الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سؤال سريع في الشتاء القارص !!!؟؟؟؟؟

كم سؤال سريع في الشتاء القارص !!!؟؟؟؟؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية ام لارين
    ام لارين

    محظور

    ام لارين الولايات المتحدة الأمريكية

    ام لارين , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه عربية , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • لغه عربية
    • أنثى
    • ابها, ابها
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

    January 20th, 2012, 02:06 AM

    احصل ع القبول اولاً او الضمان بعدين أبدا أخاطب المعهد؟ مع اني سوف ألجأ الي احد المكاتب وفما هوافضلها؟ لأني ما عرفت اي شي بخصوص التخاطب مع المعهد ؟وزوجي يجب قبول المعهد بالضمان اللي أخذه انا من الوزاره او ضمان خاص فيه من البنك وكم يكون البلغ بالريال السعودي ويكون الضمان بالدولار او بالريال؟*
  2. ام لارين،، وضعك مره مزري ،، على قولة المثل (انتي زي الاطرش بالزفة)

    اختاري المعهد اول،، ثم ارسلي اسمه للوزارة،، ثم يعطونك ضمان موجه للمعهد اللي اخترتيه،، عقب تراسلين المعهد ومعك الضمان حق الوزارة

    انصحك تقرين بمواضيع المنتدى وشرط بكل موضوع بتلقين معلومة،، ابحثي ومراح تحتاجي تفتحي مواضيع عشان تسألي عن شي المفروض انو يكون بديهي بالنسبة لك

    الله يقويك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.