الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقولة يا سعوديين في امريكا !!!

معقولة يا سعوديين في امريكا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعني واحد طلب من الملحقيات الثقافيه حول العالم تهتم بطلابها صار له الي صار يعني الواحد ما يقول كلمة حق الا وتهاجمونه يعني خالف رايك خلاص نهاجمه متى صار هذا الشي

انا ابي من الملحقية واتمنى كلامي يوصل للمسؤلين
    ياخذ تعهد على كل طالب يذهب الى خماره او يحشش .....الخ

وان الطالب اذا كرر هذا الشي تسحب منه المنحه

الدوله تدفع فلوس علشان تدرس مو تدفع فلوس علشان تسكر و تحشش

اسال الله السلامه لي ولكم

تحياتي
    7 "
  2. بنت انتي وروينة ههههههههه

معاكم حق ولكن نحسن الظن ..مشكلة بعض الناس انه يحسب الشيوخ الهة لايخطئون ابدا. والحقيقة ان الشيخ يوم يقول نسبة مثل كذا اقول لما يحالفة الحقيقة ..انا مبتعث سابق ..صحيح فيه بنات مخربينها لكن برضواا فيه بنات كويسات مررررة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bnt
    وانحذف الرد
    طبعا مو متعودين على احترام الراي الاخر
    مهما ابتعثوكم ما يفيد معكم

المشرف مع احترامي .. الى الهاوية
    عن أي أحتـرام رأي تتحـدثين يا آنســه ؟!
    تتهكميـن وتتهجميـن علـى خلـق الله من غيـر دليل !
    جعجعـه وثـرثرهـ من غيـر طحـن !
    نعـم يحـذف رأيـك وهـو مـرفـوض بالكليـه إذا كـان بهـذا الشكـل وعندمـا تتأدبين وتحتـرمي الآخـرين مثلمـا ينبغـي عليهم أحتـرامك عنـدهـا فكـري في أحتـرام الـرأي،،،وسلـمي علـى أصـدقـائك من مشرفين علـى المـوقع وأخبريهـم أن الإشـاعات والأخبـار الكـاذبه يبطلـوا منهـا.

أحتـراما للقـارئ الكريـم لن اقتبس ردك هنـا. لانه أقل وأصغـر من مستوى تفكير انسـان متعلم وعلى وشـك بعثـه !
    في أمان الله
    7 "
  4. استاذ برستيج حبيبي

هناك قاعدة فقهية تقول ( درء المفاسد مقدم على جلب المصالح ) النقاش في موضوع مثل هذا لا يقدم ولا يأخر ، كلن له رأيه مقتنع فيه ، اللي يبغا يحكم يتفرج المقطع ويشوف بنفسه .. لان كل كلمة تتكتب هنا ممكن احد ياخذها ويقول شوفوا الشيخ قال كدا وفلان ادمي قال كدا وومكن تطلع سواليف مالها داعي وتتفتح نقاشات لمستوى لا ترقى انها تكون في مثل هذا المنتدى ,, وعلى فكرة يمكن في ناس ما انتبهت لللآية الكريمة الجميلة المكتوبة فوق على يدك اليمين ( الجهة اليمنى من صندوق الرد السريع ) قوله تعالى ( ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )

انا أرى ان يغلق هذا الموضوع ويحذف من المنتدى ان امكن ولا تفتح نقاشات ومهاترات مالها داعي مرة ثانية..

تحياتي لكم ..
    7 "
  5. اللي بأمريكا ومبتعثين بأي دوله أدري من اي شخص ثاني
    انا لي اقارب ونص عائلتي ماشاء الله مبتعثين وياما حكونا عن انحراف
    لبعض المبتعثين خصوصا المراهقين(درجة البكالوريوس) وهذا شئ طبيعي لسه صغار
    وينخاف عليهم بالسعوديه فما بالكم في بلاد غربيه!

