الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فرحت بالضمان وبقوبل المعهد والـــI-20 في الطريق..بس مواجهتني مشكلة كبيرة!!!!

مساعدة فرحت بالضمان وبقوبل المعهد والـــI-20 في الطريق..بس مواجهتني مشكلة كبيرة!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    على فكرة انا قبل فترة شهرين او اقل راسلت الملحقية وسالتهم عن التكدس في معهد ديبول والينوي قالولي غير متكدس ..بس الظاهر دحين تكدس
    والغريب انه الوزارة ماقالولك انه متكدس ولن نصدر الضمان المالي عليه..
    انا لاحظت انه الوزارة في الاخير للطلاب اللي تاخرو في ارسال الضمانات المالية لهم صارو يوافقو على اي معهد حتى لو متكدس!
    نصييييييييحة لكي كنسلي هدا المعهد ودوري على واحد تاني بس اول شي راسلي الوزارة عشان يغيرولك اسم المعهد في السيستم اووو انك خلاص من غير ماتراسلي الوزارة تجيبي قبول معهد تاني بالضمان اللي اعطوكي هوا وبعدين لما تروحي تاخدي قرار الابتعاث باذن الله خدي معاكي كوبي من ايميل الملحقية انه هدا المعهد متكدس وغير مسموح نصدرلك ضمان مالي عليه! وخلاص توكلي على الله ..ترى لانه الاساس الملحقية شغلك الاساسي حيكون معاهم يعني لو ماوافقولك على المعهد ممكن تتورطي هناك! انتبهي
    بالتوفييييييق وربنا يسهل عليكي يارب
    المعهد متكدس من 3 شهور حسب كلام موظفة الملحقية..ان شاءالله حاتبع نصيحتك ..والله ييسرها من عنده..دعواتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd50
    أنتى فتحتي على نفسك باب

المفروض أحضرتي القبول على كلام الوزارة وبضمان الوزارة وأمورك تمام

و إذا سافرتي لأمريكا حطيهم بالأمر الواقع

موفق بإذن الله
    من جد ورطت نفسي بس فرجت الحمدلله..اعطتني الوزارة الاذن باكمال الجراءات..
    7 "
  3. بالنسبة لكل الي قرأ موضوعي..
    بعد ماراسلت الملحقية اخبروني بالتكدس وقالوا لي اختاري اسماء معاهد ثانية عشان يجيبون لي قبلو منها..
    تحيرت صراحة..
    خفت ارسلهم وانا لسه تحت الوزارة ما سافرت عشان اكون تحت اشراف الملحقية..واذا خالفت الوزارة بانحرم من قرار الابتعاث..لاني في الأساس موجهة للمعهد هذا عن طريقهم..
    واذا كملت اجراءاتي ..وطلعت قرار الابتعاث وصرت مبتعثة رسمي"حنا لسه مرشحين من دون اصدار قرار الابتعاث"..ووصلت امريكا..حاغير المعهد..بس في الاخير ان مبتعثة ووصلت هناك..وماحأنحرم من البعثة..

الي سويته اني اتصلت على احد الارقام الموجودة في موقع الوزارة..ورد علي الموظف..شرحت له المشكلة..قال لي ارسلي المراسلات الي صارت بينك وبين الملحقية ونشوف الدكتور اش يقول..
    ارسلت له كل شي..اليوم الثاني قال انت صح..مسجلة عندنا على نفس المعهد..ماتغيريه طالما الاي توني جاي بالطريق..كملي اجراءاتك واستخرجي الفيزا..والملحقية احنا بنتواصل معها..
    و قبل الاتصال .. ارسلت ايميل للاستاذة مها العثمان..وارسلت لها خطاب قبول المعهد والمراسلات الي صارت بيني وبين الملحقية..وحصلت على نفس الرد..

خلاصة القول..لاحد يستعجل يرسل شي للملحقية قبل للا يسافر..طالما اننا لسه تحت الوزارة فتعاملنا الاساسي معها..ولما نوصل بلد الابتعاث تعاملنا مع الملحقية...
    اشكر كل الي دخل الموضوع واعطانا دعوة حلوة..والله يسهلها عالجميع..مشكورييييييييين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب
    والله احس موضوعك رعبني =(
    انا كمان مقدمه على شيكاغو ومنتظرة اي تونتي
    وخلالالالالالالالالالالالالالالاص مافيني اعصاب ادور ولا ابحث عن معاهد ومدن ثانية =(

الله يستر ..ويسهلك امورك
    لاتخافي..امشي عالاجراءات صح..وبإذن الله مايصير الا كل خير..
    الله يسهل للجميع
    7 "
  5. منذو مبطي كان عندي شك إننا شعب نمشي ع البركة !! <<
    لكن مووو لدرجة هذي ؟؟
    بدون أي تخطيط ولا منهجية مع شويت فشل إداري هذا إذا سلمنا من الفساد الإداري !! ..
    كان الله ف عونك أخوي.. وبجد قمة التوليف في وزارتنا الموقر <<

@ الحين فهمت قصد أخوي المستشار يوم تكلم فيـ تعليق لموضوع لأحد الأخوات حصل لها مثل ما حصل لك تقريبا ً ؟؟
    شوف الصفحة الثالثة ..

بل معقول جدا. قائمة معاهدة اللغة بالوزارة بها أخطاء كثيرة سبق وأن نبّهنا عليه , ومنها أنها احتوت على أسماء معاهد ليس لها وجود على أرض الواقع من الأساس.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1kxtemP2p
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancellor10
    منذو مبطي كان عندي شك إننا شعب نمشي ع البركة !! <<
    لكن مووو لدرجة هذي ؟؟
    بدون أي تخطيط ولا منهجية مع شويت فشل إداري هذا إذا سلمنا من الفساد الإداري !! ..
    كان الله ف عونك أخوي.. وبجد قمة التوليف في وزارتنا الموقر <<

@ الحين فهمت قصد أخوي المستشار يوم تكلم فيـ تعليق لموضوع لأحد الأخوات حصل لها مثل ما حصل لك تقريبا ً ؟؟
    شوف الصفحة الثالثة ..

بل معقول جدا. قائمة معاهدة اللغة بالوزارة بها أخطاء كثيرة سبق وأن نبّهنا عليه , ومنها أنها احتوت على أسماء معاهد ليس لها وجود على أرض الواقع من الأساس.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1kxtemP2p
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    الكلام هذا مو دفاعا عن أحد لكن الحق ينقال..الوزارة كانت دائما صريحة معانا بكل شي..وللعلم فإن قائمة المعاهد الي عند الوزارة مرسلة لهم من الملحقية..فبالتالي المشكلة عند مين؟؟؟؟؟
    الملحقية هي الجسر الي بين المؤسسات التعليمية الامريكية والوزارة..فبالتالي انا ارى انها تتحمل كافة المسؤولية عن كل الانجازات والاخفاقات..وفي الأخير انا بأشوف انه في تطوير وفي تعاون ولما تصير أخطاء الكل بيساعد يحاول يحلها سواء من الوزارة او من الملحقية..هذا بحد ذاته اشوفه شي جيد..ونقول ان شاءالله من جيد للأحسن..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.