الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة آستفسأإرآت عن امور مهمه ٌ للطريق الى ٌ كندـآأ (فيمآ بعد الفيزـأإ من امور المطآر) =$

مساعدة آستفسأإرآت عن امور مهمه ٌ للطريق الى ٌ كندـآأ (فيمآ بعد الفيزـأإ من امور المطآر) =$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    سلمت انااااملك فراوووووله...الله لايحرمناااا من جديدك
    انا كمان سالت يقولو البريطانيه ممتااااااااااازة
    بس الخطوط البريطانيه من جدة للندن لفانكوفر والانتظاااااااااااار في لندن ساعتين
    بس الشنط مافهمت كم شنطة للشخص الواااااااااحد
    بعدين كيف احسب الوزن انه 23 كيلووووووو ولا زياااااااااااده فين اوزنها خخخخخخخخخ هههههههههههععععععع في السوبر مااركت
    اللي يعرف يفيدننا
    ع اسفه ع التأخير يا قلبي انشغلت غصبن عني
    مووفقين جميعاااا
    اختي بالنسبه للمكاتب هذا البسنس حقهم ويقولون انها كويسه لان لهم نسبة على كل راكب عموما كل واحد واللي يريحه

اما بالنسبة لموضوع وزن الشنط بخليكم تضحكون شوي

انا عندي ميزان بالبيت اوزن نفسي واعرف كم وزني بالضبط بعدها اصعد على الميزان وانا شايل الشنطه ويطلع عندي الناتج اخصم منه وزني يطلع لي وزن الشنطه بالضبط

اشرح شوي ع شان تستفيدون

لو نفرض وزني 70 << اي هين المهم ماعلينا وانا شايل الشنطه فوق الميزان يطلع 90 يعني يكون وزن الشنطه 20 كيلو

هذه احدى الافكار واللي عنده فكره كذا سريعه يفيدنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دالين
    اختي بالنسبه للمكاتب هذا البسنس حقهم ويقولون انها كويسه لان لهم نسبة على كل راكب عموما كل واحد واللي يريحه

انا عندي ميزان بالبيت اوزن نفسي واعرف كم وزني بالضبط بعدها اصعد على الميزان وانا شايل الشنطه ويطلع عندي الناتج اخصم منه وزني يطلع لي وزن الشنطه بالضبط

اشرح شوي ع شان تستفيدون

لو نفرض وزني 70 << اي هين المهم ماعلينا وانا شايل الشنطه فوق الميزان يطلع 90 يعني يكون وزن الشنطه 20 كيلو

فككككرـأإ رهيبه بس بععض الشنط ثقيله يبلي استتعين بااحد يوقف ع الميزاان و انآ تحت ارااقب ~

حلوة فكرة شنطه اليد > عشآن لاسمح الله طلع زون زااايد يكون في مكاان ثااني يحملهآ ..

طييب لو سألنآ بعد عن التآمين الطبي ولا كشف الحسآب في البنك <<< ؟!
    في شخص مدري كلامه صحيح و لا لئه قالي لازم تكون معك بطااقه جامعه عشآن يفتحون لك ( حسآب طالب و لا تآمين صحي لطالب )
    صح كلامه و لا ؟!

الله يسسسسسعدك داايم نستفيد منك ~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة بااخلاقي
    هههههه بجد فكرتك خطيرهـ ماشاء الله ..
    انا قلت باروح محطه النقل الجماعي قريب مننا باوزن الشنط هناكـ >> برضه فكرهـ ...~
    هههههههههههههه حلوة الفكرة تعدي علي لولوو َ
    ابي اوززن ؟!
    الله يسهل و تنحل كل امورنآ ي رررب ٌ ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دالين

اشرح شوي ع شان تستفيدون

هههههههههههههههههه
    يسعدك ربي فكرة بجرب واشوووووف...
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.