الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الا المستشار اجو المساعده

استفسار الا المستشار اجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور اخوي على الرد الحلو بس ممكن تساعدني اي دوله اختار انا معدلي كويس الحمدالله بس ابغا تكون عندي معلومات شوي قبل التقديم يعني اقدر اغير التخصص افضل جامعه اروح لها انا عندي امكانيه حتى اذا مقبلوني البعثات راح اروح على حسابي بس مو عارف وين اروح
    7 "
  2. بسم الله نبدا
    المعدل 2.75 من 4 .. او 3.75 من 5 .... التقديم راح يكون في نهاية شهر ثمانية على حسب علمي ..عن طريق موقع وزارة التعليم العالي (برنامج خادم الحرمين الشريفيين) ... بخصوص التخصصات راح تتغير في البرنامج الثامن من برنامج الابتعاث يعني الله يسهلها ... وانصحك بدولتيين ( كندا - امريكا) كندا محصوره في التخصصات واكثر دول العالم امان... امريكا اي تخصص تتمنيه راح تدرسيه ... وعلى فكرة التخصصات اللي تختاريه في موقع الوزارة بسهولة تغيريه اذا وصلتي الدوله اللي انتي متجه اليها اذا الله وفقك ............ وتقبلي مروري وشكراااااااا..........
    7 "
  3. جزاكم الله الف خير اخوي الكهل الطموح ابغا تخصص يكون لها مستقبل وحابه اكمل في مجال تخصصي انا محتاره اكمل تاريخ او اغير التخصص مثل موارد بشريه او علوم اقتصاديه او سياسيه كذا طيب الدراسه في بريطانيه كيف حلوه
    7 "
  4. ^^^
    إذا عندك الرغبة والميل للتاريخ أكثر أستمري بنفس الإمتداد حتى الدكتوراه!
    بريطانيا مقفل الإبتعاث اليها حاليا،ولكن اذا تسمح لك الظروف بالدراسة بداية على حسابك حتى تكتمل لديك شروط الإلحاق بالبعثة فلا تترددي في ذلك!!
    الخيارات الأخرى أتركيها للظروف في المستقبل إذا لم يتحقق لك الخيار الأول (التاريخ) لأي سببا كان!!! وفقك الله بحسن الإختيار ولما فيه الخير لمستقبلك العلمي والعملي،، تحياتي.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.