الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالو شوفوا نتيجه تفاعل الضغط النفسي و العطاله :P (بكالوريوس)

تعالو شوفوا نتيجه تفاعل الضغط النفسي و العطاله :P (بكالوريوس)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية albarona
    albarona

مبتعث مستجد Freshman Member

albarona الولايات المتحدة الأمريكية

albarona , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Science , بجامعة GMU
    • GMU
    • Medical Science
    • أنثى
    • Arlington, virginia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 19th, 2012, 04:56 AM

السلام عليكم ..
    يسعدلي مساؤكم/ صباحكم و كل اوقاتكم ..

أول شيء حطيت دا الموضوع عشان تتحمسو وتدخلوا
    تاني شيء انا عندي استفسار شويه غريب بس بصراحه انا الجلسه في البيت طلعتلي رووووحي و ابغا اسافر و ادرس قبل ما مخي يقفل!!
    و دراستي بمعهد جامعه جورج ميسون في May دا المعهد اللي اخدت عليه الضمان و فيه تخصص للعلوم الطبيه و يعطي قبول مشروط "مافي احلا من كدا"!!
    بس انا مستعجله وما ابغا انتظر كل هذي المده .. الموهم انه لسى ما وصلني الاي توني و انا ابغا اجيب قبول في كابلن ل3 شهور الجايه على بال مايبدا فصل الصيف بميسون
    اختي راحت للملحقيه و استفسرت عن دا الشيء قالولها اوووكي وابدا مافي اي مشكله ..
    استفساري انا لو جبت 2 اي توني واحد من كابلن اطلع فيزتي عليه و واحد من ميسون عشان قرار ابتعاثي يطلع عليه
    ما يصير صح؟!! هل هدا الشيء ينفع لانه انا سمعت مجرد مايجيني اي توني لمعهد و يجيني بعده اي توني لمعهد تاني يعتبر الاي توني الاول ملغي صحيح دا الكلام؟؟
    /

بالاخر عارفه اني كتبت قصه حياتي لكن انا فعلا مضايقه و ابغا اخلص اموري بدري بدري
    اللي عنده فكره لا يبخل عليا بالمعلومه لاني احتاجهاااا

شكراً لكم و أعتذر عن القرقره الطويله
  2. اختي بالنسبه لسؤالك انه الاي توني الثاني يلغي الاول
    انا كنت اتوقع اول انه صحيح الكلام ذا
    لكن سالت مكتب قبولات و قالي لا عادي ما يلغي ولا حاجه بس يمكن الوزاره ماتعطيك قرار ابتعاث ع الاول
    ف ان شاء الله الكل يقدر يفيدك اكثر مني ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.