى الله لا يوفقه
    7 "
  3. تشافي انا نفس الحاله رفعت ضغطيييييييي انت ع الاقل ترد عليك انا مطننشه
    رحت راسلت الولايات الشرقيه قامو ارسلو ايميلي لها ردت عليه قالت معهدك مو من ضمن المعاهد الي نراسلها راسليهم انتي واحنا نعطيك الضمان << احسها حقدت علي ):
    تشافي ريح راسك من الحين وقدم بنفسك ع المعهد هذي ضيعت وقتنا والله
    عجبني العنوان كانه ع لساني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makkawe2005
    هههههههههه الله يعينك ياشيخ

اناكمان مثلك راسلت المعهد بنفسي وكل اموري خلصتها الحمدلله بنفسي .. بس المشكلة الان طالبيني ضمان مالي .. ما يبغوا الخطابات حقت وزارة التعليم العالي .. كل ضمانات الوزارة رفضتها وتقلك تبغا شهادة بنكية .. وللان ما حليت الموضوع بس ان شاء الله ربك ييسرها لنا كلنا
    انا اشوف انك تتصل على مدير ادارة المعاهد والاعداد اللغوي بالملحقية وتشكيله هالموظفة وشوف ويش يعطيك حل ، يمكن ان شاء الله يحل موضوعك من عنده
    بالتوفيق ..
    والله ياليت اخوي اشتكي عليها
    لانها معطلة ناس كثيييييير غيري
    اذا عندك رقم مدير ادارة المعاهد والاعداد اللغوي ياليت تديني اياه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nona 151
    نفس حالتي ارسلت طلبي واوراقي وعبيت الابليكيشن واخدت اسبوع ومافي خبر ورجعت راسلت min lin مره تانيه بيقول ارسلي اوراقك مره تانيه
    الضياااااااااااع
    وبما انو نفس الحاله اتكررت معاكم ماادري هو موظف ولا موظفه كيف مشغلينه في الملحقيه وهو مضيع ومو قادر يمشي امور الطلاب
    المهم سويت اموري بنفسي الله لايحوجني لشكله مره تانيه
    من جد والله يا اختي
    انا ما ادري وش مصبرني عليها الى الحين
    حسيت انو عندي صبر ايوب والله عليها
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.