مشرفنا برستيج أرفع القبعه لك,,
    لك الاحترام والتقديرالى الاماااااااام
    7 "
  6. عن زيد رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :
    ( من قال استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ثلاثاً , غفر له وإن كان فر من الزحف ) رواه أبو داود

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

7 "
  7. [QUOTE=روينة;1061714249]يا اخواني :
    هو قال في الدقيقة 3.30تقريبا
    80%منهم ابتلوا بالحشيش والخمر ..ألخ
    ثم استدرك وقال هذه النسبة نقلتها من طالب
    أقول انا
    اين الدليل ؟؟
    قول طالب هل يعتبر دليل؟
    /
    وفي الاخير :
    قال الولد اللي جى وصلى معنا
    طلع مروج حشيش( صديقه هو اللي قالي)
    صديقة يعتبر مصدر ودليل ؟؟
    شيوخنا : يقلون لا بد من شاهدين لاثبات اي قضية
    وهو عنده شاهد واحد
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اما بالنسبة للحوم العلماء مسمومة
    هذا ليس دليل
    لا من القران ولا السنة
    لم يصل لدرجة ان يكون حديث صحيح
    ولا حسن
    ولا ضعيف
    ولا موضوع
    لحوم العلماء مسمومة ( هذه مقولة )

خاطبوا العاقل بما يعقل ...!![/QUOTE

أختي الفاضلة :

في الدقيقة 3:30 لم يقول 80% على الإطلاق !! ما قاله في هذا الوقت : "لاينكر أحد انه يوجد منهم من ابتلوا بحشيش ابتلو بمخدرات انهيت بعثاتهم ..... إلخ"
    وهذا انا اشهد عليه بما اني مبتعث كملت 9 اشهر تقريبا فأني والله اعرف الكثير من الطلاب اللذين يشربون الخمر والحشيش لكن هذا لا يعني ان فكرت الابتعاث باطله !! او ان ليس هناك ناس مهتمين في الدراسة
    يعني كلام فضيلة الشيخ الدكتور محمد صحيح وانا اشهد على ذالك.
    بالنسبة لـ الـ 80% فكلام الشيخ واضح وضوح الشمس قال هذا الكلام من طالب وفي الدقاق الاولى وضح الموضوع بالتفصيل
    اما الدليل على انه طالب من قال هذا الكلام : انا ارى انه لا يحتاج دليل لان الشيخ نفى هذه النسبة في الدقيقة 2:24 واقر وجود المتعاطين للمحرمات وهذا صحيح لا يستطيع عاقل ان ينكر ان هناك نسبة من متعاطين المحرمات.
    نأتي للقصه الموضوع تراه في الحياه اليوميه وليسم محاكمه امام قاضي عشان يجيب شاهدين او اربعه شهود !!
    على كلامكِ لو ان ولد الشيخ مثلا سوا حادث ودق عليه واحد قاله ترا ولدك سوا حادث في الشارع الفلاني هل تتوقعين الشيخ بيقوله جيب اربع شهود او شاهدين وتعال !!!!!!!
    اكيد ان الشيخ كلم المروج وقاله الموضوع قبل لا يدق على امه مره ثانيه ولو فرضنا ان الشيخ ما كلمه واعتمد على كلام صديقة فالشيخ اخطأ وهو ليس "معصوم" عشان ما يخطأ.

أختي العزيزه الشيوخ ليسوا فوق النقد لأنهم ببساطه بشر قد يخطوا وقد يصيبوا
    لكن التلفيق لأسباب لا يعلمها إلا الله لا يجوز سواء على شيخ او على مغني وإن كان يهودياً فهذا كذب
    انا اعلم ان هناك حساسيات طائفية لكن هذا ليس سبب فانا لم ارى قط مقطع او مقال لقسيس او راهب تم تقطيعه وتأويله بالطريقة التي يراد بها كما ارى مقاطع للشيخ مأوله بطريقة عجيبة!
    الموضوع كله متعلق بمروأة الرجل او المرأه وصدقه وأمانته.

أختي المسلمة والله لو ذهبت إلى احد الجامعات الامريكيه ورأيتي عالما في الفيزياء اشتعل رأسه شيباً واحدودب ظهره ابتكر نظريات كثيره في سبل العلم واخطأ في كثير منها والله لوطأتي رأسكِ احتراما له لأجتهاده (مع انه أخطأ في كثير منها)
    فما بالك بعلمائنا الذين يجتهدون في هذا الزمان المتغير كليا بسبب التكنولوجيا وانفتاح الحضارات مع هذا يحاسبون على اي خطأ يصدر وكأنهم معصومون !!!

"خاطبوا العاقل بما يعقل ...!!"

الله يوفقكي في ابتعاثك ويعينك وإن شاء الله ترجعي لأهلك سالمه غانمه افضل الشهادات ^_^
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.