الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات او المعاهد اللي رفضت الضمان المالي .. تعالوا نشد على يد بعضنا

الجامعات او المعاهد اللي رفضت الضمان المالي .. تعالوا نشد على يد بعضنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا البجامعه الي مقدم عليها تبغى شي يثبت اني مبتعث ومرسول مباشره من الوزاره (ما ادري هل انتم نفس المشكله؟)
    كلمت الوزاره قالولي ما عندنا غير الضمان المالي وكلمت الملحقيه قالولي ما نقدر نفيدك يعني كل واحد يرميني على التاني.

يا ريت الي جاب ضمان مالي من الوزاره بسم الجامعه او من الملحقيه يقلنا كيف ؟يمكن جامعته ما قبلته بس جامعاتنا تقبله (بلييييييييييييييييييييييز لا تبخل علينا )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة you can
    انا البجامعه الي مقدم عليها تبغى شي يثبت اني مبتعث ومرسول مباشره من الوزاره (ما ادري هل انتم نفس المشكله؟)
    كلمت الوزاره قالولي ما عندنا غير الضمان المالي وكلمت الملحقيه قالولي ما نقدر نفيدك يعني كل واحد يرميني على التاني.

يا ريت الي جاب ضمان مالي من الوزاره بسم الجامعه او من الملحقيه يقلنا كيف ؟يمكن جامعته ما قبلته بس جامعاتنا تقبله (بلييييييييييييييييييييييز لا تبخل علينا )
    بالنسبة للضمان المالي المقدم من الوزارة باسم المعهد او الجامعه عادي جدا اانا تراسلت مع الوزارة على الايميل وكتبت لهم اني ابغا ضمان مالي موجه باسم المعهد قالو لي لازم تحضر وتجيب صورة الجواز ونسخة من الضمان القديم ونصدر لك واحد جديد باسم المعهد .. ما يحتاج تروح بنفسك لو ما تقدر .. ارسل اي احد في الرياض وهو يخلص لك امورك

الله ييسر للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة you can
    الجامعه مشترطه انه يرسل على طول من قبل الوزاره يعني مو انا الي ارسله
    طيب الضمان الى من الملحقيه كيف اجيبه ؟
    يعطيك الف عافيه ويسر امورك انشاء الله.
    لو كدا بسيطة .. قول للموظف في الوزارة يفرود الايميل عليهم وان شاء الله ما بيقصر .. بالنسبة لضمان الملحقية ما يصدر الين انت تصدر قرار الابتعاث وتفتح ملف في الملحقية حتى يصدروه لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة you can
    قلت لموضف في الوزاره عن الموضوع قلي تواصل مع الملحقيه او غير الجامعه بكل سهوله
    ايش الاميل او الرقم الى انت تتواصل مع الوزاره منه؟
    ما بقيت ايميل ولا رقم ماتصلت عليه يردون عليك عادي مو مشكلة والايميل حق الاستفسارات للدفعة السابعة .. اما هذا الحل العقيم اللي عندهم ( غير الجامعة ) ما غير يمغصلي بطني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah999
    نفس مشكلتكم ياشباب رفظ المعهد INTO الضمان المالي وقالي لازم تاخذ موافقة من الملحقية ؟ ؟؟؟ غريبة ومعي ضمان مالي من الوزارة!!!! وشذي الأزدواجية !!!!!
    لاكن المعهد قال اذا تبغى قبول جب شهادة بنكية؟؟؟؟؟؟
    عبدالله حبيبي انت اتواصل مع مدير ادارة المعاهد والاعداد اللغوي بالملحقية د. محمد العمر واوصف له وضعك ان شاء الله بيحلها لك.. هذا اذا كان بس انك تاخذ موافقة الملحقية على المعهد .. اما لو قصدك على الضمان المالي رفضوه ادرج اسم المعهد تبعك وفي اي ولاية
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.