الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كانت امنيتي بالابتعاث فقط لاكتسب اللغة لكن للاسف ياليييت تعطوني رايكم بمعهدوول ستريت

كانت امنيتي بالابتعاث فقط لاكتسب اللغة لكن للاسف ياليييت تعطوني رايكم بمعهدوول ستريت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدانة11
    الدانة11

مبتعث جديد New Member

الدانة11 الولايات المتحدة الأمريكية

الدانة11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجلش , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • انجلش
    • أنثى
    • المدينة المنورة, سياتل
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 20th, 2012, 12:59 AM

السلام عليكم
    الله يوووووفق كل المبتعثين والمبتعثات يااااااارب
    ياليييييييييت تردووووو ع استفساري لاني تععبت ونا اسأل قالو لي اطرحي سؤالك بمبتعث ويردو عليكي
    بالاول انا خريجةانجلش من الجامعة لكن مستوي بالمحادثة مرةةة مو تمام أمنييييييتي بالابتعاث اذا فيها خير لكن للان ربي ماكتب لي دعواتكم انا ابغى الابتعاث فقط اكتسسسسسسسسب اللغة ورجع اما دراسة مافكرت
    تعببببببببت ادور اقوى معاهد اللغات ابغى ادرس بمعهد اهم شئ استفيييييييييد أخد اللغة
    اش رايكم بمعاهد وول ستريت ايجابيياتها وسلبياتها وهل حتطلعني تمااااااام باللغة ولا لا
    هي كييف عموما بالمملكة وخااااصة بالمدينة المنورة واش الوسائل الي فيها اقوي لغتي ياليييييت تعطوني اسماء كتب تفيدني بدا المجال انتظظظظظظظظظركم
  2. صحيح في المدينة ماراح تحصلي المعهد الي تدوريه

وبعدين مشكلتك انتي مايبغالها معهد !!!!

المحادثه يبغالها ممارسة اقوى شي

يعني انتي دارسة انقليزي وعارفه القرمر وعندك كم كلمات كويس بس المشكله في توظيفهم التوظيف الصحيح والتعود

المعاهد ماراح تحل مشكلتك
    7 "
  3. السلام عليكم،،

للاسف ما حاولت ادور على معهد كويس في المدينة ما لقيت
    على ما اسمع ان وول ستريت تعليم ذاتي،

اما تجربتي كانت في نيو هوزايزون ونصيحتي لاي احد لا يعتب عند باب دا المعهد، تجاري بحححححت، المدرسة الامريكية تتكلم عربي وتتاخر تلت ساعة عن الكلاس وربع ساعة قبل الموعد تخرج بحجة الصلاة دا والمحاضرة كلها ساعة الخ الخ.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.